أكد محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الهدف الأسمى لمجلس إدارة القلعة البيضاء الحالي، هو توطيد العلاقات بجميع الأندية المصرية.


وقال محمد طارق في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك: "نعمل على توطيد علاقتنا بجميع الأندية لتغيير الصورة الذهنية للنادي".

خبير تحكيمي يوضح مدى أحقية الإسماعيلي في الحصول على ضربة جزاء أمام الزمالك ميدو يستعرض وثيقة معايير اختيار المدرب التي حددها اتحاد الكرة المصري


وتابع: "لا توجد رياضة في مصر والشرق الأوسط دون قطبي الكرة المصرية، الفترة القادمة ستشهد مزيد من التعاون المثمر بين الناديين".


واختتم محمد طارق عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء حديثه قائلا: "نتوجه بخالص العزاء لجماهير الأهلي في وفاة المرحوم العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جماهير الأهلي نادي الزمالك الإسماعيلي اتحاد الكرة العامري فاروق مجلس إدارة نادي الزمالك قطبي الكرة المصرية إدارة نادي الزمالك عضو مجلس إدارة نادي الزمالك محمد طارق

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقى.. السفير المصري بالرياض يزور بعثة الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص السفير أحمد فاروق سفير مصر في الرياض بالمملكة العربية السعودية، على زيارة مقر بعثة فريق الزمالك  عصر اليوم الخميس بمدينة الرياض، قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غداً الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

وحرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق في السعودية، وهشام نصر نائب الرئيس، وأحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس، على استقبال السفير داخل فندق الإقامة.

وقام السفير أحمد فاروق بتحية اللاعبين والجهاز الفني داخل فندق الإقامة .

وعقد الكابتن حسين لبيب جلسة مع السفير أحمد فاروق في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي المرافقين للبعثة، واطمأن سفير مصر في الرياض على كافة التفاصيل والترتيبات الخاصة ببعثة الفريق، مؤكداً على توفير السفارة المصرية بالرياض كافة سبل الدعم لبعثة الزمالك.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي غداً الجمعة باستاد المملكة أرينا في كأس السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار
  • حمدان بن محمد ورئيس وزراء أوزبكستان يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين
  • «مودرن سبورت» يهنئ الزمالك بالتتويج بالسوبر الإفريقي
  • سموحه يهنئ الزمالك بالفوز بالسوبر الإفريقى
  • عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية
  • السوبر الأفريقي.. عضو مجلس إدارة الزمالك يصل الرياض قبل مواجهة الأهلي
  • السوبر الأفريقى.. السفير المصري بالرياض يزور بعثة الزمالك
  • جوميز: هدفنا إسعاد جماهير الزمالك
  • محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة سُلطة مركز دبي للسّلع المُتعدِّدة
  • محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة سلطة مركز دبي للسلع المتعددة