علق أحمد سالم، المتحدث باسم  نادي الزمالك، على  قرار مجلس إدارة الزمالك بإسقاط عضوية رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور.

طائرة الزمالك تفوز على الطلائع في دور الـ8 لبطولة الدوري حسام المندوه: العلاقة الجيدة بين الزمالك والأهلي ستساعد في الحد من أسعار اللاعبين بموسم الانتقالات  إسقاط عضوية مرتضى منصور صدر وفقًا  للوائح

وقال أحمد سالم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة”، عبر فضائية “ام بي سي مصر”، مساء الإثنين إن إسقاط عضوية رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور صدر وفقًا لشروط تنظيم العضوية والمنصوص عليها في اللائحة،في البند رفم 8 و10، وهو ما انطبق عليه وتم إسقاط عضويته بناء على ذلك.

وأشار المتحدث باسم  نادي الزمالك إلى أن  مرتضى منصور له الحق في الاحتجاج على القرار بالطرق القانونية، مؤكدا أنه يمتلك إمكانية رفع دعوى قضائية، وهذا من حقه.

وأشار أحمد سالم إلى أن الخطيب وجه دعوة لمجلس إدارة الزمالك من أجل زيارة النادي الأهلي، وهو ما وافق عليه حسين لبيب، وسيتم تحديد الموعد.

توالت الأخبار السيئة، خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، على رأس المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، حيث كانت البداية مع إعلان نادي الزمالك، برئاسة المستشار حسين لبيب، عن إسقاط عضويته، مرورًا بقول استئناف على براءته من تهمة سب وقذف محمود الخطيب، وغرمته 20 ألف جنيه.

 

نادي الزمالك يعلن إسقاط عضوية مرتضى منصور:
نشر نادي الزمالك، أمس الأحد، على حسابه الرسمي في منصة "إكس"، بيانًا جاء فيه: "قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إسقاط عضوية مرتضى منصور، بسبب افتقاده لشروط اكتساب العضوية العامة إعمالًا لأحكام المادتين 8 و12 من لائحة النظام الأساسي بالنادي".


وبحسب ما ذكر، فإن البند الثالث للمادة الثامنة من لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك، ينص على ألا يكون العضو محرومًا من مباشرة حقوقه المدنية، ولم تصدر من قبل ضده أي أحكام نهائية بعقوبة جناية، أو بعقوبة جنحة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.

إلغاء براءة مرتضى منصور في سبّ وقذف محمود الخطيب:
اليوم الإثنين، لم نقطع الأخباء السيئة، على مسمع مرتضى منصور، حيث قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية،  برئاسة المستشار بدر السبكي، بقبول استئناف على براءة مرتضى منصور من تهمة سب وقذف محمود الخطيب، وغرمته 20 ألف جنيه.


وقضت المحكمة، بتغريم مرتضى منصور 20 ألف جنيه وإلزامه بالمصروفات وأتعاب المحاماة، في القضية رقم 836 لسنة 2023 مستأنف اقتصادية، لأنه في 9 أبريل 2022 تعدي بالسب والقذف والإزعاج لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

كان محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، تقدم ببلاغ للنائب العام بصفته وكيلًا عن محمود الخطيب اتهم مرتضى منصور بالسب القذف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك مرتضى منصور إسقاط عضوية مرتضى منصور رئيس الزمالك بوابة الوفد إسقاط عضویة مرتضى منصور محمود الخطیب نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

غدًا ..محاكمة مذيع الزمالك بتهمة سب الخطيب

تستكمل محكمة جنح العجوزة ، غدا السبت ، محاكمة المذيع أحمد جمال، والشيخ الرضواني، مالك قناة البصيرة الفضائية، على خلفية اتهامهما بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونشر أخبار كاذبة بشأنه.

غدًا ..محاكمة  مذيع الزمالك بتهمة سب الخطيب

ووفق البلاغ المقدم إلى مديرية أمن الجيزة، والذي جاء به: حضر وكيل محمود الخطيب بالتوكيل الخاصة رقم 1121 لسنة 2022 مكتب توثيق النادي الأهلي بالجزيرة، وأبلغنا شفاهة بتضرر موكله من كل من: أحمد جمال عبد الشافي مقدم برنامج (زملكاوي)، والمذاع حلقاته على الصفحة المسماة (zamalek Tv) على موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، تتضمن عبارات سب وقذف وتشهير بموكله، وكذا تضرر موكله من مرتضى أحمد محمد منصور، بصفته رئيس القناة سابقا.

وكذا تضرر موكله أيضًا من المدعو محمد عبدالرازق الرضواني مستخدم الصفحة المٌسماة قناة (البصيرة) الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي (فيسبوك) و(اليوتيوب)، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، ما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة.

مقالات مشابهة

  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • غدًا ..محاكمة مذيع الزمالك بتهمة سب الخطيب
  • افتتاح مسجد وانطلاق قافلة دعوية بكفر الشيخ
  • قضية تزوير مستشفى أم المصريين.. معاقبة طبيب وآخرين بالسجن وعزل من الوظيفة
  • نادي العين يجمع بين رحيمي وشبيهه والدولي المغربي يسلمه هدية تذكارية (فيديو)
  • الإعدام لعامل بناء قتل تاجر أغنام بالشرقية
  • الإعدام شنقًا لصاحب ورشة أنهى حياة جاره بالشرقية