شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن عالمياً الدولار يتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية، عالمياً الدولار يتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية 2023 07 21T04 14 47+00 00شفق نيوز ارتفع الدولار الامريكي في .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عالمياً.. الدولار يتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عالمياً.. الدولار يتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية
عالمياً.. الدولار يتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية 2023-07-21T04:14:47+00:00

شفق نيوز/ ارتفع الدولار الامريكي في التعاملات الآسيوية المبكرة، يوم الجمعة، فيما أشارت البيانات إلى متانة سوق العمل الأميركية مما قد يدفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) إلى إبقاء أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول، بينما تعزز الين بعد تسارع وتيرة التضخم الأساسي لأسعار المستهلكين في اليابان مجددا في يونيو/ حزيران.

وتُعقد الأسبوع المقبل اجتماعات للبنوك المركزية في أوروبا واليابان والولايات المتحدة، فيما يحلل المستثمرون البيانات من أجل توقع مسارات السياسة النقدية بشكل أفضل.

وارتفع الين 0.08 بالمئة إلى 139.97 للدولار بعد أن ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي في اليابان 3.3 بالمئة في يونيو / حزيران عنه قبل عام، متماشيا مع متوسط ​​توقعات السوق، لكنه ظل أعلى من هدف بنك اليابان البالغ اثنين بالمئة.

وتعزز البيانات فرص تعديل بنك اليابان توقعه للتضخم لهذا العام بالرفع في توقعات جديدة الأسبوع المقبل.

وتراجع الين نحو واحد بالمئة مقابل الدولار هذا الأسبوع وهو في طريقه لوقف مكاسب استمرت أسبوعين.

في غضون ذلك، أظهرت بيانات أن عدد الأميركيين الذين تقدموا بطلبات جديدة للحصول على إعانات البطالة انخفض على غير المتوقع الأسبوع الماضي، ليلامس أدنى مستوى في شهرين مما يشير إلى استمرار قوة سوق العمل.

وتتوقع الأسواق رفع المركزي الأميركي أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس الأسبوع المقبل، وزادت احتمالات استمراره في رفع الفائدة بعد البيانات.

ومقابل سلة من العملات، ارتفع الدولار 0.03 بالمئة إلى 100.78. والمؤشر في طريقه لتحقيق مكاسب بنسبة واحد بالمئة خلال الأسبوع.

وصعد اليورو 0.04 بالمئة إلى 1.1132 دولار، بعد أن انخفض 0.6 بالمئة أمس الخميس. ومن المتوقع أن يرفع البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة 25 نقطة أساس في 27 يوليو/ تموز، وذلك وفقا لآراء جميع الاقتصاديين في استطلاع أجرته رويترز.

وتراجع الدولار الأسترالي 0.28 بالمئة إلى 0.676 دولار كما انخفض الدولار النيوزيلندي 0.34 بالمئة إلى 0.621 دولار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدولار يتراجع عالميا وسط ترقب لـ قرار الفيدرالي الأمريكي غدا لـ تحديد سعر الفائدة

سعر الدولار.. شهد سعر الدولار عالميا تراجعا خلال تعاملات الأمس، وبداية تداولات اليوم، ويواجه سعر الدولار اضطرابا نتيجة تلويح أعضاء الفيدرالي بإمكانية الخفض هذه المرة.

انخفاض سعر الدولار عالميا

سجل سعر الدولار انخفاضا أمام أغلب العملات الرئيسية تزامنا مع بدء اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي اليوم والذي سيستمر حتى غدا قبل أن تخرج لجنة السياسة النقدية بـ البنك الفيدرالي «البنك المركزي» بـ قرار سعر الفائدة غدا.

الدولار يواجه تذبذبا

ومن المتوقع بحسب أغلب خبراء المال والأعمال في الولايات المتحدة أن يواجه سعر الدولار اضطرابا في حالة لجأ البنك الفيدرالي الأمريكي غدا بـ خفض سعر الفائدة، ولكن على الجانب الآخر يتوقع أن تمثل تلك الخطوة بالنسبة لقطاع المستثمرين انتعاشة في نمو الأرباح وتعزيز النمو الاقتصادي.

تراجع سعر الدولار عالميا تراجع سعر الدولار

وتراجع مؤشر الدولار اليوم بـ نسبة 0.4% إلى 100.6 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 101.1 نقطة وأقل مستوى عند 100.5 نقطة.

سعر الدولار الأمريكي أمام الدولار الأسترالي

يشهد حاليا سعر الدولار الأمريكي تراجعا مقابل سعر الدولار الأسترالي لـ يسجل 1.4776 دولار أسترالي، وجاءت قيمة التراجع 0.0035، ونسبة التراجع بلغت 0.24%.

سعر الدولار الأمريكي أمام الدولار الكندي

ويواجه حاليا سعر الدولار الأمريكي تراجعا مقابل سعر الدولار الكندي لـ يسجل 1.3582 دولار كندي، وجاءت قيمة التراجع 0.0005، ونسبة التراجع بلغت -0.03%.

سعر الدولار الأمريكي مقابل اليورو الأوروبي

وسجل حاليا سعر الدولار الأمريكي تراجعا مقابل سعر اليورو لـ يسجل 0.8977 يورو، وجاءت قيمة التراجع 0.0006، ونسبة التراجع سجلت 0.06%.

تراجع سعر الدولار عالميا قبل اجتماع الفيدرالي غدا اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي

وتجتمع لجنة السياسة النقدية بـ البنك الفيدرالي الأمريكي اليوم وغدا لمناقشة قرار سعر الفائدة، ويترقب السوق العالمي قرار سعر الفائدة من البنك الفيدرالي الأمريكي غدا ترقبا لافتا نتيجة لـ انتظار قرار جرئ في حالة قرر البنك الفيدرالي خفض سعر الفائدة.

اقرأ أيضاًسعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

البنك الفيدرالي الأمريكي يجتمع اليوم لـ تحديد سعر الفائدة

تراجع الدولار العالمي يدفع إلى ارتفاع سعر الذهب

مقالات مشابهة

  • الدولار يعاود الارتفاع في بغداد واربيل مع الإغلاق بنهاية الأسبوع
  • حرشاوي: اقتصاد ليبيا في أزمة لأن المصرف المركزي تم قطع رأسه
  • مع ترقب قرار الفيدرالي الأمريكي حول الفائدة.. إلى أين يتجه الدولار والذهب؟
  • تباطؤ حاد في صادرات اليابان في أغسطس
  • الدولار يتأرجح قبل قرار «الفائدة الأميركية»
  • وزير اقتصاد الدبيبة يبحث تطوير التعاون مع سفير اليابان
  • أمريكا تكشف تصدر تركيا لسوق الطائرات المسيرة عالميا
  • الدولار يتراجع عالميا وسط ترقب لـ قرار الفيدرالي الأمريكي غدا لـ تحديد سعر الفائدة
  • أسهم اليابان تتراجع وسط ترقب لقرار المركزي الأميركي
  • عالمياً.. أسعار الذهب تتحرك قرب أعلى مستوى