شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إنبي محمد حمدي ونادر حواش وقعا للأهلي وتراجعا في الصفقة، 07 12 ص الجمعة 21 يوليو 2023 محمد حمدي أكد محمد إسماعيل، مدير الكرة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنبي: محمد حمدي ونادر حواش وقعا للأهلي وتراجعا في الصفقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنبي: محمد حمدي ونادر حواش وقعا للأهلي وتراجعا في...

07:12 ص | الجمعة 21 يوليو 2023

محمد حمدي

أكد محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، أن الأهلي مهتم بضم الظهير الأيسر محمد حمدي والمهاجم أحمد نادر حواش إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تفاصيل توقيع ثنائي إنبي للأهلي قبل تراجعهما

وأشار إسماعيل في تصريحات تليفزيونية إلى أن الثنائي ينال اهتمام الأهلي، وسبق لهما توقيع عقود مع القلعة الحمراء في يناير الماضي لعدم تجديد عقديهما مع الفريق البترولي وكونهما في مرحلة الشباب إلا أنهما عادا من جديد للاستمرار في إنبي.

وأوضح مدير الكرة بنادي إنبي أن الأهلي مهتم بضم محمد حمدي وأحمد نادر لكن المفاوضات لم تصل إلى المرحلة الرسمية مشيرًا إلى أن الإدارة البترولية ترغب في تواجدهما في احتراف خارجي وعدم بيعهما لأي ناد مصري في الفترة المقبلة.

عرض برتغالي لضم محمد حمدي

وأضاف إسماعيل أن النادي البترولي تلقى عرضًا برتغاليًا من أجل ضم محمد حمدي، مشيرًا لإبلا أن النادي لا ينظر إلى أن المقابل المادي جيد أم لا بقدر الاستفادة منه في المستقبل سواء ماديًا أو رفع قيمة النادي، موضحًا أن حمدي لديه طموح كبير في الاحتراف والنجاح متمنيًا له التوفيق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف

كشف الإعلامى محمد الليثي، عن نجاح مسئولو النادي الأهلي في إقناع مارسيل كولر مدرب الفريق بالتراجع عن موقفه السابق بعدم ضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري وبات اللاعب على بُعد خطوة واحدة من ارتداء القميص الأحمر.

الأهلي يضم مدافع الدحيل

وقال محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية: رغم أن كولر سبق وتحفّظ على ضم مدافع الدحيل إلا أن فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي انتقل للدوري البلجيكي جعل المدير الفني للأهلي يتراجع عن موقفه ويوافق على ضم يوسف أيمن.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي

وأكمل: جاءت موافقة مارسيل كولر بعدما أكد له مسئولو الأهلي أن  الصفقة ستتم على سبيل الإعارة من أجل تجربة اللاعب مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وتابع: إدارة النادي حسمت المفاوضات بنسبة كبيرة مع النادي القطري واللاعب، من أجل إتمام الصفقة لمدة موسمًا على سبيل الإعارة بنية الشراء.

مقالات مشابهة

  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • خالد بيبو: لاعبو الأهلي يعيشون حالة من التركيز الشديد لحسم لقب الدوري
  • بيبو يعلق على فوز الأهلي على فاركو
  • حسين الشحات يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى فاركو
  • أحمد عبد القادر يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف
  • حسام غالي يرشح متعب لمنصب مدير الكرة في الأهلي
  • عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو