تولى الكاتب عبدالرحيم كمال مسئولية كتابة سيناريو مسلسل «الحشاشين»، الذى يقدم دراما تاريخية عن واحدة من أخطر الجماعات القتالية فى العالم والتى أنشأها حسن الصباح الذى يُعد شخصية ثرية درامياً.

عبد الرحيم كمال يتحدث عن الحشاشين

وكشف عبدالرحيم كمال، فى تصريحاته لـ«الوطن»، عن رأيه فى تأجيل العمل من رمضان الماضى إلى رمضان 2024 قائلاً: ما حدث فى صالح العمل تماماً، لأن المسلسل ضخم للغاية ويحتاج للتدقيق فى كثير من التفاصيل الخاصة به، فضلاً عن احتياجه لوقت كافٍ فى تحضيراته وتصويره والتجويد عليه كى يخرج فى أفضل صورة ممكنة.

وتابع: «العمل بجد صعب وتاريخى، وشخصية حسن الصباح مرعبة ومثيرة للجدل ولخيال الكاتب، والحقيقة أن اختيار كريم عبدالعزيز لتجسيد هذه الشخصية كان الاختيار الأول، ولم يختلف عليه أى شخص، وهو بالفعل أفضل اختيار لتقديم شخصية ثرية مثل التى يقدمها فى العمل».

وواصل حديثه قائلاً: هذه هى المرة الأولى التى أتعاون فيها مع كريم عبدالعزيز، ولكنى أحبه للغاية وأراه فناناً من طراز مختلف.

وعن طبيعة الأحداث فى العمل، قال كمال إنه سيتطرق إلى الحديث عن طائفة الحشاشين الموجودة فى التاريخ منذ ألف عام، ولكنه يتناولها درامياً بشكل مختلف وثرى للغاية وستكون مفاجأة للجمهور، بحسب قوله، مضيفاً: استغرقت وقتاً طويلاً فى كتابة هذا العمل لأنه يتضمن كثيراً من التفاصيل، ولكنى انتهيت منه فى العام الماضى، وأنتظر شهر رمضان بشغف شديد كى أرى كيف سيستقبل الجمهور العمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز عبد الرحيم كمال

إقرأ أيضاً:

فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، محركات البحث على «جوجل»، وذلك بعد انتشار فيديو عودتها للجيم مرة أخرى، وظهرت من خلاله وهي تمارس عددا من التمارين الرياضية الشاقة داخل أحد صالات الجيم.

وشاركت ياسمين عبد العزيز، خلال الساعات الماضية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، وعلقت: «العودة»

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

أبرز تعليقات الجمهور على ياسمين عبد العزيز مع مدربها بالجيم

ونشرت ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو آخر مع المدرب الخاص بها في صالة الجيم، والذي غلب عليه طابع الكوميديا، وحاز الفيديو على العديد من التعليقات الإيجابية، ولكنه لم يخلو من التعليقات عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، منها «وقت ما كنتي مع العوضي كتير كنتي بلدي هلأ رجعتي ياسمين الي قبل»، وتعليق آخر: «العوضي عليه العوض ومنه العوض»، وجاء آخر «العوضى: ما شاء الله عضلاتك مقويه قلبك ياوحش الكون».

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل ضرب نار، الذي عُرض خلال موسم رمضان 2023.

ودارت أحداث مسلسل ضرب نار في إطار اجتماعي صعيدي حول شاب يدعى جابر الكوماندا يأتي من سوهاج إلى مصر، ويتعرض للعديد من الضغوطات.

وانتهت أحداث المسلسل بإعدام «جابر»، الذي جسد شخصيته أحمد العوضي، وقتل «مهرة»، التي قامت ياسمين عبد العزيز، بتجسيد دورها.

اقرأ أيضاً«هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان

ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور

«هنرجع».. أحمد العوضي يثير الجدل بتصريح جديد عن ياسمين عبد العزيز

مقالات مشابهة

  • بدء تصوير فيلم "الفيل الأزرق 3" في هذا الموعد
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • كاتب صحفي: ثورة 30 يونيو أعادت سيناء الى أحضان الوطن
  • الوزير الراحل والوزير القادم!