يشهد العالم العربي حالة من الحماس والشغف لا مثيل لها، حيث ينتظر ملايين الأشخاص في كل ربوع الوطن العربي بفارغ الصبر الحلقة الجديدة من مسلسل "المؤسس عثمان"، وبعد إصدار الإعلان الترويجي الثاني للحلقة 149، تصاعدت التوقعات وازدادت حماسة المتابعين، الذين يترقبون بفارغ الصبر تطور الأحداث والصراعات الجديدة التي ستشهدها الدولة العثمانية في مواجهة تاج الدين، فبعد أحداث مثيرة ومشوقة في الحلقات السابقة، استطاعت السلسلة أن تحتل مكانة بارزة في قلوب المشاهدين، مما جعلها تتصدر قوائم البحث وتحظى بشعبية هائلة بين الجماهير، الذين يتابعون الأحداث بشغف وإثارة لأول مرة.

جاء ذلك بعدما حقق المسلسل صدى واسع وأصبح حديث الصباح والمساء على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة، أحداث تاريخية قوية يجسدها أهم الممثلين الأتراك الذين قدموا الأدوار على أكمل وجه لكي يخرج العمل بتلك الصورة ويحظى على إعجاب الملايين، تابعوا معنا السطور التالي للإطلاع على المزيد من التفاصيل عن المؤسس عثمان الحلقة 149.

المؤسس عثمان الحلقة 149

حقق مسلسل قيامة عثمان نجاح كبير يفوق كل التوقعات، ودائمًا في تقدم وانتشار في شتى دول العالم، حيث يقوم بدور البطولة وتجسيد شخصية الغازي عثمان أرطغرل الممثل الشهير بوراك أوزجيفيت بالمشاركة مع بوراك تشيليك وسرحات كيليتش واركان اف جي، المسلسل دراما تاريخية حول كيان الدولة العثمانية تم عرض 4 مواسم وجاري عرض الموسم الخامس وهو من تأليف متين جوناي وإنتاج محمد بوزداغ، سوف تشهد الحلقة 149 من المؤسس عثمان تطورات كثيرة لأن عثمان يدخل في مواجهة جديدة مع تاج الدين، وفي نفس الإطار يتم اعلان اتمام زواج اروهان، ويتمكن علاء الدين من معرفة الشخص الذي القلى السهم المسموم على غونجا.

مواعيد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس

تفصلنا ساعات قليلة على عرض الحلقة 149 من المؤسس عثمان التي انتشرت أخبار كثيرة حول تأجيلها، لكن قامت القنوات الناقلة بنفي الأخبار وأكدت بأنها شائعات وسيتم عرض المؤسس عثمان الحلقة 149 في موعدها الرسمي غدًا الأربعاء 21 من فبراير على قناة atv التركية وبعد منتصف الليل على فيديو لاروزا وقصة عشق باللغة العربية وبعد الغد الخميس 22 من فبراير 2024 عبر قناة الفجر الجزائرية الساعة 11 مساءً.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2024التردد: 12034.القمر الصناعي: نايل سات.معدل الاستقطاب: عمودي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 3/4.الجودة: HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المؤسس عثمان مسلسل المؤسس عثمان المؤسس عثمان الحلقة 149 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 149 المؤسس عثمان الحلقة 149

إقرأ أيضاً:

حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور

بدأ عرض مسلسل"حرب نفسية"، الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم، تأليف إسلام الشايب، وإخراج أحمد شفيق، وتنتظر إحدى بطلات العمل، الفنانة حسناء سيف الدين، ردود الأفعال عن شخصيتها بالمسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل حرب نفسية

وكشفت حسناء سيف الدين عن شخصيتها بالمسلسل، إذ تقدم شخصية غادة، والتى تعمل مديرة مكتب شخصية مهمة ولها نفوذ خلال أحداث المسلسل، ولهذا السبب يتم خطفها وتعذيبها، ثم تدخل المستشفى، بسبب حدث ما سيتم الكشف عنه خلال أحداث المسلسل، ويكون الرائد حسن، الشخصية التي يقدمها الراحل "مصطفى درويش"، هو المكلف بالبحث في جريمة خطفها.

وأكدت حسناء، أن المسلسل سوف يشهد خلال الحلقات المقبلة العديد من الأحداث المثيرة التي تجعل المشاهد دائما في حالة ترقب وشغف لمتابعه الحلقات نظرا لتصاعد جرعة التشويق والإثارة، التي وظفها المخرج أحمد شفيق ببراعة شديدة، ساعده فيها كتابة السيناريست أيمن الشايب.

مسلسل حرب نفسيةمسلسل حرب نفسية 

مسلسل "حرب نفسية"، من بطولة أروى جودة و مصطفى درويش و جيهان خليل وأشرف زكي و عصام السقا وحسناء سيف الدين وأيمن عزب ومحمد الدقاق والقديرة هالة فاخر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين، مسلسل "بـ100 راجل"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولة سمية الخشاب، ومحمد رضوان ومحمود عبد المغني وحسناء سيف الدين ومحمد خميس ونانسي صلاح ونجوم آخرين، وإخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

حسناء سيف الدين 

يشار إلي ان آخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين، مسلسل "بـ100 راجل"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولة سمية الخشاب، ومحمد رضوان ومحمود عبد المغني وحسناء سيف الدين ومحمد خميس ونانسي صلاح ونجوم آخرين، وإخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

بعد 11 سنة احتشام واعتزال الفن..منال عبد اللطيف تمهد العودة بخلع الحجاب

مقالات مشابهة

  • من هو المهندس حسام الدين عثمان نائب وزير التعليم العالي؟
  • معجبة عن خبر زواج ناصيف زيتون: روح اتجوزها خليها تنفعك .. فيديو
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • التنمر يجبر هنا الزاهد لإجراء عملية تجميل.. شاهد قبل وبعد التجميل (صور)
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • سوداني يتحدث بفصاحة أثناء حضوره حفل زواج صديقه السعودي .. فيديو
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور