شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القيادة تعزي الرئيس الجزائري في ضحايا حادث تمنراست، وقال الملك المفدى علمنا بنبأ الحادث المروري لحافلة نقل الركاب الذي وقع بولاية تمنراست في الجنوب الجزائري، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القيادة تعزي الرئيس الجزائري في ضحايا حادث تمنراست، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القيادة تعزي الرئيس الجزائري في ضحايا حادث تمنراست

وقال الملك المفدى: علمنا بنبأ الحادث المروري لحافلة نقل الركاب الذي وقع بولاية تمنراست في الجنوب الجزائري، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيق أحر التعازي وأصدق المواساة، لنسأل المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمّن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم وشعب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب".

وقال سمو ولي العهد: تلقيت نبأ الحادث المروري لحافلة نقل الركاب الذي وقع بولاية تمنراست في الجنوب الجزائري، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين، والشفاء العاجل لجميع المصابين، إنه سميع مجيب ".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شهداء وإصابات بقصف صهيوني استهدف مدرسة تؤوي نازحين ومنزلًا بالنصيرات

الثورة نت/
استشهد تسعة مواطنين فلسطينيين وأصيب أكثر من 23 آخرين عصر اليوم الأربعاء، في قصف صهيوني استهدف مدرسة تؤوي نازحين ومنزلًا بالقرب منها في المخيم الجديد بالنصيرات وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر محلية، نقلًا عن شهود عيان، بأن طائرات العدو استهدفت مدرسة العروبة ومنزلًا لعائلة “فرج الله” في النصيرات، ما أسفر عن ارتقاء شهداء وإصابة عدد من المواطنين بينهم أطفال.

وأضافت المصادر أن تسعة مواطنين استشهدوا وإصيب أكثر من 23 آخرين جرّاء قصف العدو مدرسة ومنزلين ومقبرة في النصيرات والبريج والسوارحة وسط قطاع غزة، خلال النصف ساعة الأخيرة.
وارتفعت حصيلة العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر 2023 الماضي، إلى 41 ألفًا و689 شهيدا، بالإضافة لـ 96 ألفًا و625 مصابا بجروح متفاوتة، وفقا لوزارة الصحة الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • البويرة: 4 ضحايا إثر اصطدام سيارتين بعين بسام
  • البويرة: 4 ضحايا إثر إصطدام سيارتين بعين بسام
  • الصين.. وفيات وإصابات ببكتيريا مميتة في الأسماك
  • شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة
  • الرئيس السيسي يشهد مراسم تسليم وتسلم القيادة بحفل تخرج الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بـ حفل تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بين خريجي الكليات العسكرية والدفعات الجديدة
  • طرق دبي تبرم شراكة لتحسين معلومات الركاب الفورية
  • مساعدات مالية من حزب حماة الوطن لأسر ضحايا ومصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • شهداء وإصابات بقصف صهيوني استهدف مدرسة تؤوي نازحين ومنزلًا بالنصيرات