أكد بشير التابعي نجم الكرة المصرية السابق، أن جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك تسلم تقرير فني عن بعض الأمور الفنية، خصوصا أنه لن يستطيع اكتشاف كل شئ عن الفريق خلال اسبوعين فقط، مشيرا إلى أن الزمالك ضم مجموعة كبيرة من اللاعبين في مراكز قليلة، وكان لابد من تدعيم رأس الحربة.

خبير تحكيمي: الحكم لم يحتسب ركلة جزاء للإسماعيلي أمام الزمالك

وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "لم أكن متفائلا بفوز الزمالك، خصوصا بعد العودة من فترة التوقف، كما أن جوميز كان عليه الدفع بأقل عدد من الصفقات الجديدة في التشكيل الأساسي، وعبدالله السعيد لم يظهر بشكل جيد بعدما ابتعد عن مركزه الأصلي".

وأضاف: "من الصعب الحكم على جوميز من أول مباراة، وإدارة الزمالك يجب أن تعلم بصعوبة تتويج الفريق بأي بطولة، خصوصا في ظل عدم قيد عبدالله السعيد وناصر ماهر في قائمة الكونفدرالية، وكنت معترض على ضم هذا الكم الكبير من اللاعبين في يناير، لأن الاختيارات تكون بناء على الاحتياجات والكواليتي".

وأكمل: "عبدالله السعيد في الأهلي كان يلعب بجواره (لاعبين بلغة الكرة خدامين)، يقومون بمساندته بقوة وامداده بالكرة بشكل سليم، والاستفادة من تحركاته في الملعب، الزمالك كان يتواجد فيه تامر عبدالحميد وانتظرنا كثيرا حتى جاء لاعب مثل طارق حامد يقوم بنفس الأدوار الدفاعية في وسط الملعب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك بشير التابعي أخبار الرياضة بوابة الوفد جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك

اتخذ مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب قرار بالموافقة على رحيل نجم الفريق سيد عبد الله نيمار في فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

سيد نيمار يقترب من الرحيل عن الزمالك

ووفقا لمصدر داخل الزمالك فإن إدارة الزمالك وافقت على رحيل سيد عبد الله نيمار وجاء ذلك بعد استطلاع رأي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك والذي وافق على رحيل نيمار لعدم الحاجة إلى خدماته.

وأكد المصدر أن نيمار سيرحل عن الزمالك على سبيل الإعارة ولم تحسم وجهته المقبلة حتى الآن في ظل امتلاكه العديد من العروض أهمها المصري والاتحاد السكندري.

الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

يذكر أن الزمالك تمكن تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز من خطف لقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف عن طريق ركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المملكة العربية السعودية.

ومنح جوميز لاعبي الزمالك راحة سلبية لمدة أسبوع بداية من اليوم وقبل مواصلة التدريبات استعدادا للموسم الجديد ولبطولة الدوري والسوبر المحلي.

مقالات مشابهة

  • جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك
  • مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر
  • الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة رسمية إلى إيطاليا
  • الهريفي: تاليسكا من أفضل اللاعبين ولكن لا يقاتل على الكرة..فيديو
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب.. وممدوح عباس سبب فوز الزمالك بالسوبر الافريقي
  • شيكابالا: "أول مرة أشوف فرحة عبد الله السعيد..وكان لازم يجي الزمالك من سنوات
  • رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين