خرج حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، من المستشفى، بعد الوعكة الصحية التي لحقت به في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء؛ إذ تعرض مدرب المنتخب الوطني لأزمة صحية بعد عودته إلى القاهرة، قادما من الإسماعيلية، في أعقاب حضوره مباراة الزمالك والإسماعيلي، في إطار منافسات الجولة 13 من بطولة دوري Nile لنسخة الموسم الحالي.

وكشف اتحاد الكرة، في بيان رسمي، تطورات الحالة الصحية لـ حسام حسن، بعد أزمته الأخيرة، قائلا: «خرج حسام حسن من المستشفي، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، بعد الوعكة الصحية المفاجأة، عقب حضوره مباراة الزمالك والاسماعيلي، وجرى نقله لأحد المستشفيات، وتم تعليق محاليل له وخرج من المستشفي فجر اليوم».

وخلال الأيام الماضية، بدأ حسام حسن عمله بمتابعة بعض مباريات دوري Nile من الملعب، إذ تواجد في مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري، التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ثم حضر لقاء الإسماعيلي والزمالك أمس.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني معسكره الأول مع حسام حسن يوم 13 مارس المقبل، على أن يخوض «الفراعنة» بطولة ودية في الإمارات أمام تونس وكرواتيا ونيوزلندا.

وكان حسام حسن قد تولى تدريب منتخب مصر، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، بعد خروج المنتخب الوطني من دور الـ16 ببطولة لكأس الأمم الأفريقية 2023، التي أقيمت في كوت ديفوار، على يد الكونغو الديمقراطية، بركلات الترجيح.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام حسن حسام حسن مدرب منتخب مصر منتخب مصر اتحاد الكرة إصابة حسام حسن حسام حسن

إقرأ أيضاً:

سيراميكا: «نتمنى ألا يتأثر حكام مباراة اليوم بأزمة الزمالك الأخيرة»

أعرب معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، عن أمله في ألا تنعكس الملابسات التي أحاطت بالكرة المصرية خلال الأيام القليلة الماضية، بصورة سلبية على مسار العدالة التحكيمية.

وقال البطاوي، إن مباراة سيراميكا كليوباترا مع الزمالك، تتزامن مع قرار مجلس إدارة نادي الزمالك المحترم، بالعودة للمنافسات، بعد اعتراضات رسمية عن عدد من السلبيات التي تشوب المنافسة، لافتًا إلى أن حجم الضغوطات سيكون كبيرًا على طاقم التحكيم الدولي الذي يدير اللقاء، بقيادة طارق مجدي، حكم اللقاء، ومحمد عادل، حكم تقنية الفيديو، مشيرًا إلى أنه يأمل ألا تؤثر الملابسات الأخيرة، على تركيز الطاقم الدولي المحترم، وقراراته التحكيمية المشهود لها بالكفاءة والنزاهة.

وأوضح البطاوي أن سيراميكا كليوباترا تربطه علاقة طيبة مع نادي الزمالك، وكل أطراف المنطومة الرياضية، أساسها الاحترام المتبادل، والحرص على المنافسة الشريفة، وسط عدالة تحكيمية تتسم بالنزاهة، وهى واحدة من أهم الأسس التي بنى عليها مجلس إدارة الزمالك المحترم، اعتراضاته على الشوائب التي لحقت بمسار المنافسة، ما يدعم طلبات نادي سيراميكا كليوباترا في ضرورة ترسيخ هذه المطالب، وتنفيذها بشكل عملي، بدءًا من لقاء الفريقين، في إطار المنافسة الشريفة، التي يبحث عنها الجميع.

مقالات مشابهة

  • بعد أزمته الصحية: الفنان عبدالله الرويشد يظهر في ألمانيا على كرسي متحرك (فيديو)
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • زيزو يفوز بجائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • زيزو رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • سيراميكا: «نتمنى ألا يتأثر حكام مباراة اليوم بأزمة الزمالك الأخيرة»
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • سويسرا تواجه إيطاليا في افتتاح الأدوار الإقصائية ليورو 2024