كشف هشام خليفة، مدير المشروعات بصندوق تحيا مصر عن تفاصيل إطلاق المرحلة الثانية من قوافل  أبواب الخير لدعم مليون مواطن أولى بالرعاية.

وقال “خليفة” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد”، المذاع عبر فضائية “تن”، اليوم الثلاثاء، إن مبادرة أبواب الخير تستهدف الوصول إلى مليون مواطن أولى بالرعاية على مستوى الجمهورية وخاصة في الأماكن النائية والمحافظات الحدودية.


 

لا تنخدعوا| الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم وتحذر المواطنين من هذا الأمر الوحيد في الشرق الأوسط.. وضع حجر أساس مرصد فلكي بسيناء| شاهد أبواب الخير تجوب المحافظات

وأضاف هشام خليفة، مدير المشروعات بصندوق تحيا مصر أن الأسبوع  الماضي شهد إطلاق المرحلة الأولى لـ 5 محافظات هي القاهرة والجيزة وقنا و الأقصر وأسوان، لافتًا إلى أنه تم أمس الإثنين إطلاق المرحلة الثانية في الشرقية و الغربية والدقهلية محملة متضمنة أكثر من 1500 طن من المواد الغذائية.

وأوضح مدير المشروعات بصندوق تحيا مصر أن مبادرة أبواب الخير تستهدف الإعداد والتجهيز لإفطار 3 ملايين صائم خلال شهر رمضان، بجانب استهداف توزيع مليون قطعة ملابس استعدادا لعيد الفطر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبواب الخير قوافل أبواب الخير مبادرة أبواب الخير صندوق تحيا مصر المحافظات الحدودية إطلاق المرحلة أبواب الخیر

إقرأ أيضاً:

اقتصادي: وزارة الاستثمار عليها آمال كبيرة ونحتاج لتعديل في بعض مواد القانون (فيديو)

تحدث الدكتور فرج عبد الله، الخبير الاقتصادي، عن أهم آليات الحكومة الجديدة في جذب الاستثمارات وتشجيع دور القطاع الخاص.

أحمد عبدالعال يكتب: الحكومة الجديدة.. والاختبار الحقيقي مدبولي: الأسواق استقبلت تشكيل الحكومة بشكل إيجابي.. سعر السندات ارتفع بشكل غير مسبوق وزارة الاستثمار 

وأضاف "عبد الله" خلال مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الخميس، "وزارة الاستثمار عليها آمال كبيرة، ومن المتوقع أن تبذل جهودا كبيرة".

وتابع "ففي عام 2024 حققنا طفرات كبيرة لم تحدث على مستوى تدفق الاستثمار الأجنبي، ومن المتوقع أن تزداد هذه الاستثمارات أضعافا".

حدوث عمليات هيكلة 

وأشار إلى أنه يتوقع مقترحات حكومية وتعديل بعض المواد في قانون الاستثمار، وإجراءات ذات صلة بالتجارة الدولية وتسهيل مدخلات عناصر الإنتاج لتحقيق الفائدة لقطاع الصناعة ومتطلبات الإنتاج، ما يؤثر على المستثمرين المتوقع دخولهم القطاعات المستهدفة.

وأكد أنه يجب حدوث عمليات هيكلة في وزارة التجارة والصناعة في الجزء المتعلق بالتجارة الخارجية، بحيث يحدث نوع من التوأمة بين المتحصلات ذات الصلة بالاستثمار من جهة والمشروعات ذات الصلة بالوفاء بالتزاماتنا تجاه التجارة الخارجية. 

مقالات مشابهة

  • إعلام أمريكي: إسرائيل ترفض التزاماً مكتوباً بشأن مفاوضات المرحلة الثانية
  • مسئول: محادثات "الرهائن" تبدأ خلال أسبوعين بعد المرحلة الأولى
  • مصدر: محادثات الرهائن في غزة تبدأ خلال أسبوعين بعد المرحلة الأولى
  • مكان تكشف تفاصيل اقتراح معدل لصفقة تبادل مع غزة
  • الكشف عن التفاصيل الكاملة لاقتراح إنهاء الحرب في غزة منها وقف نار وانسحاب وإطلاق أسرى
  • إسرائيل ترفض التعهد بتحديد سقف زمني لإتمام المرحلة الثانية من هدنة غزة
  • مسؤول أمريكي يتحدث عن تطور متعلق باتفاق وقف إطلاق النار
  • اقتصادي: وزارة الاستثمار عليها آمال كبيرة ونحتاج لتعديل في بعض مواد القانون (فيديو)
  • طارق صالح يدش مشروع ضمن المرحلة الثانية من كسر الحصار الحوثي على تعز.. تفاصيل
  • «القومية للأنفاق» تكشف تفاصيل تنفيذ المرحلة الثانية من الخط الرابع للمترو