علوم وتكنولوجيا، تعملها إزاى؟ كيفية إنشاء ريلز بعد إدخال تحسينات جديدة من إنستجرام،أعلن آدم موسيري رئيس إنستجرام، في منشور مدونة، أن التطبيق أتاح تسهيل إنشاء ريلز وتحسين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعملها إزاى؟.. كيفية إنشاء ريلز بعد إدخال تحسينات جديدة من إنستجرام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعملها إزاى؟.. كيفية إنشاء ريلز بعد إدخال تحسينات...
أعلن آدم موسيري رئيس إنستجرام، في منشور مدونة، أن التطبيق أتاح تسهيل إنشاء ريلز وتحسين القوالب، التي تتيح للأشخاص إنشاء Reels استنادًا إلى الآخرين للتسهيل على المستخدمين.

والقالب هو في الأساس إعداد مسبق، يمكن للمستخدمين استخدامه لإنشاء مقطع فيديو قصير، على سبيل المثال يمكن أن يتكون القالب من سلسلة من عشرة مقاطع مدتها 0.5 ثانية، والتي يمكن للمستخدم استخدامها ووضع صور أو مقاطع فيديو خاصة به، وتحديد الموسيقى التي يختارها وجعل Reel جاهزًا للبث المباشر.

وظهرت القوالب فقط على البكرات، ولكن سيكون هناك "متصفح قوالب" جديد بالكامل، والذي سيسمح للمستخدمين بالبحث في قوالب مختلفة، ويمكنهم الفرز حسب الفئة واختيار النماذج الشائعة أو ببساطة اختيار واحد من توصياتهم، علاوة على ذلك سيعرض المتصفح أيضًا قوالب أو ملفات صوتية قام المستخدم بحفظها.

للوصول إلى متصفح النموذج، على المستخدم الضغط على الزر "إنشاء" من الصفحة الرئيسية ثم تحديد خيار "Reel"، كذلك النقر فوق الصور الموجودة في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة للوصول إلى معرض الكاميرا واضغط فوق "القوالب"، بالإضافة إلى الضغط فوق رمز الكاميرا ثم تحديد "قوالب" للعثور على متصفح النموذج من خلال علامة التبويب Reels.

ولتصنيع بكرة على المستخدم  الضغط على زر "استخدام النموذج" الموجود على البكرة لبدء استخدامه، كذلك يمكن التحقق من كيفية استخدام المستخدمين الآخرين للقوالب التي أنشأها منشئو المحتوى المفضلون من خلال النقر على الزر "نموذج حسب" في البكرة.

وقوالب البكرات قابلة للتخصيص مما يسمح للمستخدمين بإضافة المقاطع أو إزالتها، وضبط توقيت المقاطع الفردية وتحرير أي عناصر مسبقة التحميل.

وعند استخدام قالب تتم إضافة صوت البكرة وعدد المقاطع والمدة وتأثيرات الواقع المعزز تلقائيًا، كذلك سيتمكن المستخدمون أيضًا من استخدام نص Reel الأصلي وانتقالاته قريبًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعملها إزاى

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي: استكمال مشروع إنشاء 17 جامعة تكنولوجية جديدة

كشف الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي بعد تجديد الثقة له في التغيير الحكومي الجديد، وأداء حلف اليمين، ملامح فترة العمل المقبلة له، مؤكدًا أنّ العمل كما هو قائم على عدد من الملفات، أبرزها الاستمرار في تحقيق أهداف ورؤي الاستراتيجة الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي التي جرى تدشينها عام 2023، والمتمثلة في 7 أهداف وهي «التكامل، التخصصات المُتداخلة، التواصل، المشاركة الفعالة، الاستدامة، المرجعية الدولية، الابتكار وريادة الأعمال»، واستكمال العمل على مشروع تحالف الجامعات.

تحقيق التكامل مع مؤسسات الدولة لخدمة المجتمع

وأضاف وزير التعليم العالي والبحث العلمي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّ الفترة المقبلة ستتضمن أيضًا التوسع في إنشاء البرامج والتخصصات العلمية الجديدة التي تتطلبها سوق العمل إقليميًا ودوليًا، وكذلك البرامج البينية لمختلف التخصصات، إلى جانب العمل على استكمال مشروع إنشاء 17 جامعة تكنولوجية جديدة تشمل محافظات مصر، وكذلك الجامعات الأهلية المنبثقة من رحم الجامعات الحكومية، واستمرار تطويع البحث العلمي لخدمة المجتمع والصناعة.

استمرار تطويع البحث العلمي لخدمة قضايا المجتمع المصري

وأكد أنّ الفترة المقبلة ستشهد أيضًا الاستعداد لتنسيق الجامعات، إلى جانب عدد من الملفات الأخرى التي تهدف لتطوير قطاع التعليم الجامعي وتتماشى مع أهداف الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • مناقشة آلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق ميزة تنافسية وتحسين الأداء في السوق العقاري
  • كامل الوزير: نستهدف القضاء على البطالة عبر إنشاء مصانع جديدة وتشغيل المعطلة
  • باحث: الجراد يهدد الزراعة ويلتهم المحاصيل في غضون ساعات بالإسماعيلية
  • الهند تعتزم إنشاء منصة للابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي
  • وزير التعليم العالي: استكمال مشروع إنشاء 17 جامعة تكنولوجية جديدة
  • عدن.. الانتقالي يعتزم إنشاء شبكة حوالات جديدة موازية لـ "الشبكة الموحدة"
  • باحث زراعي يكشف عن تحديات استخدام نظم الري الحديث وفوائدة
  • الإبهام الثالث.. ماذا يمكنك أن تفعل بإصبع إضافي في يدك؟
  • كاسبرسكي تكشف كيفية الحد من مخاطر الشبكات اللاسلكية العامة أثناء التنقل
  • احذر استخدام الهاتف كوسيلة لتهدئة الأطفال.. مخاطر غير متوقعة