شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هي القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2023؟، يبحث جماهير وعشاق النادي الأهلي، عن ما هي ال قناة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وبيراميدز في المباراة المقبلة ضمن منافسات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي ال قناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2023؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في...
يبحث جماهير وعشاق النادي الأهلي، عن ما هي القناة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وبيراميدز في المباراة المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز 2022-2023. ويستعرض لكم موقع ، من خلال السطور التالية القناة الناقلة لمباراة المارد الأحمر أمام الأزرق السماوي ضمن منافسات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری الممتاز

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي ترك الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور للإنضمام إلى المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 والمقرر إقامتها بعد بضعة أيام.

وبرر الأهلي موقفه من الرفض في خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة، أن الفريق الأول لكرة القدم يحتاج في ذلك الوقت للثنائي خصوصاً وأنه وقت حاسم في بطولة الدوري الممتاز.

ووافق الأهلي على انضمام الثلاثي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس، مؤكدًا أن الأهلي لديه بدائل لهذا الثلاثي، وأن مطالب اتحاد الكرة والمنتخب الأولمبي في ضم الثنائي الدولي من الصعب تحقيقة.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

ومن جهة أخرى تقام مباراة الأهلي ضد نادي طلائع الجيش مساء اليوم الإثنين، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة والقنوات الناقلة
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • التشكيل المتوقع لمباراة المصري أمام الجونة بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • حسني سلطان حكمًا لمباراة المصري والجونة بدوري نايل