بقلم: اياد السماوي ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. قرأت رسالتكم الموّجهة إلى فخامة رئيس الجمهورية ، وردّ فخامة الرئيس عليها ، وأحب أن أوّضح لسيادتكم رأي بظاهرة المركز الخبري والمنصات الأخرى التي نشأت على غرار هذا المركز الذي كرّس كلّ نشاطه لابتزاز كبار المسؤولين في الحكومة والدولة ..
إنّ ظاهرة المركز الخبري الذي يقوده الشلايتيان السرسريان المبتزان جعفر الونان وقريبه مصطفى كامل ، هي تجسيد حقيقي عن انحطاط المنظومة السياسية في العراق بعد سقوط النظام الديكتاتوري ، فلولا فساد هذه المنظومة لما استطاع أمثال هؤلاء الشلايتيه المبتّزين التسلّق والزحف على كبار المسؤولين في الدولة ، حيث اصبحت هذه المنصات والگروبات على الوتساب وسيلة للوصول إلى كبار المسؤولين وابتزازهم ، وللأسف الشديد أنّ كبار المسؤولين في العراق أصبح يخشى الشلايتي المبتز مصطفى كامل وقريبة الذي يشرف عليه ويوجهه قريبه جعفر الونان ، فالدعم الذي يتلّقاه هذان الشلايتيان من كبار المسؤولين في الدولة هو الذي أوصلهما لهذا المستوى من الانحطاط ، فحين يستقبلون من كبار المسؤولين في الدولة ، فلا بدّ من الوصول لهذا الحال ،فإذا كان هنالك من عتب ، فهذا العتب يقع بالدرجة الأولى على عاتق الأجهزة الأمنية التي تقاعست عن ردع أمثال هؤلاء المبتّزون .

.
سيادة القاضي .. أنا وأثق أنّ رسالتكم هذه ستضع حدا لكلّ مبتز سرسري اعتاش من خلال الابتزاز ، وفقكم الله ورعاكم ودمتم حارسا أميناً على نظامنا الديمقراطي من المبتزين والخارجين على الدستور والقانون ..
أياد السماوي
في ١٩ / ٢ / ٢٠٢٤

اياد السماوي

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات کبار المسؤولین فی

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يهنئ عبود هاتفيا برئاسة مجلس الدولة

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، المستشار أحمد عبود؛ بمناسبة تعيينه رئيسًا لمجلس الدولة.

وخلال اتصال هاتفي لشيخ الأزهر برئيس مجلس الدولة، دعا فضيلة الإمام الأكبر، الله له بالتوفيق والسداد في تحقيق العدالة، وأن يظل مجلس الدولة في عهده حصنًا وعنوانًا للحقوق والحريَّات.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس، القرار رقم 253 لسنة 2024 بتعيين المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، اعتبارًا 1-7-2024، والقرار رقم 254 لسنة 2024 بتعيين المستشار عبد الراضى أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، اعتبارًا من تاريخ 1-7-2024.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من كبار المسؤولين العرب على توليه منصبه
  • شيخ الأزهر يهنئ عبود هاتفيا برئاسة مجلس الدولة
  • رئيس المحكمة الاتحادية يهنئ المسعودي بنيل بعثة الحج العراقية المركز الأول كأفضل بعثة
  • بايدن: قرار المحكمة العليا بمنح حصانة لترامب يقوض سيادة القانون
  • بالأسماء.. التشكيل الجديد للمجلس الخاص بمجلس الدولة
  • قضايا الدولة تهنئ المستسار أحمد عبد الحميد بتعيينه رئيسا لمجلس الدولة
  • من هو المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة الجديد؟.. سيرة ومسيرة
  • عاجل.. قرار جمهوري بتعيين المستشار أحمد عبود رئيسا لمجلس الدولة (مستند)
  • قرار جمهوري بتعيين المستشار أحمد عبود رئيسًا لمجلس الدولة
  • حزب بارزاني:حكومة السوداني واهنة في الدفاع عن سيادة العراق أمام التوغل التركي