الأمم المتحدة تحذر من انفجار بأعداد وفيات الأطفال في غزة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الاطفال الامم المتحدة غزة

إقرأ أيضاً:

انفجار يهز أكبر مصنع للأسلحة في الولايات المتحدة وأنباء عن سقوط قتلى ومصابين


أدى انفجار في مصنع " جينرال دايناميكس" للأسلحة الدفاعية في ولاية أركنساس الأمريكية إلى إصابة شخصين على الأقل وفقد آخر يوم الأربعاء، حسبما أفادت وكالة "أسوشيتد برس"

وكتبت الوكالة نقلا عن مسؤولي المصنع: "أصيب شخصان على الأقل وفقد آخر يوم الأربعاء الموافق الـ3 يوليو، بعد حادث مع "الألعاب النارية" في منشأة دفاعية في أركنساس".

وبحسب الوكالة فقد وقع الحادث في مدينة كامدن بولاية أركنساس في شركة جنرال دايناميكس للمعدات والأنظمة التكتيكية. وتم نقل ضحيتين إلى المستشفى ولم يتم تحديد خطورة الإصابة.

وقال متحدث باسم الشركة إن الانفجار وقع على بعد نحو 86 ميلا (138 كلم) جنوب ليتل روك ووصفت الشركة الحادث في البداية بأنه "حادث يتعلق بألعاب نارية"، لكنها أكدت لاحقا أنه كان انفجارا.

وأضاف ذات المتحدث: "نحن نعمل مع المستجيبين الأوائل ويمكننا تأكيد أن الحادث أدى إلى إصابة شخصين على الأقل وفقد شخص واحد، ونتعاون بشكل كامل مع السلطات أثناء إجراء تحقيقاتها."

ولم يقدم البيان تفاصيل عن حجم الإصابات، فيما قالت إدارة الطوارئ بالولاية إنها تراقب الوضع ومستعدة للمساعدة لكنها لم تقدم تفاصيل إضافية.

وقالت ديان إيزاكس، مديرة الطوارئ بالمستشفى، إن أحد المصابين عولج في غرفة الطوارئ بمركز مقاطعة أواتشيتا الطبي، وحالته مستقرة، مضيفة أن آخر تم نقله جوا إلى خارج الولاية بطائرة هليكوبتر.

يذكر أن جنرال ديناميكس هي شركة طيران ودفاع عالمية، ويضم مصنع مدينة كامدن أكثر من 880 ألف قدم مربعة من مساحة التصنيع والتخزين، ويدعم البرامج العسكرية مثل صواريخ هيلفاير وغافلين وذخائر الهاون المختلفة.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع ضحايا انفجار قنينة غاز في مدينة طنجة إلى 3 وفيات
  • الأمم المتحدة تحذر من الانتهاكات والاستغلال بحق المهاجرين الأفارقة
  • الأمم المتحدة تحذر من مخدرات قاتلة تحمل اسم رئيس دولة عربية
  • «القومي للأمومة» يبحث سبل التعاون مع الأمم المتحدة للقضاء ظاهرة زواج الأطفال
  • رئيسة القومي للطفولة تبحث سبل التعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان للقضاء على زواج الأطفال
  • انفجار ضخم يهز أكبر مصنع أسلحة في الولايات المتحدة.. فيديو
  • انفجار مصنع للأسلحة بالولايات المتحدة
  • انفجار يهز أكبر مصنع للأسلحة في الولايات المتحدة
  • انفجار يهز أكبر مصنع للأسلحة في الولايات المتحدة وأنباء عن سقوط قتلى ومصابين
  • دراسة تحذر: إطعام الأطفال بـ «الملعقة» يصيبهم بأضرار عديدة.. تعرفوا عليها