شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن توجيهات حوثية في إب لخطباء المساجد بعدم التطرق لموضوع الهجرة النبوية، عدن الغد خاص.أصدرت ميليشيات الحوثي الارهابية توجيهاً لفظياً لعدد من الخطباء في محافظة إب تطالب منهم بعدم التطرق لموضوع ذكرى الهجرة النبوية في .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توجيهات حوثية في إب لخطباء المساجد بعدم التطرق لموضوع الهجرة النبوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توجيهات حوثية في إب لخطباء المساجد بعدم التطرق...
((عدن الغد))خاص.

أصدرت ميليشيات الحوثي الارهابية توجيهاً لفظياً لعدد من الخطباء في محافظة إب تطالب منهم بعدم التطرق لموضوع ذكرى الهجرة النبوية في خطب الجمعة.

وقال الصحفي والناشط السياسي محمد عبدالله القادري في منشور على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي، ان منتحل صفة مدير الارشاد في إب أحمد العصري والذي ينتمي لمحافظة صعدة، أصدر توجيهاً لفظياً لعدد من خطباء المساجد في محافظة إب طالبهم بعدم التطرق بشكل مركز في خطب الجمعة لموضوع الهجرة النبوية على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم

وأوضح القادري أن التخوف الحوثي من هذه الذكرى يأتي بسبب ذكر الصحابي الجليل أبي بكر الصديق رضي الله عنه الذي لا يذكر موضوع الهجرة إلا ويذكر فيه كونه رفيق النبي عليه الصلاة والسلام من مكة إلى المدينة.

وأضاف القادري أن هذا الأمر يبين ويكشف فضل الصحابي والخليفة الأول أبو بكر الصديق ، وهو الامر الذي تكرهه بشدة الميليشيات الحوثية التي تسب الصحابة والخلفاء الراشدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منح دور واطئة الكلفة للنازحين العائدين طوعاً إلى جنوب صلاح الدين

السومرية نيوز – محليات

نسقت وزارتا الهجرة والمهجرين والتخطيط، لمنح دور واطئة الكلفة للنازحين العائدين إلى مناطق سكناهم الأصلية جنوب محافظة صلاح الدين.
وبين مدير قسم محافظات الإقليم في الوزارة سامر مشكور، أن منح الأسر النازحة العائدة دورا واطئة الكلفة يهدف لتشجيع العودة الطوعية، ويأتي ضمن القرارات الخاصة بمجلس الوزراء.

وأشار إلى المباشرة بتوزيع ما يقارب 34 منزلا واطئ الكلفة بين العائدين طوعا من مخيمات إقليم كردستان إلى جنوب محافظة صلاح الدين ومحافظة الأنبار، الأمر الذي يساعد على زيادة العودة الطوعية خلال المدة المقبلة، لا سيما من أربيل ودهوك، لأن محافظة السليمانية سجلت عودة أكبر عدد من القاطنين في المخيمات خلال المدة الماضية.

وجدد مشكور عزم الوزارة على إنهاء ملف النزوح من خلال العودة الطوعية، إذ إن هناك متابعة جادة لمخيمات النازحين بالتنسيق مع الجهات الأمنية لمن يرومون العودة الطوعية، ليتم تسليمهم منحة العودة (صكوك) البالغة أربعة ملايين دينار، إضافة إلى السلع المعمرة، وهي شاشة بلازما وطباخ وثلاجة، بحسب صحيفة الصباح الرسمية.

وأعلنت وزارة الهجرة والمهجرين عودة (734) نازحا من آخر مخيمات محافظة السليمانية (آشتي) إلى مناطقهم الأصلية في قضاء بلد والدجيل في محافظة صلاح الدين، وقضاء سنجار في محافظة نينوى، تمهيداً لإغلاق ملف النازحين.

مقالات مشابهة

  • «الأوقاف» تعقد 500 ندوة علمية عن الهجرة النبوية عقب صلاة العشاء الليلة
  • بعد خضوعه لعمليات تحقيق حوثية.. وفاة طبيب يعمل باحثا في شركة أدوية بصنعاء
  • بنكهة التغييرات الجذرية.. مصادر خاصة تشكف لـ"مأرب برس" عن مفاجأة حوثية صادمة لـ (مؤتمر صنعاء)
  • وزارة العمل تعلن عن موعد إجازة الهجرة النبوية الشريف
  • عاجل.. وزارة العمل تعلن عن موعد إجازة الهجرة النبوية الشريف
  • منح دور واطئة الكلفة للنازحين العائدين طوعاً إلى جنوب صلاح الدين
  • أوقاف الفيوم تعقد ندوة بمسجد السلام حول الهجرة النبوية
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير زوارق حوثية في البحر الأحمر
  • صنعاء.. تفاقم الحروب القبلية في مديرية أرحب
  • رأس السنة الهجرية 2024: احتفال بالهجرة النبوية ودروس مستفادة للأجيال