سنلقي اليوم الضوء على مواقع معارض "أهلًا رمضان 2024" في الإسماعيلية، فمع حلول شهر رمضان الكريم، قامت محافظة الإسماعيلية بتنظيم هذه المعارض التي تهم الكثير من الناس الذين يبحثون عن مكان لشراء احتياجاتهم خلال الشهر الفضيل. 

اعرف اماكن معارض اهلا رمضان 2024 في محافظة الإسماعيلية أسعار مخفضة على السلع الاساسية.

. أماكن معارض أهلا رمضان 2024 في الاسكندرية بجميع المدن

تقدم المعارض مجموعة واسعة من التخفيضات تصل إلى 30% على جميع السلع الغذائية والمنتجات الأخرى، بالإضافة إلى المنتجات المميزة لشهر رمضان مثل ياميش رمضان.

أماكن معارض "أهلًا رمضان 2024" في الإسماعيلية

هنا بعض أماكن معارض "أهلًا رمضان 2024" في الإسماعيلية:

معرضين في مركز فايد ومركز التل الكبير: تقع هذين المعرضين في مدينة فايد ومدينة التل الكبير، وهما يقدمان جميع أنواع السلع الغذائية بأسعار مخفضة ومناسبة.معرض نادي المنتزه بعد التطوير: يقع في حي المنتزه ويعد ثاني أكبر معارض "أهلًا رمضان" في الإسماعيلية، يتوفر في المعرض مجموعة واسعة من السلع الغذائية وأيضًا السلع غير الغذائية مثل الملابس والأدوات المنزلية والأحذية والحقائب. معرض أرض المعارض: يقع في الحي الثالث ويعتبر أكبر معرض "أهلًا رمضان" في الإسماعيلية، يتوفر في المعرض مجموعة واسعة من السلع الغذائية بما في ذلك اللحوم والأسماك والدواجن، بالإضافة إلى المواد الأساسية مثل الأرز والزيت والسكر وغيرها.

 

أسعار السلع الغذائية في معرض "أهلًا رمضان" بالإسماعيلية لعام 2024

وفيما يتعلق بأسعار السلع الغذائية في معرض "أهلًا رمضان" بالإسماعيلية لعام 2024، فإليك بعض الأمثلة:

سعر اللحوم: 220 جنيهًا.سعر الزيت: 34 جنيهًا.سعر السكر: 27 جنيهًا.سعر كيس المعكرونة 1 كجم: 17.60 جنيهًا.سعر الأرز: 20 جنيهًا.سعر علبة جبنة "عبور لاند" نصف كيلو: 31 جنيهًا.سعر علبة السمنة: 95 جنيهًا.سعر كيلو العدس الأصفر: 39.50 جنيهًا.سعر علبة جبنة "دومتي" نصف كيلو: 26 جنيهًا.سعر الفراسعر الفراخ المجمدة: 105 جنيهًا.

يرجى ملاحظة أن الأسعار المذكورة هي للإشارة فقط وقد تخضع للتغيير. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان معارض اهلا رمضان رمضان 2024 رمضان 1445 فی الإسماعیلیة السلع الغذائیة أهل ا رمضان ا رمضان 2024 جنیه ا سعر

إقرأ أيضاً:

تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حررت لجنة حماية المستهلك ببني سويف، 18 محضرًا لمخالفات متنوعة منها نقص وزن الخبز المدعم بالمخابز البلدية، عدم وجود شهادة صحية وتدني مستوى النظافة، وعدم الإعلان عن الأسعار، فيما اتخذت الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة حيال عدد من العيادات الطبية التي تدار بدون ترخيص، وذلك بمعرفة مسئولي العلاج الحر بمديرية الصحة.

أجرت لجنة حماية المستهلك، تحت إشراف اللواء سامى علام السكرتير العام المساعد، جولة، اليوم، على الأسواق والمحلات وأماكن تداول السلع والأنشطة التجارية بمدينة بني سويف،للتأكد من توافر السلع، ومتابعة التزام التجار بالإعلان عن الأسعار ومواجهة الغش التجاري، وذلك في حضور : عزة بسيوني مكتب تموين بندر بني سويف، فواز رجب نائب رئيس المدينة، الدكتور أحمد عبد العظيم مدير إدارة العلاج الحر، سامح يس من حماية المستهلك، الدكتور علاء سعيد رئيس وحدة التنمية الاقتصادية ومشرف المعارض والأسواق، ومسؤولي الوحدة المحلية والصحة والطب البيطري، وبعض الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.

واطمأن السكرتير العام المساعد "خلال زيارته لعدد من الهايبرات والمحلات "على توافر السلع ، خاصة الأساسية ، وتوافر المنتجات الغذائية بكميات مناسبة تلبي احتياجات المواطنين .

يأتي ذلك في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء عن المواطنين، واستمرار تكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمنتجات الغذائية والوقوف على مدى صلاحية السلع، وحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار.

f2b40e41-7890-4f41-b8cc-0d43365c30bf 3fb8c7eb-bd5f-4622-b710-3b3524db7ad5 2ca7a3d6-866d-4dfe-8fe3-6cdc6da3d079

مقالات مشابهة

  • استمرارا لخطة توسعاتها.. سبينيس تفتتح أحد أكبر فروعها وأكثرها تميزاً بالتجمع الخامس
  • مواصفات وأسعار جيتور X70 الجديدة 2024
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • ‎إتلاف 107 كجم من الخضار والفواكه الفاسدة بأسواق حفر الباطن
  • قائمة أسعار السلع التموينية لـ شهر يوليو 2024
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • موعد صرف السلع على بطاقات التموين لشهر يوليو 2024
  • شعبة المواد الغذائية تكشف أبرز مقترحاتها لخفض الأسعار (فيديو)
  • تحرير 15 محضرا مخالفات أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسماعيلية
  • أسعار السلع الغذائية في منافذ مبادرة «كلنا واحد»