أقام زوج دعوى نشوز ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، اتهمها بالخروج عن طاعته والتسبب له بالضرر المادي والمعنوي، والتشهير بسمعته، كما قدم بلاغ ضد والدتها واتهمها بمحاولة إلقائه من شرفه منزله بالطابق الثاني، وتقديمه تسجيلات فيديو للواقعة-من كاميرات المراقبة-، ليؤكد الزوج:" والدة زوجتي كادت أن تتخلص مني أنهالت علي بالضرب برفقة نجلها، وحرمتني من أبنتي منذ ما يزي عن  9 أشهر".

وتابع الزوج:"تحملت تصرفات حماتي الجنونية منذ زواجنا، وحاولت حل الخلافات مع زوجتي ودفعها للاستقلال بعيداً عن والدتها ولكنها رفضت وأقحمتها في كل صغيرة وكبيرة في حياتنا، لينتهي زواجي بمأساة بعد أن حرمت من أبنتي، واستولوا على المنقولات، وشهروا بي، وضربوني وكادوا أن يتخلصوا مني لولا إنقاذي من قبل الجيران بعد كسرهم الباب وطلب النجدة".

وأضاف:" عشت 6 سنوات مع زوجتي في عذاب بحكم اعتيادها ترك المنزل لأسباب تافه، وإصرار والدتها على إهانتي، وسطوهم على أموالى، والتعدي على بأبشع الالفاظ، وتركها المنزل وإقامتها دعوي طلاق للضرر ورفضها حل الخلافات ودياً بسبب طمعها في أموالى".

وللزوج وفقا للقانون إقامة جنحة امتناع عن تنفيذ حكم قضائى "الرؤية، كما أنه للزوج إقامة دعوى تعويض عن الامتناع عن تنفيذ حكم قضائى"الرؤية، وتتم الرؤية بالنوادى الرياضية أو الاجتماعية ومراكز الشباب والحدائق العامة، وتكون فى مكان قريب من مسكن الحاضنة خلال أيام العطلات الرسميه، كما أشترط القانون أن ألا تقل مدة الرؤية عن 3 ساعات أسبوعيا.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: إثبات النشوز بيت الطاعة طلاق للضرر أخبار الحوادث أخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

مشجع رونالدو يرفع لافتة إعجاب لوالدته .. فيديو

ماجد محمد

قام احد مشجعين البرتغال يرفع لافتة لـ ماريا دولوريس والدة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو و كتب فيها “كريستيانو انا فخور جدا بك ، وقامت والدة رونالدو بالرد عليه بأبتسامة وفرحة بهذه اللافتة .

وقد أثار رد فعل والدة النجم كريستيانو رونالدو، على بكاء نجلها، خلال حضورها مباراة بين منتخب البرتغال ومنتخب سلوفينيا، تفاعلاً على منصة “إكس” وشوهدت دولوريس، الّتي تواجدت في مدرجات ملعب “كومرتسبانك أرينا”، وهي متأثرة ببكاء نجلها، إذ بدت حزينة وذرفت الدموع على أثر ذلك.

والجدير بالذكر أن مشجع أخر قام برفع لافتة رائعة يصف خلالها رونالدو بالأبطال الخارقين، حيث تقول : “من يحتاج الأبطال الخارقين عندما يمتلك رونالدو؟”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1719940400763.mp4

مقالات مشابهة

  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام منزله بالمنشاه سوهاج
  • مشجع رونالدو يرفع لافتة إعجاب لوالدته .. فيديو
  • انتقاما من زوجته الإسبانية.. مغربي ينقل أولاده الثلاثة القاصرين إلى تيفلت ويقدم على فعل غير متوقع
  • الثانوية العامة 2024.. انهيار طالبة بالأقصر في أحضان والدتها.. فيديو وصور
  • الخامسة خلال اليوم.. تسجيل ثلاث حالات انتحار في بغداد
  • الرابعة خلال 24 ساعة.. تسجيل حالتي انتحار لشابين في بغداد
  • الرابعة خلال اليوم.. تسجيل حالتي انتحار في بغداد
  • هل أدخل خالد النبوي والدة زوجته إلى دار رعاية المسنين؟
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل
  • شخص يلاحق مطلقته بدعوى تعويض ويتهمها بالتعسف ورفض تنفيذ حكم الرؤية.. تفاصيل