شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تسلا ونتفليكس تدفعان ناسداك وستاندرد آند بورز للانخفاض وداو جونز يغلق على ارتفاع، أسهم تسلا ونتفليكس بعد ظهور نتائجهما الفصلية، لكن مؤشر داو جونز .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تسلا ونتفليكس تدفعان ناسداك وستاندرد آند بورز للانخفاض وداو جونز يغلق على ارتفاع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تسلا ونتفليكس تدفعان ناسداك وستاندرد آند بورز...

أسهم تسلا ونتفليكس بعد ظهور نتائجهما الفصلية، لكن مؤشر داو جونز الصناعي أغلق على ارتفاع لليوم التاسع على التوالي بفضل مكاسب جونسون آند جونسون بعد إعلان توقعات سنوية قوية.

وتراجعت نيتفليكس أيضا بعدما جاءت العائدات الفصلية لشركة بث المواد المصورة دون التقديرات.

ووفق بيانات أولية، خسر ستاندرد آند بورز 30.44 نقطة أو 0.67% ليغلق عند 4535.28 نقطة، وخسر ناسداك المجمع 291.48 نقطة أو 2.03% عند 14066.54 نقطة.

وسجل داو مكاسب للجلسة التاسعة على التوالي في أطول سلسلة مكاسب متتالية منذ سبتمبر/أيلول 2017.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على ارتفاع

إقرأ أيضاً:

تراجع توقعات المستهلكين الأميركيين لمعدلات التضخم

تراجعت توقعات المستهلكين الأميركيين لمعدلات التضخم على المدى القريب، للشهر الثاني على التوالي في يونيو، كما خفضوا توقعاتهم لارتفاع أسعار المنازل وتكاليف السلع الأخرى خلال 2025.

 

التضخم فى امريكا

 

ويتوقع المستهلكون الآن ارتفاع الأسعار (التضخم ) بمعدل سنوي قدره نحو 3% خلال 2025، انخفاضًا من توقعاتهم السابقة عند مستوى 3.2%، وفقا لمسح أجراه الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك.

 

تأتي هذه التوقعات في الوقت الذي تُظهر فيه البيانات تباطؤ التضخم في الأشهر الأخيرة، بعد أن كان أكثر عنادا من المتوقع في الربع الأول من العام الحالي.

 

وتترقب الأسواق الأميركية حاليا صدور أرقام مؤشر أسعار المستهلكين يوم الخميس المقبل، ومن المرجح تراجع معدل التضخم ليبلغ عند مستوى نسبته نحو 3.1% على أساس سنوي في يونيو.

 

الأسهم الأوروبية تتراجع مع استيعاب الأسواق نتائج الانتخابات الفرنسية مؤشر سوق الأسهم السعودي يعاود مكاسبه بدعم 3 قطاعات كبرى

 

مؤشرات الأسهم الأمريكية تسجل مستويات قياسية بفضل مكاسب أسهم الشركات الكبرى

 

 الأسهم الأمريكية

 

أغلقت مؤشرات الأسهم الرئيسية في أسواق الأسهم الأمريكية مرتفعة في الجلسة مع تسجيل المؤشرين ناسداك المجمع وستاندرد آند بورز 500، مستويات مرتفعة قياسية في ظل تحقيق أسهم الشركات الكبرى مكاسب بفضل بيانات تشير إلى ضعف سوق العمل الأميركية.

 

وتقدمت أسهم شركات مايكروسوفت وميتا بلاتفورمز وأمازون دوت كوم وأبل في أسواق الأسهم الأمريكية لتدفع جميعا قطاع تكنولوجيا المعلومات للارتفاع إلى أعلى مستوياته على الإطلاق.

 

وكان قطاع خدمات الاتصالات في المؤشر ستاندرد آند بورز الذى يضم أكبر 500 شركة في أسواق الأسهم الأمريكية الأفضل أداء ووصل إلى أعلى مستوياته منذ عام 2000 .

 

صعد المؤشر ستاندرد آند بورز الذى يضم أكبر 500 شركة في أسواق الأسهم الأمريكية بما يصل الى نحو 29.67 نقطة أو بنسبة ارتفاع تعادل نحو 0.54% ليصل إلى مستوى 5566.69 نقطة عند الإغلاق، بحسب موقع الأسواق العربية.

 وربح المؤشر ناسداك المجمع لشركات التكنولوجيا في أسواق الأسهم الأمريكية بما يصل الى نحو 163.04 نقطة أو بنسبة ارتفاع تعادل نحو 0.90% ليصل الى مستوى 18351.34 نقطة.

 

 بينما تقدم المؤشر داو جونز الصناعي في أسواق الأسهم الأمريكية بما يصل الى نحو 64.78 نقطة، بما يصل نسبته نحو 0.16%، ليصل إلى مستوى نحو 39372.78 نقطة.

 

مقالات مشابهة

  •  عند مستوى 11792 نقطة.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11792 نقطة
  • الأسهم الأمريكية تختتم تعاملات الأربعاء على ارتفاع إثر تصريحات رئيس الاحتياطي الفيدرالي
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11784 نقطة
  • مؤشر الأسهم البحرينية يغلق على انخفاض
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
  • تراجع توقعات المستهلكين الأميركيين لمعدلات التضخم
  • بتداولات 5.2 مليارات ريال.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
  • عند مستوى 11779.83 نقطة.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا بمقدار 61.66 نقطة
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11779 نقطة