ماجد محمد

أكد نجم النصر السابق حسين عبد الغني أن فريق الهلال‬⁩ يستطيع كسر رقم “ذا نيو سينتس” كأكثر فريق سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم

وقال عبد الغني :” هذه الأرقام ربما تشكل ضغط على الفريق واللاعبين ،كل مباراة تكون لها حساباتها ،الهلال مقبل على مباراة في آسيا يكفيه التعادل ليتأهل ولكن فكره هو الفوز بالمباراة ”

وأضاف”ممكن الهلال يحافظ على بعض اللاعبين خصوصا أن هناك حاليا مشاركات متتالية ومباريات مهمة في الدوري وآسيا ولكننني متأكد أن المدرب همه الأكبر هو إنه يكون في أحسن صورة”

#حسين_عبدالغني: #الهلال يستطيع كسر رقم "ذا نيو سينتس" كأكثر فريق سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم، وربما يشكل هذا الأمر الضغط على اللاعبين#دورينا_غير #قناة_السعودية pic.

twitter.com/VBNUNQnrbw

— #دورينا_غير (@SBA_sport) February 19, 2024

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال حسين عبد الغني

إقرأ أيضاً:

توضيح رسمي من الاتحاد العراقي بشأن إصابة اللاعب أيمن حسين

6 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أكدَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم الناطق الرسميّ “أحمد الموسوي” نائب رئيس الوفد العراقيّ المتواجد في البصرةِ، تحسُّنَ حالة اللاعب “أيمن حسين” واستقرارها بعد تعرضه لإصابةٍ قويةٍ في بدايةِ مباراة الأمس، نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهايةِ مباراة العراق و عُمان.

وقال الموسوي، ان ايمن حسين تعرض إلى كدمةٍ في الصدر أدت إلى نزيفٍ داخلي تطلبَ تدخلاً جراحياً، وتمّ نقله إلى الكويت لغرض استكمالِ العلاج برفقةِ رئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي، حيث يتابعان باهتمامٍ بالغٍ الحالةَ الصحية للاعب “أيمن حسين” بشكلٍ مستمرٍ من خلال تواجدهما المُباشر مع الفريقِ الطبيّ في إحدى مستشفيات الكويت.
‏‎

واشار الى انه من المؤملِ أن يتواصلَ الفحصُ اليوم الجمعة ليتمّ بعدها الوقوفُ على درجةِ تعافيه من الإصابة التي لحقت به ، وتحديد الوقتِ المُناسبِ لعودته إلى الملاعب.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • مهاجم العراق أيمن حسين يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة قوية
  • الاتحاد العراقي يعلن آخر تطورات حالة أيمن حسين
  • صدام حسين.. حقيقة فيديو هتافات الجمهور في مباراة الكويت
  • تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين هداف منتخب العراق
  • العراق يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين
  • بيان رسمي يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين
  • توضيح رسمي من الاتحاد العراقي بشأن إصابة اللاعب أيمن حسين
  • المرشود ينتقد جدولة المباريات: لماذا لم تُوضع مباراة الهلال والرياض في هذا الموعد ! .. فيديو
  • غوارديولا يعتبر توماس مولر أحد أعظم اللاعبين في العالم
  • المنتشري : الهلال يستطيع بالأسماء التي يمتلكها ⁧‫ تحقيق دوري أبطال أوروبا .. فيديو