البوابة:
2024-10-01@18:05:44 GMT

ميسي يُهدي متحف برشلونة كرته الذهبية الثامنة

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

ميسي يُهدي متحف برشلونة كرته الذهبية الثامنة

قرر أفضل لاعب في التاريخ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يهدي متحف برشلونة الكرة الذهبية الثامنة له التي ظفر بها مؤخرًا، رغم أنه لم يفز بها كلاعب مع النادي الكتالوني.

اقرأ ايضاًإدارة برشلونة: هذا هو خليفة تشافي

الأسطورة الأرجنتينية منح البارسا كرته الذهبية الأخيرة ليتم عرضها في المتحف إلى جانب السبع كرات الأخرى، وذلك من باب رد الجميل والوفاء للنادي الذي وصل معه للقمة والمجد وحقق برفقته كل الألقاب والبطولات الممكنة في عالم كرة القدم.

ليونيل ميسي يزيّن متحف برشلونة بالكرة الذهبية الثامنة له

تصدر نادي برشلونة قائمة الأكثر تداولًا على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن منح البرغوث الأرجنتيني متحف النادي الكرة الذهبية الثامنة له ليتم عرضها إلى جانب بقية الكرات السبع الأخرى.

وحقق هذا الأمر الذي أقدم ميسي عليه تفاعلًا كبيرًا بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلًا: "أنت ترحل من برشلونة لكن برشلونة لا ترحل منك، الركات الذهبية الثمانية التي حققا الأسطورة موجودة الآن في متحف الفريق في ملعب الكامب نو..عن الوفاء نتحدث!".

الأسطورة ميسي يهدي الكرة الذهبية الأخيرة الى نادي برشلونة ليضعها في المتحف ????❤️ pic.twitter.com/jRcCXEjm33

— Messi World (@M10GOAT) February 19, 2024

فيما علق متابع آخر قائلًا: "أعظم لاعب في التاريخ، أوفى لاعب في التاريخ، أرجل لاعب في التاريخ، ليونيل ميسي أعطى برشلونة الكرة الذهبية الثامنة رغم أنه لا تربطه أي علاقة بالنادي في وقت تحقيقها بل من باب رد الجميل فضل متحف برشلونة على جدار بيته".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الکرة الذهبیة الثامنة لاعب فی التاریخ

إقرأ أيضاً:

رودريغو.. 150 مباراة في "الليغا"

لعب نجم ريال مدريد، الدولي البرازيلي رودريغو، مباراته الـ150 في الدوري الإسباني أمام أتلتيكو مدريد، في إطار منافسات الجولة الثامنة.

قال موقع نادي ريال مدريد الرسمي: "وصل المهاجم إلى هذا الرقم في موسمه السادس كلاعب مدريديستا، وبعد 226 مباراة مع فريقنا".

أنشيلوتي يثير مخاوف جماهير الريال بشأن كورتوا - موقع 24كشف مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حجم إصابة حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، خلال التعادل الإيجابي 1-1 مع أتلتيكو مدريد.

وأضاف: "حقق البرازيلي الذي فاز بالدوري ثلاث مرات (2019-2020، 2021-2022 و2023-2024)، 102 انتصاراً، وسجل 29 هدفاً في المسابقة، ريال بيتيس، ريال سوسييداد، وأتلتيك كلوب (9)، هي الفرق التي لعب ضدها أكبر عدد من المرات".

"ديربي مدريد".. شغب وتوقف وتعادل في الوقت القاتل - موقع 24انتهت قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني بين أتلتيكو مدريد وجاره وغريمه ريال مدريد بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

 

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار
  • افتتاح فرع جديد لبنك ظفار في المعبيلة الثامنة بمسقط
  • بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في المعبيلة الثامنة
  • رئيس الوزراء: رفع أسعار الفائدة المتلاحقة كبح نسبة التضخم وحقق المستهدفات الاقتصادية
  • رودريغو.. 150 مباراة في "الليغا"
  • مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ”الكرة الذهبية”
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • دي يونج يكشف موعد عودته للملاعب وينفي شائعة راتبه الخيالي مع برشلونة
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا
  • سر احتفال لاعبي الكرة بحركة «النوم».. استخدمها «ميسي» و«نيمار»