علق الإعلامي الرياضي إبراهيم عبد الجواد، على سلوك جمهور الإسماعيلي في لقاء الزمالك أمس.

وكتب عبر حسابه بتطبيق “إكس”: “‏هو فيه حاجة حصلت وانا مشوفتهاش او مأخدتش بالي منها تسببت في كم العصبية والهتافات دي من جماهير الإسماعيلي ؟!”.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين، راحة، اليوم الثلاثاء، من التدريبات الجماعية، عقب مباراة الإسماعيلي التي أقيمت أمس في مسابقة الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل.

ويستأنف الزمالك تدريباته، غدا الأربعاء؛ استعدادا للقاء أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام في الجزائر.

وتعادل فريق الزمالك مع الإسماعيلي دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسماعيلي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جمهور الإسماعيلي جماهير الإسماعيلي فريق الزمالك كرة القدم بنادي الزمالك مباراة الاسماعيلي مسابقة الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان: جمهور الزمالك حقه يغضب من قرار استئناف الدوري

علق أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على قرار العودة لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024، بعدما كان المجلس قد أعلن عدم خوض المسابقة إلا بعد لعب الأندية جميع المباريات المؤجلة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري


وأكد سليمان في تصريحات تلفزيونية أن هناك فساد في المنظومة الرياضية ومشاكل لا تعد ولا تحصى، مشيرًا إلى أن هذه المسابقات ليست مظبوطة وليس بها مواعيد وكل الدوريات مثلما احدث كابتن حسن شحاته بيقول خلصت ومازلنا نلعب.

وتابع: "الأزمة كلها أن الزمالك مينفعشي يقف على رجله في حرب كبيرة، وما اللي حصل هو قرار لمجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل وفي متحدث عندنا يقدر يوضح كل التفاصيل اللي اي حد يحتاجها".
وأكمل: "الزمالك بأقل الإمكانيات قدر يكسب الكونفدرالية ويقدر يفك القيد   ويشتغل في أصعب الظروف".
وأردف: "الزمالك خد موقف لانه بيتعرض لحرب ولسه اللي جاي هيبقى اصعب انت بس " فعصت الدمل " لكن لسه في توابع".
وأختتم سليمان تصريحاته: "جمهور الزمالك عنده حق يغضب ويزعل بسبب قرار أستئناف الدوري والجمهور دائماً على حق وأحنا متقبلين الإنتقادات ومنقدرش نتكلم لكن القرار له أسباب مختلفة لا يعلمها الجميع ده قرار وملف خاص بمجلس الإدارة مقدرش أتكلم فيه".

 

 

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • الزمالك.. موعد مباراة الأبيض القادمة في الدوري الممتاز
  • مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين
  • الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • زيزو يفوز بجائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • زيزو رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • مصرع إعلامي سوداني شهير
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك حقه يغضب من قرار استئناف الدوري
  • القندوسي يلجأ للقضاء ضد إعلامي شهير بعد إدعاءات إفساده صفقة بلعيد إلى الأهلي