بغداد اليوم -  

تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد من القاء القبض على متهم تم استئجاره لقتل احد المواطنين مقابل مبلغ مالي قدره مليوني دينار عراقي ضمن منطقة حسينية المعامل شرق العاصمة بغداد، وتمت عملية القبض بعد أن توافرت معلومات لدى مفارز مكتب حسينية المعامل لمكافحة الاجرام عن وجود حادث قتل ضمن قاطع المسؤولية، ولاهمية الموضوع تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث، وبعد التحري وجمع المعلومات تم التوصل الى المتهم والقبض عليه، ولدى اجراء التحقيق معه اعترف صراحة عن ارتكابه جريمة القتل مقابل المبلغ المذكور، دونت اقواله ابتدائيا وصدقت قضائيا بالاعتراف وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق احكام المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل.

يتبع ...

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

بعد القبض على حسام حبيب.. التحقيق في بلاغ شيرين عبد الوهاب

تباشر جهات التحقيق بالقاهرة إجراءاتها في واقعة اتهام الملحن حسام حبيب، بالتعدي بالضرب على طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب في التجمع.

وفي ذات السياق، نفى الفنان حسام حبيب إدعاءات طليقته شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب المبرح، مؤكدا في تصريحات لبرنامج et بالعربي، أن هذه الادعاءات عارية تماما عن الصحة «طبعا مش صح.. ».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

اتهمت المطربة شيرين عبد الوهاب، طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب مما تسبب في إصابتها بجروح بفروة الرأس وتجمع دموي بعينها، وذلك بعدما احتجزها داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا مفاده بورود بلاغ من المطربة شيرين عبد الوهاب، تتهم طليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قرابة الساعة 5 فجرًا.

وكشف التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب، عن إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضاًتصادم 3 سيارات.. التصريح بدفن جثة شاب توفى بحادث مروع بالقاهرة

بعد اتهام شيرين عبد الوهاب.. القبض على حسام حبيب

مقالات مشابهة

  • بعد القبض على حسام حبيب.. التحقيق في بلاغ شيرين عبد الوهاب
  • الاستخبارات تطيح بشبكة دولية للمتاجرة بالأعـضاء البشرية في النجف
  • الاستخبارات تطيح بـ 12 مطلوباً بالإرهاب وتجارة المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و ديالى
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بالباحة
  • اجرام بغداد تطيح بمتهم سرق 30 مليونًا و مخشلات ذهبية
  • الإطاحة بعدد من مروجي المخدرات بالمملكة .. فيديو
  • قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار
  • استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار لليوم الخامس على التوالي
  • الاستخبارات تطيح باثنين من تجار المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و نينوى
  • بالاشتراك مع النزاهة.. الرد السريع تطيح بـ 8 مطلوبين في بغداد