يختبر تلفزيون يوتيوب ميزات جديدة طوال الوقت، والعديد من هذه الميزات لم يتم إصدارها في شكلها الأصلي، وتعد القدرة على مشاهدة محتوى متعدد في وقت واحد إحدى الميزات التي يختبرها تلفزيون يوتيوب منذ فترة طويلة.

وكانت هذه الميزة المعروفة باسم “Multiview” مخصصة في الأصل لاستخدامها في البرامج الرياضية، لكن تلفزيون يوتيوب قرر توسيع هذه الميزة، لتشمل أنواعاً أخرى من البرامج مثل الأخبار والطقس.

تحسين ميزة Multiview

وأعلن تلفزيون يوتيوب مؤخراً أنه قام بتحسين ميزة Multiview للسماح بمزيد من خيارات التخصيص. وبدءاً من هذا الأسبوع، ستكون هذه الميزة متاحة لجميع المشتركين في NBA League Pass باسم “Build your Multiview”.

ونظراً لأنها متاحة فقط لمشتركي NBA League Pass، فلا يمكنك تحديد أي شيء آخر غير الألعاب المحددة مسبقاً. وباستخدام “Build your Multiview”، يمكنك تخصيص مجموعة تصل إلى 4 ألعاب ترغب في مشاهدتها على شاشتك في وقت واحد.

كيفية الاستفادة من الميزة

سترى خيار “المشاهدة في طريقة عرض متعددة”، والذي سيمنحك خيار “إنشاء طريقة عرض متعددة”. حدد الألعاب المتاحة لبناء طريقة العرض المتعددة الخاصة بك.

وإلى جانب الاشتراك في تلفزيون يوتيوب، سيتعين عليك دفع 14،99 دولار شهرياً للاستفادة من ميزة “Build your Multiview”، بحسب موقع فون أرينا.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

سحب Forza Horizon 4 من المتاجر الرقمية وGame Pass في ديسمبر

هناك لعبة بارزة أخرى من المقرر أن تختفي من واجهات المتاجر الرقمية. يقول مطور Playground Games أنه سيتم حذف Forza Horizon 4 من متجر Microsoft وSteam في 15 ديسمبر، مما يجعلها لم تعد متاحة للشراء الرقمي على Xbox أو الكمبيوتر الشخصي. ربما لا يزال بإمكانك التقاط نسخة فعلية.

ستجري Xbox مبيعات متكررة على اللعبة على كلتا واجهتي المتجر حتى يتم حذفها من القائمة. الإصدار القياسي حاليًا بخصم 80 بالمائة على Steam (12 دولارًا). سيتم طرح Forza Horizon 4 للبيع على متجر Microsoft في 14 يوليو.

تقول Playground أن الحذف يرجع إلى انتهاء صلاحية اتفاقيات الترخيص. تحتوي Forza Horizon 4 على إصدارات رقمية لعدد كبير من السيارات الواقعية بالإضافة إلى العديد من الأغاني المرخصة. من المؤسف أنه تمت إزالتها من البيع - خاصة في ضوء التزام Xbox المعلن بالحفاظ على اللعبة وأن Forza Horizon 4 قد تم استقبالها بشكل جيد - ولكن ما لم يتمكن المطورون من الحصول على تراخيص للجوانب المتكاملة بعمق من ألعابهم إلى الأبد، فإن الشطب أمر محزن. حتمية. وهذا سبب إضافي للغوص في التكملة الممتازة، Forza Horizon 5، إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل.

كما أعلن الاستوديو، المنشغل بالعمل على Fable هذه الأيام، أن قوائم تشغيل مهرجان Forza Horizon 4 على وشك الانتهاء. ستبدأ الجولة الأخيرة في 25 يوليو عندما يتم إطلاق السلسلة 77 وستنتهي في 22 أغسطس. وستكون هذه فرصتك الأخيرة لكسب الإنجازات المرتبطة بقائمة تشغيل المهرجان. بعد انتهاء السلسلة 77، لن يكون من الممكن فعل أي شيء في علامة تبويب قائمة التشغيل، بخلاف عرض سجل قائمة تشغيل المهرجان. ومع ذلك، ستظل التحديات اليومية والأسبوعية متاحة.

تمت إزالة جميع محتويات Forza Horizon 4 DLC، بما في ذلك لعبة Lego الأنيقة، من القائمة بالفعل، ولكن هناك بعض الأخبار الجيدة إذا اشتريت أيًا من التوسعات وكنت تلعب لعبة سباق العالم المفتوح عبر Game Pass. إذا كان لديك اشتراك Xbox Game Pass نشط ومدفوع بالكامل (أي غير مخفض) في 25 يونيو وقمت بشراء Forza Horizon 4 DLC، فستتلقى رمزًا مميزًا يمكنك استرداده مقابل اللعبة الأساسية. تشير Playground إلى أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى يصل الرمز الخاص بك إلى مركز رسائل Xbox الخاص بك، ولكن سيكون لديك حتى 25 يونيو 2026 لاسترداده.

هناك وميض آخر من الضوء في الظلام هنا حيث ستبقى خوادم اللعبة متصلة بالإنترنت في المستقبل المنظور. على هذا النحو، بخلاف قوائم تشغيل المهرجانات، ستظل لعبة Forza Horizon 4 قابلة للعب كالمعتاد، بما في ذلك أوضاع اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

مقالات مشابهة

  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن
  • جوجل تعلن عن مزايا جديدة لمستخدمي يوتيوب بريميوم
  • ميزة جديدة منتظرة من واتساب.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن
  • لتحسين تجربة المستخدم وقدرات التطبيق.. ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • بـ«ضغطة زر واحدة».. ميزة جديدة لمستخدمي «واتساب» طال انتظارها
  • آبل تعتزم دعم قطع غيار الجهات الخارجية لاستخدامها في عمليات الإصلاح
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل
  • اليوم.. لطيفة تطرح اغنية جديدة بعنوان "بتقول جرحتك "عبر يوتيوب
  • سحب Forza Horizon 4 من المتاجر الرقمية وGame Pass في ديسمبر