أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن الحكم الدولي محمد عادل الذي أدار لقاء الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري، لم يحتسب ركلة جزاء واضحة لصالح الدراويش.

أحمد عبدالحليم: زيارة مجلس الأهلي إلى الزمالك ستفيد الكرة المصرية

وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "هناك لعبة واضحة في الشوط الأول، والاسماعيلي يستحق ركلة جزاء بعد عرقلة حمزة المثلوثي لاعب الزمالك للاعب الإسماعيلي، والأزمة تكمن في وجود الـvar، والذي تغافل عن اللعبة أيضًا.

. وكانت سهلة وواضحة ويجب احتسابها بشكل واضح، ومحمد معروف كان من المفترض أن يكون له قرار في هذه الحالة، والخطأ مشترك بين عادل ومعروف".

وأكمل: "هناك لاعب في الإسماعيلي كان يستحق الحصول على البطاقة الصفراء الثانية وطرد اللاعب بعد تدخل على أحمد سيد زيزو".

وواصل: "محمد عادل ومحمد معروف من المرشحين لإدارة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر".

وأتم: "كنت سعيدا للغاية بوجود هذا العدد الكبير من الجمهور، وما يؤخذ على لجنة الحكام أن هناك حكمين كبار مرشحين لنهائي الكأس كان يجب ابعادهم عن المباريات حاليًا منعًا لوجود اي أخطاء، أو عدم وضع الثنائي في لقاء واحد، حتى لا نخسر الثنائي في مباراة واحدة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الاسماعيلي أخبار الرياضة توفيق السيد الدوري

إقرأ أيضاً:

استدعاء حسام نصر لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2007

 تلقى النادي الإسماعيلي فاكسا رسميا، من اتحاد الكرة لاستدعاء حسام محمد نصر، لاعب فريق 2007، للانتظام في المعسكر المفتوح لمنتخب الناشئين. 
 

طائرة الأهلي يضم أحمد إبراهيم قادمًا من بتروجت


وينطلق المعسكر غدا الأربعاء، على أن يستمر حتى يوم الاثنين الموافق 2024/10/7، وذلك لتجهيز اللاعبين لخوض 3 مباريات ودية، مع المنتخب الروسي، فى الفتره من الثلاثاء الموافق 2024/10/8، إلى الأحد الموافق 2024/10/13، على أن يكون تجمع اللاعبين، بملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر، في مركز المنتخبات الوطنية.
على صعيد آخر ، أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للراحل إيهاب جلال .
وقرر مجلس إدارة النادي التعاقد مع المدير الفني للمنتخب الأولمبي السابق بعد الموافقة من جميع أعضاء المجلس خلال الأيام الماضية .
وعلى جانب آخر ، فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.
سجل رباعية الإسماعيلي، كل من، نادر فرج، وخالد النبريصي،  وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.

مقالات مشابهة

  • استدعاء حسام نصر لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2007
  • تفاصيل ومدة غياب محمد زيدان لاعب الإسماعيلي عن الملاعب
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • هل هناك ضريبة على الودائع والشهادات بالبنوك؟.. خبير مصرفي يوضح
  • خبير تحكيمي: الشلماني لم يرتكب أي خطأ مؤثر في السوبر الإفريقي.. وركلة جزاء الأهلي صحيحة
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • ‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو
  • هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة