برنامج رامز الجديد في رمضان 2024: توقيت العرض وأبرز الضيوف.. بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك في عام 2024، يتطلع الكثيرون إلى معرفة موعد برنامج رامز الجديد، يستعد الجمهور المصري والعربي بشكل عام للبرنامج الجديد من قبل النجم رامز جلال، ويتوقع محبو برامجه معرفة تفاصيل المقالب التي سيتم عرضها في رمضان القادم، برامج رامز جلال تعتبر من أشهر البرامج بشكل عام، وتحظى بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، حيث تقدم لقطات مضحكة ومليئة بالمفاجآت، سنقدم لكم في هذا المقال موعد برنامج رامز الجديد في رمضان 2024 والضيوف المتوقعين.

إسم برنامج رامز جلال الجديدبرنامج رامز الجديد في رمضان 2024: توقيت العرض وأبرز الضيوف

وقبل معرفة الموعد لبرنامج رامز الجديد، دعونا نتعرف أولا نتعرف علي إسم برنامج رامز الجديد، حيث أن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن البرنامج الخاص برامز جلال أو إسمة حتي الأن، ولكن من المتوقع أن يكون إسمة “رامز قفل اللعبة” حسب الأخبار الواردة، كما سيكون البرنامج عبارة عن لعبة غامضة يحفها الخواطر والمفاجأت للضيف.

موعد برنامج رامز الجديد

ويعتبر برنامج رامز جلال من أشهر وأكثر البرامج المحببة لدي الجمهور، كما أنة من البرامج الأكثر مشاهدة في الوطن العربي والعالم منذ ظهورة، وينتظر الجمهور المصري والعربي بشغف كبير موعد برنامج رامز جلال، حيث لم يتم الإعلان عن موعد البرنامج حتي الأن، ولكن من المتوقع أن يكون البرمانج في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة عبر قناة mbc مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال برنامج رامز الجدید فی رمضان 2024 رامز جلال

إقرأ أيضاً:

برنامج «أهل مصر» بأبوقير يناقش تأثير تداعيات الأحداث العالمية على مصر

أعلنت الإدارة المركزية لتنمية الشباب، اليوم، برئاسة نجوى صلاح، تنظيم فعاليات البرنامج الرئاسي أهل مصر بالمدينة الشبابية بأبوقير لشباب المحافظات الحدودية بحضور عددا من المسئولين، ويتم البرنامج برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تأثير توترات المنطقة في الشرق الأوسط على مصر 

وشملت الندوة حديث من قبل اللواء محمد الغباشي، أمين مركز آفاق للدراسات الاستراتيجية عن الأحداث الدولية اعتبارا من جائحة كورونا 2019 و2020 مرورا بالحرب الروسية الأوكرانية، مؤكدا أن موضوع البرنامج ارتكز على الأوضاع العالمية والإقليمية، وتأثيرها على مصر وتداعيات الأحداث الأخيرة على المنطقة.

مساعدات مصر لقطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي

وأكد على دور مصر التي ساعدت قطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي عليها بأكثر من 80% من احتياجات الأشقاء من الطعام والغذاء والدواء وإنشاء المخيمات وتوفير كل أشكال الدعم الإنساني، فضلا عن استقبال الجرحى والمصابين وعلاجهم داخل المستشفيات المصرية.

مقالات مشابهة

  • موعد صرف دعم تكافل وكرامة لشهر أكتوبر 2024
  • موعد صرف الدعم النقدي «تكافل وكرامة» لشهر أكتوبر 2024
  • دمياط تشهد أول عرض للرقص المعاصر وتستعيد "ذاكرة الشاطئ"
  • باسم يوسف ارب جوت تالنت 2024.. انضمامه للجنة التحكيم في الموسم السابع
  • موعد امتحانات نصف العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • موعد انتهاء توقيت صيفي 2024.. وهذه خطوات تغيير الساعة في الهاتف
  • 4 أكتوبر.. العرض المسرحي "يا سلام سلم" تعرض في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • "فلاورد" تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" بالسعودية
  • برنامج «أهل مصر» بأبوقير يناقش تأثير تداعيات الأحداث العالمية على مصر