أحداث مثيرة في الحلقة 149 من مسلسل قيامة عثمان: تعرف على أبرزها.. بعد ظهور البرومو الأول للحلقة 149 من مسلسل "قيامة عثمان"، اشتدت عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة، توقع المشاهدين أحداثًا محزنة ومفرحة بناءً على التطورات الشيقة في الحلقة السابقة، سنتعرف في هذا المقال على تفاصيل الحلقة وموعد عرضها على قناة atv التركية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 149أحداث مثيرة في الحلقة 149 من مسلسل قيامة عثمان: تعرف على أبرزها

نهاية السيد بايندر الذي سوف تعرض في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 149، والتي قد يراهل بعض المشاهدين أنها نهاية حزينة وذلك من خلال “جلاد” الذي يبدأ في تنفيذ خططه بعد أن قرر الذهاب برفقة كارا إلى إحدى القلاع البيزنطية حتى يتمكن من جمع الضراءب التي فرضها عليهم السيد عثمان، إلا أنه تفاجئ بوجود عمران تيكين والمعروف بإسم “جلاد روما” الذي تمكن من القضاء عليهم وهذا مكان أول عمل تدميري يقوم به جلاد روما.

وعلى الرغم من أن كارا من أهم الشخصيات التاريخية التي ساهمت في إقامة الدولة العثمانية، إلا أن صناع العمل قرروا أن ينتهي الدور سريعًا، مقارنة بالمحاربين الآخرين ومن أشهرهم بوران وباي سونغور وكونور وجيركوتاي، ويتشوق عشاق ومحبي المسلسل رد فعل عثمان على مقتل اثنان من محاربيه.

كما يشهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 149 الكثير من الأحداث وأبرزها زواج أروهان من سيدة تركية، وهذا ما تريده مالهون لكي تبعده عن اوليفيرا خاصة أنها غير مسلمة، كما ظهر البرومو التشويقي للحلقة 149 مسلسل قيامة عثمان جلوس السيد غوندور مع عثمان والذي أكد له أنه في حالة حدوث تحالف بين القبيلتين سواء سياسيًا وعسكريًا فيجب أن يتكمل هذا التحالف بالزواج.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 149 على قناة atv التركية

ويمكنكم متابعة أحداث مسلسل قيامة عثمان على قناة atv التركية مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 07:00 مساءً بتوقيت القاهرة، كما يعاد عرض الحلقة في اليوم التالي على قناة الفجر الجزائرية في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قيامة عثمان مسلسل قيامة عثمان قيامة عثمان الحلقة 149 مترجمة أبطال قيامة عثمان مسلسل قیامة عثمان الحلقة 149 فی الحلقة من مسلسل على قناة

إقرأ أيضاً:

من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"

بدأت الفنانة ركين سعد، اليوم  تصوير مشاهدها في فيلم الإثارة والجريمة، الذي يحمل اسم "بومة"، الذي تقدم بطولته مع المخرج والمؤلف "زيد أبو حمدان".


 

شخصية ركين سعد في فيلم "بومة"


 

وتجسد ركين سعد خلال أحداث فيلم بومة  زعيمة عصابة خلال أحداثه.


 

تفاصيل وأبطال فيلم بومة

وتدور أحداث فيلم بومة، حول العالم السفلي بالأردن، من خلال عصابة مشهورة بمهارتها في استخدام السكين، وتجد ركين سعد زعيمة العصابة نفسها متورطة في صراع على السلطة، بين عصابات الشوارع وبعض المتطرفين، وتواجه ماضيها البائس كفتاة يتيمة، وهو من بطولة ركين سعد، وجوانا عريضة، ومجد عيد، ونبيل الراعي، وحنان الحلو.


 

آخر أعمال ركين سعد


 

ويذكر ان آخر أعمال ركين سعد هو مسلسل الحشاشين الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي2024.


 

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"


مسلسل "الحشاشين" تدور أحداث حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • يورو 2024.. تعرف على رجل مباراة فرنسا والبرتغال
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • أبرزها تنشيط السياحة.. تعرف على أهداف قانون إنشاء الغرف السياحية بعد إقراره
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"