يترقب عدد كبير من جمهور الفنان حسني شتا أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والذي يحمل اسم "محارب" للنجم حسن الرداد، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني 2024.

 

ويقدم الفجر الفني لكل متابعيه كل ما هو جديد وتفاصيل عن مسلسل "محارب".
 

وكشف الفنان حسني شتا عن تفاصيل شخصيته  من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفق بالمنشور تعليقًا قال فيه:"عنتر الفخم.

. قريبا مسلسل محارب رمضان 2024".

تعليقات الجمهور على منشور حسني شتا

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على اعجاب الكثير من الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات مليوون مبروك، تستاهل كل خير، بالتوفيق الدائم، وغيرها من التعليقات.

أحداث  مسلسل محارب

 

وتدور أحداث مسلسل محارب حول شخصية عزيز، والذي يجسده الفنان حسن الرداد، ويأتي للقاهرة بعد رحيله من الصعيد من أجل البحث عن مستقبله،  وتحمل مسؤولية أسرته بعد وفاة والده، ولكن تحدث مفاجأة تُغير حياته رأسًا على عقب.

 

أبطال مسلسل "محارب"

 

مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، ونرمين الفقي، وسلوي عثمان، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، ومحمود ياسين جونيور، وماجد المصري، ونور محمود، وناهد السباعي، وتامر عبدالمنعم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

آخر أعمال حسني شتا

والجدير بالذكر آخر أعمال حسني شتا فيلم درويلة، والذي حاز على إعجاب الجمهور فور عرضه على شاشات السينما. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسني شتا مسلسل محارب الفجر الفني مسلسل محارب حسنی شتا

إقرأ أيضاً:

على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت

 


حرص تامر حسني على مشاركة الجمهور كواليس فيلمه الجديد "ريستارت" على أنغام أحدث أغنياته "جامدين جامدين".


منشور تامر حسني

ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو الكواليس مع باسم سمرة معلقًا:"من كواليس ريستارت جامدين جامدين بعون الله".

تفاصيل أغنية جامدين جامدين
 

تعد أغنية جامدين جامدين من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع هشام محمد

 

قصة الأغنية


تشير الأغنية للسعادة والطاقة الإيجابية من خلال إسعاد الآخرين وجعلهم يشعرون بالسعادة والفرح وسط من يحبونهم، وطرح تامر حسني الأغنية من خلال فيديو على حسابه الرسمي بمنصة يوتيوب.

كلمات أغنية جامدين جامدين

 

لو حد زعلان قابلك، هاته من ايديه، قوله في ناس فرحانه، وجو جديد عليه، لو جالنا بس هيطلع، من كل اللي فيه، احنا لمتنا دي، بالدنيا كلها، كل دقيقه انبساط بنستغلها، والسكه اللي بتزعل نمشي عكسها، رقص اللي مكشر دلعه، وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه، ونكتر الحلوين، جامدين جامدين وده كده كده، صحبتنا الحلوه مأكده، لأ بقى والحلو في كل ده، احنا كده من سنين، لسه الأيام الحلوه بينا مكمله، والسهره جامده معانا ولسه مبيته واكيد بكرا اللي جاي اجمل من كده، عدي وفوت وكبر، وانسى ومتقفش، فك الزعل علشان بقى، وشك ميكرمش، هنعيش الدنيا مره ياعم
فكها، رقص اللي مكشر دلعه، وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه ونكتر الحلوين، جامدين جامدين وده كده كده صحبتنا الحلوه مأكده، لأ بقى والحلو في كل ده احنا كده من سنين.

أعمال تامر حسني القادمة

 

وفي سياق منفصل يذكر أنه يقوم حاليًا نجم الجيل تامر حسني بتصوير فيلم ري ستارت، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم "  بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

 

فريق عمل ري ستارت 

 

يشارك في بطوله فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • بمناسبة اقتراب عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"