خرج حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، من مباراة الزمالك والإسماعيلي، التي حرص على متابعتها باستاد الإسماعيلية، أمس، إلى المستشفى مباشرةً بعد تعرضه إلى وعكةٍ صحيةٍ مفاجئةٍ، ظل بسببها داخل المستشفى لساعات، قبل أن يغادرها، فجر اليوم الثلاثاء.

وكشف مصدر مقرب من «العميد»، لـ«الوطن»، سبب الوعكة الصحية التي تعرض لها حسام خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أنّها جاءت نتيجة حالة الإرهاق التي يمر بها خلال الأيام الماضية، موضحًا: «مكنش بينام كويس، وسافر الإسماعيلية لحضور لقاء الزمالك والإسماعيلي، ولذلك شعر ببعض الإرهاق بعد المباراة وتم نقله للمستشفى وتعليق المحاليل».

سبب تدهور الحالة الصحية لـ حسام حسن 

وأوضح المصدر أنّ حسام حسن كان من المفترض أن يظل داخل المستشفى تحت إشراف الأطباء لمدة 24 ساعة، لكنه فضل الخروج بعد شعوره بتحسنٍ في حالته الصحية. 

حسام حسن يتعرض لوعكة صحية بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

يشار إلى أنّ الاتحاد المصري لكرة القدم أصدر بيانًا، خلال الساعات الماضية، أكد خلالها تعرض حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني إلى وعكةٍ صحية مفاجأة عقب حضوره مباراة الزمالك والاسماعيلي التي أقيمت، أمس، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويتولى حسام حسن مسؤولية قيادة منتخب مصر رسميًا، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا بعد توديع منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16 بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر المنتخب المصري مدرب منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

"الصحة" تعاقب أحد المخالفين لبيعه أدوية التخسيس غير المرخصة

كشفت وزارة الصحة عن معاقبة أحد المخالفين في منطقة تبوك بالسجن لمدة سبعة أيام، تبدأ من تاريخ إيقافه على ذمة التحقيق، وبغرامة مالية مقدارها خمسة عشر ألف ريال سعودي تودع في الخزينة العامة للدولة، وذلك بعد أن رصدت فرق الالتزام بالوزارة مخالفات جسيمة، تتمثل في بيع أدوية تخسيس ونحافة غير مسجلة لدى هيئة الغذاء والدواء ودون الحصول على ترخيص مزاولة مهنة صحية، وتمت إحالة المخالف للجهات المختصة لإيقاع العقوبات النظامية الرادعة بحقه.

وشددت وزارة الصحة على ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية الواردة في الأنظمة الصحية، حيث أكدت المادة الثانية من نظام مزاولة المهن الصحية على حظر ممارسة أي مهنة صحية إلا بعد الحصول على ترخيص، كما ورد في المادة الثالثة عشرة من النظام نفسه حظر الكشف على المرضى في غير الأماكن المخصصة لذلك، كذلك ورد في المادة العاشرة الحظر على الممارس الصحي من الإعلان عن نفسه والدعاية لشخصه مباشرة أو بالوساطة.

يُذكر أن فرق الالتزام بوزارة الصحة تُجري جولات رقابية وتفتيشية دورية، وتتابع ما يتم نشره في المنصات الاجتماعية المتنوعة للحفاظ على سلامة المرضى وعلى الصحة العامة.

مقالات مشابهة

  • "الصحة" تعاقب أحد المخالفين لبيعه أدوية التخسيس غير المرخصة
  • أمانة منطقة الباحة تنفذ أكثر من 3200 زيارة تفتيشية صحية
  • أزمة قلبية؟.. الزمالك يوضح تفاصيل حالة أحمد سليمان الصحية
  • اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش مستوى الأداء خلال الفترة الماضية
  • إثر مضاعفات صحية لتوقُّف قلبه قبل 4 أشهر.. وفاة أحمد رفعت لاعب “مودرن فيوتشر” ومنتخب مصر
  • البيشي وحيدرة يعقدان إجتماعاً موسعاً مع مجلس إدارة مستشفى الصداقة بعدن
  • بايدن يقلل من أهمية المناظرة: لن تهدم مابنيته خلال السنوات الماضية
  • العنب.. فوائد صحية وقيمة غذائية
  • من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة
  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)