نشرت الجريدة الرسمية قرار وزير العدل رقم 468 لسنة 2024، بنقل مقر عمل بعض لجان التوفيق في المنازعات.

اقرأ ايضًا :

اليوم.. نظر الطعن على إعدام المتهمين في قضية شهيدة الشرف بالدقهلية إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ أحداث عنف الطالبية اليوم.. محاكمة طالب هدد فتاة وابتزها بنشر صور عارية النقض تنظر طعنا جديدا لسفاح الجيزة على حكم إعدامه

وجاء بالقرار أنه تم نقل مقر اللجان الأولى والثانية والثالثة للجان التوفيق في المنازعات لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من مقرها الحالي: مبنى ديوان عام الوزارة - 13 شارع الفلكي - إلى المقر الجديد الكائن في مبنى قطاع الكتب التابع ديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشارع فيصل - الطالبية محطة الأريزونا - الجيزة.

اقرأ ايضًا :

جنايات القاهرة تؤيد أمر النائب العام بالتحفظ على أموال تاجر مخدرات وأسرته بتهمة الغسل.. التحفظ على أموال تاجر مخدرات وزوجته وابنيه القاصرين عقارات وسيارات.. إدارة متابعة الثروات غير المشروعة تكشف مفاجآت عن تجار المخدرات| «خاص» ننفرد بنشر تحريات إدارة مكافحة المخدرات في قضية غسل الأموال لـ 3 تجار السجن 13 سنة وغرامة 105 آلاف جنيه لعامل مقهى تاجر في الحشيش قرار جديد من المحكمة بشأن 9 أشخاص نقبوا عن الآثار في المعصرة

وأكدت الجريدة الرسمية أن هذا القرار جاء بعد الاطلاع على الدستور، وعلى القانون رقم لسنة ۲۰۰۰ بإنشاء لجان التوفيق في بعض المنازعات التي تكون الوزارات والأشخاص الاعتبارية العامة طرفا فيها وتعديلاته.

كما جاء ذلك بناء على قرار وزير العدل رقم ٤٥٩٨ لسنة ۲۰۰۰ بتشكيل لجان التوفيق وتعيين مقارها والقرارات المعدلة له، وعلى قرار وزير العدل رقم ١٧٨٦ لسنة ۲۰۱۷ بتعيين مقار عمل لجان التوفيق في المنازعات، وعلى كتاب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بشأن نقل مقر لجان التوفيق في المنازعات الأولى والثانية والثالثة لمقر آخر، وبناء على ما عرضه المستشار المشرف على الإدارة العامة لشئون لجان التوفيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير العدل الجريدة الرسمية وزير العدل وزارة التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد أولى جلسات محاكمة 46 متهما في قضية "لجان المضارين" (خاص)

حددت محكمة إستئناف القاهرة المنعقدة بدار القضاء العالي جلسة 15 أكتوبر القادم كأولي جلسات محاكمة 46 متهمًا من العناصر الإرهابية في القضية رقم 380 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا، والمقيدة برقم 14874 لسنة 2024 جنايات قسم العجوزة، والمعروفة إعلاميًا بـ "لجان المضارين".


علي أن تعقد الجلسات أمام الدائرة الثالثة أول درجة بمحكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم وعضوية المستشارين وائل عمران وضياء حامد عامر وسكرتاريه محمد هلال.


كان قد أمر المستشار خالد ضياء الدين، المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، بإحالة 46 متهمًا من العناصر الإرهابية في القضية رقم 380 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا، والمقيدة برقم 14874 لسنة 2024 جنايات قسم العجوزة، والمعروفة إعلاميًا بـ "لجان المضارين"، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة جنايات أول درجة المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، لمعاقبة المتهمين وفقًا لمواد الاتهام الواردة بأمر الإحالة، مع استمرار حبس المتهمين المحبوسين على ذمة القضية، وندب المحامين أصحاب الدور للدفاع عنهم.

وأمرت النيابة العامة بالقبض على المتهمين الهاربين، والبالغ عددهم 13 متهمًا.

وجهت لهم النيابة العامة تهم تولي قيادة في جماعة إرهابية، والانضمام إليها، والدعوة إلى الإخلال بالنظام العام، وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • تعرف على موعد أولى جلسات محاكمة 46 متهما في قضية "لجان المضارين" (خاص)
  • خاص| إحالة 46 متهمًا في قضية "لجان المضارين" إلى محاكمة عاجلة
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • مجلس الدولة يوزع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإداري
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • وزير العدل يمنح 541 موظفا بالري الضبطية القضائية