عقدت جمعية العيون الخيرية اجتماعًا عامًا لكافة منسوبيها، وذلك استعدادًا لشهر رمضان المبارك وعرض تصور المرحلة المقبلة.
ورحب رئيس مجلس الإدارة، سعد العيد، بالحضور والمشاركين عن بُعد من أعضاء مجلس الإدارة والموظفين والموظفات، وشكر الجميع على الجهود المبذولة.
أخبار متعلقة جامعة الأمير سلطان تعلن موعد إجازة رمضان17 طالباً وطالبة من تعليم الأحساء يحصدون جوائز "آيسف" و"تايسف"إعادة تدوير مليون طن "مخلفات صلبة" بمردم الأحساء البيئيودعا لبذل المزيد من العطاءات لتجويد الخدمات للمستفيدين بما ينسجم مع الأهداف والتطلعات، مشيدًا بجهود اللجان والإدارة التنفيذية في رسم تصور المرحلة المقبلة، داعيًا للتوسع في مسار الإبداع والتميز في العمل والتعامل.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال الاجتماع - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });جهود تطوير العملوتحدث نائب رئيس مجلس الإدارة، حمد القرناس، بمداخلات تناولت جانبًا من جهود لجنة الموارد البشرية في تطوير العمل وتوصياتها في استقطاب الكفاءات التطوعية. تبع ذلك شرح مفصل عن الهيكل الإداري التنفيذي الذي يسهم في ضبط مسار العمل داخل الجمعية.
وتحدث المدير التنفيذي، فيصل الزعبي، مؤكدًا على التعاون ومضاعفة الجهود، وشرح مسار التسويق لتنمية الموارد المالية مع توضيح مهام كل موظف مختص والتأكيد على التفعيل التام للمنصات الرسمية والجهات المانحة.إحصائيات تقرير الجمعية لعام 2023واطلع الجميع على التقرير السنوي للجمعية لعام 2023، الذي شهد احصائيات وصورًا لجهود عام كامل تعاون في تجسيدها منسوبو ومنسوبات الجمعية والمتطوعون والمتطوعات والمجتمع، بوقفات مباركة وعظيمة من القيادة الرشيدة حفظها الله والجهات الإشرافية وشركاء النجاح في وطن الخير والعطاء.
ركز الاجتماع على أهمية استقطاب الكفاءات التطوعية وتعزيز العمل التطوعي خلال شهر رمضان المبارك، وذلك إيمانًا من الجمعية بأهمية دور المتطوعين في تحقيق رسالتها وأهدافها.
اختتم الاجتماع بالتأكيد على أهمية العمل الجماعي والتكاتف بين جميع منسوبي الجمعية لضمان تحقيق أفضل النتائج خلال شهر رمضان المبارك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الأحساء جمعية العيون الخيرية شهر رمضان الأحساء

إقرأ أيضاً:

صور| وميض لحظي في شقة سكنية بالدمام يودي بحياة شخص ويصيب آخرين

باشر رجال الدفاع المدني في مدينة الدمام وميضًا لحظيًا في شقة بمبنى في حي النخيل.
وفي التفاصيل توفي شخص وأصيب أكثر من عشرة آخرين بإصابات متفاوتة الخطورة جراء انهيار جدار شقة في مبنى سكني في حي النخيل بالجلوية بالدمام اليوم الاثنين، ووفقًا للمعلومات الأولية، يعود سبب الحادث إلى تسرب غاز أدى إلى وميض لحظي تسبب في تطاير جدار الشقة، مخلفًا أضرارًا جسيمة بالشقة ذاتها وبالعمارات المجاورة. مما استدعى إخلاء السكان بشكل عاجل حفاظاً على سلامتهم.كما لحقت أضرار بعدد من المركبات المتوقفة أسفل المبنى.
أخبار متعلقة حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخلالرياض.. الدفاع المدني يخمد حريقًا في واجهة مبنى بالقيروانأمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وميض لحظي في شقة بالدمام يودي بحياة شخص ويصيب آخرين - اليوم وميض لحظي في شقة بالدمام يودي بحياة شخص ويصيب آخرين - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تدخل الجهات المعنيةواستدعى الحادث استنفارًا واسعًا لفرق الدفاع المدني والإطفاء وسيارات الهلال الأحمر والجهات المعنية، حيث باشرت ثلاث فرق إنقاذ وأربع فرق إطفاء عمليات الإنقاذ والإخلاء، بينما تولت سيارات الهلال الأحمر نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وأكدت مديرية الدفاع المدني بالدمام أنها تواصل مباشرة الحادث وتعمل على استكمال الإجراءات اللازمة لكشف ملابسات الحادث وتحديد أسبابه بدقة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يرعى برنامج علاج ”مرضى مُحاربي السرطان“ ويُكَّرم الطفل ”فادي“
  • صور| وميض لحظي في شقة سكنية بالدمام يودي بحياة شخص ويصيب آخرين
  • صور| الدفاع المدني يباشر وميضًا لحظيًا في شقة بالدمام
  • انطلاق التحضيرات لانتخابات رؤساء الحرف والمهن بالشرقية
  • مركز دبي للأمن الإلكتروني يختتم مشاركته في الملتقى العالمي لتعزيز الكفاءات السيبرانية في “ويلتون بارك”
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن
  • الأحساء.. عقد جلسة "مدارس حقلية" لتدريب المزارعين على مكافحة حفار ساق النخيل
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • من خدمة الحجاج إلى الاحتفال بالوطن.. قصة إحياء "باص وسمي" في الأحساء
  • انطلاقة جديدة لتعزيز التعاون الثقافي العربي الصيني من خلال الرابطة الفكرية