شفق نيوز:
2024-09-16@19:09:31 GMT

أسعار الذهب تستقر ببغداد وتسجل ارتفاعاً في اربيل

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

أسعار الذهب تستقر ببغداد وتسجل ارتفاعاً في اربيل

أسعار الذهب تستقر ببغداد وتسجل ارتفاعاً في اربيل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اربيل بغداد اسعار الذهب

إقرأ أيضاً:

خبير: نشهد ارتفاعات قياسية في درجات الحرارة بكوكب الأرض

قال الدكتور جمال الموسى، خبير التغيرات المناخية، إن مؤشرات التغيرات المناخية بدأت من فتره وتجلت في السنوات الماضية، مشيرا إلى أن كوكب الأرض شهد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، إذ ارتفعت لأرقام قياسية في العام الماضي.

قلق في إيطاليا بسب انتشار فيروس اللسان الأزرق.. طبيب باطنة يكشف التفاصيل إعلام إسرائيلي: أكثر من مليوني إسرائيلي دخلوا الملاجئ بسبب صاروخ يمني واحد


وأضاف الموسى، خلال مداخلة عبر تطبيق "زووم" ببرنامج "صباح جديد"، من تقديم الإعلامية آية الكفوري، على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن زيادة تركيز الغازات الدفيئة في الغلاف الجوي بالأخص غازي ثاني أكسيد الكربون والميثان، أدى إلى حدوث تغيرات مناخية مثل انخفاض مساحة الجليد البحري وارتفاع مستوي سطح البحر.


وأشار إلى أن العالم كان يشهد ارتفاعا في مستوى سطح البحر بنسبة 2.27 ميلليمتر في الفترة ما بين 1993 لـ 2002، وبداية من عام 2013 أخذ يرتفع بنسب أعلى تصل إلى 4.62 ميلليمتر في العام، مما نتج عنه زيادة في نسبة حموضة المحيطات.


وأوضح أن القارة القطبية الجنوبية شهدت سقوطا للأمطار في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن سقوط الأمطار في القطب الجنوبي أمر نادر، وحدوثه ينذر بوجود تداعيات خطيرة على النظم البيئية واستقرار الغطاء الجليدي.

مقالات مشابهة

  • هدوء في سوق الذهب: أسعار الذهب في مصر تستقر وسط ترقب عالمي
  • وفاة فتاة اثناء التوقيف وحالتي انتحار ببغداد وإصابة شخصين في تشييع بذي قار
  • خبير: نشهد ارتفاعات قياسية في درجات الحرارة بكوكب الأرض
  • أسعار الدولار والذهب في الأسواق المحلية ببغداد
  • 116 % ارتفاعا في عدد طلبات التراخيص الصناعية بالوسطى
  • تصادم ثلاث سيارات يخلِّف 10 جرحى في اربيل
  • طائرة ملكية خاصة تقل رونالدو إلى الحبيبية وتشديد أمني على تدريبات النصر ببغداد
  • ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في بغداد و اربيل مع الإغلاق في بداية الأسبوع
  • ارتفاع أسعار الذهب في بغداد و اربيل بالتزامن مع صعود الدولار
  • 7.9 % ارتفاعا في إيرادات فنادق السلطنة