اخر خبر، ضرب عنيف ودفعها في الحائط المتهم بقتل ابنة زوجته في مصر مسمعتش كلامي،قررت محكمة مصرية تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابنة زوجته الطفلة مكة بأكتوبر لجلسة 22 .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ضرب عنيف ودفعها في الحائط.. المتهم بقتل ابنة زوجته في مصر: مسمعتش كلامي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ضرب عنيف ودفعها في الحائط.. المتهم بقتل ابنة زوجته...

قررت محكمة مصرية تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابنة زوجته الطفلة مكة بأكتوبر لجلسة 22 يوليو الحالي، للنطق بالحكم عليه، بتهمة قتل الطفلة بعد وصلة تعدي عليها، وارتطام رأسها بالحائط ما تسبب بوفاتها في الحال.

واعترف المتهم أمام هيئة التحقيق ارتكابه الواقعة، بعدما قام بضرب الطفلة على وجهها مرتين متتاليتين، وبعد ذلك قام بدفعها إلى الخلف، فاصطدمت رأسها بالحائط، مما تسبب في سقوطها على الأرض.

وأضاف المتهم بأنه بعدما ضربها تركها داخل الغرفة لمدة ما يقارب من ساعتين واستكمل باقي تنظيفه للشقة، ولكن عندما لاحظ غياب الطفلة دخل عليها فوجدها لا تتحرك، فقام بمتابعة حركة التنفس الخاصة بها فوجدها لا تتنفس تماماً.

وتابع المتهم بأنه أسرع إلى والدته وأخبرها بوفاة الطفلة، فصدعت إلى شقته وتابعت حركة تنفس الطفلة فوجدتها ميته، مشيراً بأنه منع والدته من الصراخ حتى لا يفتضح أمره ويتم تشريح الطفلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بقتل عامل واصابة شقيقه في الإسكندرية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بشأن واقعة مقتل عامل وإصابة شقيقه بالإسكندرية.

وذكر بيان صادر عن الوزارة، اليوم الثلاثاء: «تبين أنه بتاريخ 14 الجاري تبلغ لقسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية من إحدى المستشفيات بوصول (عامل متوفى إثر إصابته بجرح طعني بالجسم، وشقيقه طالب مصاب بجرح - مقيمين بدائرة القسم) إثر ادعاء مشاجرة».

وتبين حدوث مشادة كلامية بين كل من طرف أول (المتوفى وشقيقه) وطرف ثان (مالك محل له معلومات جنائية – مقيم بدائرة القسم) لوجود خلافات جيرة سابقة تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الثاني على الطرف الأول بسلاح أبيض مما أدى إلى حدوث إصابتهما والتي أودت بحياة أحدهما.

جرى ضبط مرتكب الواقعة والسلاح الأبيض المستخدم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

 

مقالات مشابهة

  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة
  • الجزائية المتخصصة بالأمانة تبدأ محاكمة خاطف الطفلة في منطقة أرتل
  • المتهم بقتل عامل في القليوبية: بيشوه سمعتي
  • القبض على المتهم بقتل عامل واصابة شقيقه في الإسكندرية
  • ضبط المتهم بقتل شخص فى القليوبية
  • ضبط المتهم بقتل شخص وإصابة شقيقه فى الإسكندرية
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم باغتصاب الطفلة ‘‘جنات’’ في صنعاء.. والنيابة تطالب بأقصى عقوبة
  • "بتشتكي كتير".. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجته في المرج
  • «حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج
  • تخفيف عقوبة المتهم بقتل زوجته ونجلته بالمنيا من الإعدام إلى المؤبد