صحافة العرب:
2024-09-19@21:38:56 GMT

- عاجل.. مسؤولو الأهلي في لندن لحسم صفقة نارية

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- عاجل.. مسؤولو الأهلي في لندن لحسم صفقة نارية

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل مسؤولو الأهلي في لندن لحسم صفقة نارية، الميركاتو أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الجمعة أن المسؤولين في فريق الكرة الأول بنادي الأهلي قد تواجدوا في .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. مسؤولو الأهلي في لندن لحسم صفقة نارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. مسؤولو الأهلي في لندن لحسم صفقة نارية
الميركاتو

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الجمعة أن المسؤولين في فريق الكرة الأول بنادي الأهلي قد تواجدوا في المانيا وذلك من أجل التفاوض مع واحدة من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

أهلي جدة يستقر على المدرب الجديد

وقالت سكاي سبورتس أن ممثلي نادي أهلي جدة قد قاموا بالتفاوض مع ممثلي المدرب البرتغالي ماركو سيلفا لقيادة النادي السعودي الموسم القادم.

وأضافت أن العرض المقدم للمدير الفني البرتغالي تمثل في حصوله على 40 مليون جنيه إسترليني مع عقد لمدة عامين حتى يونيو من العام 2025.

ويعد سيلفا من أبرز المدربين على الساحة الرياضية خلال السنوات الأخيرة حيث يرتبط حتى الآن بعقد مع فولهام الانجليزي بشرط جزائي 6 مليون جنيه إسترليني.

يُذكر أن إدارة أهلي جدة قد حددت إسم سيلفا عقب رحيل المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مع وجود بدائل حال فشل التعاقد معه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي

أكد محسن صالح، الرئيس السابق للجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، أنه كان متأكدًا من عدم إتمام صفقة التونسي محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاؤل في الأهلي بشأن موقف داري قبل السوبر الإفريقي عضو رابطة الأندية : حتى الآن لا نعلم موعد تسليم الأهلي درع الدوري

وفي تصريحاته عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، قال صالح: "أحترم محمد علي بن رمضان، فهو لاعب جيد، لكنني كنت أعتقد أنه ليس أفضل من اللاعبين المتواجدين حاليًا في الأهلي، بل يتساوى معهم."

وأضاف: "كنت أعلم أن الصفقة لن تتم في الوقت الحالي بسبب تعقيدات كثيرة وصعوبات مرتبطة بها، ما جعل من الصعب انضمامه إلى الفريق."

وتابع: "أحاول تهدئة جماهير الأهلي التي كانت متحمسة جدًا للصفقة، ورغم أن بن رمضان لاعب جيد، إلا أنه مشابه للاعبين الموجودين في الفريق حاليًا، لذا لم أكن لأشعر بالحزن إذا لم تنجح الصفقة."

وأنهى صالح تصريحاته بالتأكيد على أن "اللاعب العربي المميز غالبًا لن يختار الانتقال إلى دوريات أوروبا الشرقية، حيث أن الرواتب في مصر تفوق بكثير ما يحصلون عليه في تلك الدوريات."

مقالات مشابهة

  • عاجل.. آخر تطورات مفاوضات انتقال نجم بيراميدز للزمالك في الميركاتو الصيفي
  • جوميز يطلب ضم نجم بيراميدز لـ الزمالك في الميركاتو الصيفي.. عاجل
  • روما الإيطالي حاول إحباط صفقة بيولي مع النصر
  • "9 أسماء".. الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • بالأسماء.. رحيل 9 لاعبين عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي| عاجل
  • سيراميكا كليوباترا يطلب استعارة الدبيس من الأهلي
  • عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
  • عاجل.. إصابة صفقة الأهلي المنتظرة بالرباط الصليبي
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده