شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مصادر نواب الحاكم لن نكمل بطريق “منصة صيرفة”!، قالت مصادر نواب حاكم مصرف لبنان لـ”الجمهورية” “لقد قدّمنا خطة عمل اصلاحية مع برنامج عمل واضح، وما يهمنا هو تحرير سعر الصرف بداية شهر آب، ولن .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصادر نواب الحاكم: لن نكمل بطريق “منصة صيرفة”!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصادر نواب الحاكم: لن نكمل بطريق “منصة صيرفة”!

قالت مصادر نواب حاكم مصرف لبنان لـ”الجمهورية”: “لقد قدّمنا خطة عمل اصلاحية مع برنامج عمل واضح، وما يهمنا هو تحرير سعر الصرف بداية شهر آب، ولن نكمل بطريق منصة صيرفة على الاطلاق لأنها تستنزِف الاحتياط وقائمة على لعبة “الكوميسيونات” مثل “كازينو لبنان”، واساساً لا آلية لدينا لاستمرار العمل بها وتحرير سعر الصرف مؤكد انه سيحرّك الدولار”.

واضافت المصادر “ان الانطباع الذي خرجنا به اليوم (امس) ان لا نية لدى المجلس النيابي للتشريع في الوقت الحاضر ونحن ننتظر نتيجة الاتصالات التي سيقومون بها في اليومين المقبلين فهل سيشرّعون ونؤمّن في الفترة الاولى خطة اصلاح حقيقي؟ وهل سيكون الصرف من الاحتياط مسؤولية مشتركة من الآن وصاعداً وليس قرارا بشخص الحاكم؟ فليكن القانون واضحاً، الصرف من الاحتياط يجب ان يعود الى الاحتياط بتعهّد المجلس النيابي وقانون يضمن الدفع للموظف العام لفترة ستة اشهر تؤمّن له الاستقرار وعمل الادارة، والّا منذ الاول من آب لِيَعلم الجميع انه لن يسمح لأحد المساس بسنت واحد من الاحتياط الّا بقانون يصدره مجلس النواب. حتى اذا استقال النائب الاول للحاكم او لم يستقل لا مساس بالاحتياط ولا مخالفة للقانون، ولن نسير في عقد استقراض الحكومة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منصة صیرفة

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالاسماعيلية

أصيب 10 أشخاص  اليوم الخميس في حادث  انقلاب ميكروباص بطريق الدواويس الإسماعيلية،تم نقلهم إلى مستشفى القصاصين التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالاسماعيلية لتلقي العلاج اللازم والاسعافات الأولية.

تلقي  اللواء هشام مروان مدير أمن الاسماعيلية،  إخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة  10 مصابين في انقلاب ميكروباص بطريق الدواويس الإسماعيلية.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية الي مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث.

ودفع مرفق الإسعاف بمحافظة الإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف الي مكان  الحادث، وتم  نقل المصابين الي مستشفي القصاصين المركزي وجار المتابعة.


حرر المحضر اللازم بالواقعة واخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إطلاق منصة بلومبرغ قريباً
  • قبل الهجوم على لبنان.. نواب من الليكود يبعثون برسالة لنتنياهو وهذه تفاصيلها
  • مصرع 7 أشخاص في حادثة سير بين سيارة أجرة وشاحنة عسكرية بطريق علال البحراوي
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالاسماعيلية
  • استقالة أول سيناتورة مسلمة في أستراليا من الحزب الحاكم تضامنا مع الفلسطينيين
  • عبد الحاكم باعزيز رئيسا جديدا للنادي الهاوي لشبيبة الساورة
  • بريطانيا مجزرة انتخابية تلحق بالمحافظين الحزب الحاكم
  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • أبو نعمة ناصر.. غارة الاحتلال تغتال قائد عسكري بحزب الله جنوب لبنان
  • جنرال إسرائيلي: خسرنا بصورة كبيرة في غزة.. والحرب ضد حزب الله ستكون هزيمة استراتيجية