علق حمد إبراهيم المدرب العام للنادي الاسماعيلي على أداء الدورايش في مباراة الزمالك والتي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

إقرأ أيضًا..

رضا عبد العال: جوزيه جوميز كان "تايه" أمام الإسماعيلي حارس الإسماعيلي: قدمنا مستوى مميز أمام الزمالك وكرة الجزيري الأصعب

وقال حمد في تصريحات لبرنامج رقم ١٠ مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى: " الشوط الأول كان سجال بين فريقي الاسماعيلي والزمالك وكان ممكن نخلص المباراة فيه ، لكن اللياقة البدنية للدراويش تراجعت في الشوط الثاني بفضل المجهود الكبير الذي قدموه اضافة الى خبرات لاعبي الزمالك ودوافعهم الاكثر مع وجود مدير فني جديد وهو جوزيه جوميز ".

وأضاف : " فريق الاسماعيلي الحالي تغير بنسبة ٧٥٪؜ عن الموسم الماضي مع رحيل لاعبين واستقدام آخرين" 
 

وتابع : "ايريك تراوري له أكثر من عام لم يلعب مباراة رسمية لكن بيعمل مجهود كويس جدا بعد عودته والافضل لم يقدمه بعد والمنتظر منه ".

وواصل حديثه قائلا: " حاتم سكر لاعب جيد لكن بتمنى يقدم مستوى افضل في الملعب ولسه كابتن ايهاب جلال هيشتغل معاه اكثر ".

وأكمل : " احمد الشيخ امامه اسبوع ويكون معانا في الملعب ويظهر مع الاسماعيلي بشكلٍ جيد ونستفيد من قدراته ". 

وأتم حديثه قائلا: "تغيير ارضية ستاد الاسماعيلية محتاجه وقت كبير والجهاز الفني للفريق طلب مم الادارة تغيير النجيلة بتاعت الملعب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمد إبراهيم الاسماعيلي الزمالك أخبار الرياضة دوري نايل

إقرأ أيضاً:

المغرب يكشف رسمياً عن تصميم ملعب الحسن الثاني بالدارالبيضاء…الأكبر والأجمل في العالم(صور حصرية)

زنقة 20. الرباط

حصلت جريدة Rue20 النسخة الإسبانية على التصميم الرسمي لملعب الحسن الثاني بالدارالبيضاء والذي سيكون الأجمل و الأكبر في العالم.

التصميم الذي وضعته شركة “بوبولوس” البريطانية الشهيرة في مجال تصميم ملاعب كرة القدم، والذي كانت قد أعلنت في وقت سابق عن فوزها بصفقة تصميم ملعب الدارالبيضاء الكبير، الذي سيكون إنجازه بمنطقة بنسليمان على مساحة 100 هكتار.

وقدم اليوم الأربعاء بمدينة الدارالبيضاء، كل من السيدين فوزي لقجع رئيس لجنة كأس العالم، ووزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، التصميم الرسمي لملعب الحسن الثاني بمدينة بنسليمان ضواحي الدارالبيضاء، حيث إعتبر فوزي لقجع أن الملعب سيصبح جاهزاً نهاية 2028، ما سيجعله جاهزاً لإحتضان كأس العالم للأندية، عام 2029 قبيل إستضافة مونديال 2030.

فوزي لقجع، شدد على أن ملعب الحسن الثاني سيكون أجمل ملعب في العالم وسيبقى كذلك لعدة سنوات، بفضل التقنيات والتجهيزات التي سيتوفر عليها.

و يضيف لقجع أن الملعب سيتسع لـ115.000 مشجع، ليصبح بذلك الأكبر في تاريخ كرة القدم العالمية، استعدادا لاحتضان مباريات كأس العالم 2030 بمعية كل من البرتغال وإسبانيا.

كما سيكون ملعب الحسن الثاني الأجمل في العالم، بتصميم خارجي مستوحى من الخيمة المغربية، بينما سيكون بمرافق خيالية داخلياً، ويستجيب لأرقى معايير الأمن والسلامة و الراحة للجماهير والضيوف والمنتخبات و الأندية.

ويستمد التصميم المعتمد لملعب الدارالبيضاء من ثقافة “الموسم” حيث سيتم بنائه على شكل “خيمة مُوسْم” مغربية، تظهر الثقافة المغربية، وتمزج مع الحضارة والتاريخ و المستقبل المشرق للمملكة.

إلى ذلك سيتم الشروع في إنجاز الملعب بداية من أكتوبر 2024 ليصبح جاهزاً نهاية عام 2028 بشكل دقيق، حيث سيتم تخصيص ثلاثة أشهر لتهيئة مكان بناء الملعب الخصم و مرافقه.

كما تم إختيار المهندس المغربي طارق ولعلو، ضمن فريق التصميم إلى جانب مكتب الدراسات المذكور، لمشروع ملعب الدارالبيضاء الجديد الذي سيتسع لـ115 ألف متفرج، بمنطقة بنسليمان على مساحة تمتد على 100 هكتار.

مقالات مشابهة

  • لقجع: ملعب الحسن الثاني سيكون أفضل ملعب في العالم
  • المغرب يكشف رسمياً عن تصميم ملعب الحسن الثاني بالدارالبيضاء…الأكبر والأجمل في العالم(صور حصرية)
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • مدرب كوستاريكا: فينيسيوس في الملعب يختلف عن البلايستيشن
  • بنك الكويت المركزي: الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • ميدو: الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز هذا الموسم
  • محمد شيحه يتوقع رحيل نجوم الإسماعيلي لحل الأزمة المالية
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • محمد شيحة: نتائج الإسماعيلي هزيلة في الدوري.. وإياد العسقلاني مكمل فى أوروبا