صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد مستشار سابق في البنتاغون أمام كييف مسار واحد لتجنب الكارثة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Sputnik قال المستشار السابق لوزير الدفاع الأمريكي، العقيد دوغلاس ماكغريغور، إن أمام كييف .، والان مشاهدة التفاصيل.

مستشار سابق في البنتاغون: أمام كييف مسار واحد لتجنب...

Sputnik

قال المستشار السابق لوزير الدفاع الأمريكي، العقيد دوغلاس ماكغريغور، إن أمام كييف طريق واحدة لتجنب الدمار الكامل، وهي الدخول الفوري في مفاوضات مع روسيا.

وأوضح المستشار السابق في حديث على قناته في "يوتيوب":  "يجب الأخذ بعين الاعتبار، أنه عندما يتعلق الأمر بالاتفاقيات حول الأرض، فإن الروس لن يسلموا الأراضي التي قاتلوا بشدة من أجلها. لذلك يجب أن نكون واقعيين بشأن ما تبقى من أوكرانيا الآن. إذا فعلت أوكرانيا ذلك (دخلت في مفاوضات) اليوم، ستحفظ شيئا على الأقل، ولكن إذا لم تفعل شيئا، فإن أوكرانيا سيتقلص حجمها إلى درجة كبيرة بحيث لا يبقى لها ما تسيطر عليه من أراضيها أبدا".

وأضاف ماكغريغور أنه من أجل التوصل إلى اتفاق مع روسيا، يتعين على أوكرانيا الموافقة على وضع محايد، ووقف أي مساعدة خارجية، وطرد جميع أفراد الناتو من البلاد.

وكانت موسكو قد أكدت باستمرار استعدادها للتفاوض مع كييف وداعمي نظام كييف في الغرب، مشيرة إلى أنه لابد من مراعاة الواضع الجديد على الأرض والاعتراف به.

وترفض كييف وتحت ضغط من واشنطن وعواصم غربية أخرى التفاوض وتحاول استرجاع الأراضي التي باتت مناطق روسية، في حين أنها تتكبد خسائر فادحة وتواصل خسارة مناطق جديدة.

المصدر: نوفوستي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمام کییف

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا: روسيا أسقطت طائرة مقاتلة بالخطأ

قال الجيش الأوكراني، السبت، إن الدفاعات الجوية الروسية أسقطت طائرة مقاتلة لها بطريق الخطأ.

وذكر موقع (أوكرانيسكا برافدا) الإخباري، نقلا عن قيادة القوات الجوية في كييف، أن الطائرة كانت تحلق فوق منطقة محتلة في منطقة دونباس شرقي البلاد، وكانت تهدف إلى إطلاق قنابل انزلاقية موجهة على مواقع أوكرانية، عندما تم ضربها بصواريخ روسية.
وتم نشر مقطع مصور للطائرة الروسية من طراز سو- 25 بعد سقوطها.

#Russian Su-35 fighter jet shoots down a Russian S-70 Myslyvets heavy strike #UAV. #UkraineRussiaWar️️ #RussianArmy #UkraineWarNews #RussiaisATerroistState pic.twitter.com/erbrCxzBzA

— blinking (@JamesEismann) October 5, 2024 ورغم ذلك، لم يتضح ما إذا كانت اللقطات تظهر الطائرة التي أسقطتها روسيا أم لا .
وبحسب قائمة ينشر الجيش الأوكراني عليها الخسائر المزعومة للقوات الروسية فقدت روسيا 368 طائرة منذ نشوب الحرب قبل سنتين ونصف السنة. ولم يتسن التحقق من صحة الأعداد بصورة مستقلة.

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا: روسيا أسقطت طائرة مقاتلة بالخطأ
  • أوكرانيا تحقق في احتمال إعدام روسيا 4 أسرى حرب
  • أوكرانيا تحقق في قيام روسيا بإعدام أسرى حرب
  • روسيا تحرز تقدما ميدانيا جديدا في أوكرانيا
  • روسيا تحرر بلدة جديدة في شرق أوكرانيا
  • روسيا تهاجم أوكرانيا بـ 19 طائرة مسيرة وتتهم كييف بالتصعيد قرب محطة كورسك النووية
  • البنتاغون يعلق على مشاركته في إسقاط الصواريخ الروسية فوق أوكرانيا
  • "أوكرانيا قريبة جدا من الانضمام إلى الناتو".. رئيس حلف شمال الأطسلي الجديد يزور كييف
  • روسيا تعلن تحقيق تقدم ميداني جديد في أوكرانيا
  • وزير سابق في حكومة العثماني يظهر في إيطاليا بعد تداول خبر إغلاق الحدود في وجهه