شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير كريم نيدفيد يعود للأهلي وسوزا يحدد مستقبل صلاح محسن، 07 06 ص الجمعة 21 يوليو 2023 صلاح محسن كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير: كريم نيدفيد يعود للأهلي.. وسوزا يحدد مستقبل صلاح محسن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير: كريم نيدفيد يعود للأهلي.. وسوزا يحدد مستقبل...

07:06 ص | الجمعة 21 يوليو 2023

صلاح محسن

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن موقف صلاح محسن، مهاجم الفريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي تنتهي إعارته لنادي سيراميكا كليوباترا بنهاية الموسم، مرتبط بتعاقد الفريق الأحمر مع البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

وأكد شوبير في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس» أن عودة صلاح محسن للنادي الأهلي بعد نهاية إعارته ترتبط بشكل كبير بالتعاقد مع سوزا وضمه للفريق في الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأضاف شوبير أن نجاح الأهلي في ضم سوزا يبعد صلاح محسن عن العودة إلا أن فرصه تعد كبيرة في العودة في حالة عدم نجاح التعاقد مع مهاجم جديد ليتواجد بجوار محمد شريف هداف الفريق في الدوري هذا الموسم.

شوبير: كريم نيدفيد يعود للأهلي

وأوضح شوبير أن الأهلي استقر على عودة كريم نيدفيد من إعارته من نادي فيوتشر، وذلك بعد التأكد من سلامة إصابته في الركبة، ليكون متاحًا للتواجد في الأهلي من الموسم الجديد بعد موافقة مارسيل كولر، مدرب الفريق.

ماذا قدم صلاح محسن في الإعارة

ولعب صلاح محسن هذا الموسم في صفوف سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة، لعب 23 مباراة في كل البطولات، وسجل 5 أهداف ولم يصنع أي هدف وقاد فريقه لنهائي كأس الرابطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صلاح محسن

إقرأ أيضاً:

الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه

شارك سيف الجزيري  مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق  التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له بقرار من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، حيث كان يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

وشارك سيف الجزيري في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية، للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • شريف عبدالمنعم: شوبير جدير بحراسة مرمى الأهلي والفريق يعاني من ضغط المباريات
  • فرنكفاروسي المجري يحدد شرط رحيل محمد بن رمضان للأهلي
  • ليفربول يهدد صلاح: التجديد مقابل الانتقال
  • محمد الليثى: كولر يطلب استعادة حمدي فتحي.. والأهلي يحدد البدائل تحسباً لفشل الصفقة
  • مكتب السيد السيستاني يحدد غرة شهر محرم
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد