نشرت الصفحة الرسمية لـ watch it وقناة on فيديو مقابلة طريفة مع الفنانة غادة عبد الرازق بطلة مسلسل “صيد العقارب”  من كواليس العمل تطرقت فيها إلى أمور عديدة خاصة بها، حيث قالت إن حقيبتها دومًا ما تحتوى أشياء كثيرة، منها النظارة والبرفان والمصحف، ولو كتبت على غرفتها لافتة بعنوان ممنوع الدخول ستكون لأى شخص حسود.

 

 

أحداث مسلسل صيد العقارب


مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول امرأة تدخل في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع.

 

وتلعب غادة عبد الرازق خلال أحداث المسلسل شخصية سيدة تمتلك مزرعة عقارب، وتدور أحداث المسلسل حول خلاف بين عائلتين.

 

وتدور الأحداث حول شخصية “ليلى” وتجسد دورها غادة عبد الرازق، وهي امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال، الذين يحاولون.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب

 

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فني مصطفى الغزولي، برديوسر محمد سليمان.

 

استكمال تصوير مسلسل صيد العقارب
 

وتستأنف غادة عبد الرازق تصوير مسلسلها صيد العقارب لعرضه في موسم رمضان المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ تراهن على العمل للمنافسة بقوة في رمضان هذا العام، وتقدم دراما اجتماعية مليئة بالتشويق خلال صراع تقوده امرأة بين عائلتي ضرغام والغول بعد سنوات طويلة من الصداقة والمحبة.

 

وتحدثت غادة عبد الرازق عن المسلسل وقالت: "عمل مختلف واكتشفت إن مؤلفه دكتور باهر دويدار كتبه من 10 سنين بالظبط، أما اتكلمنا وقلتله عايزين نعمل حاجة اجتماعية زي مسلسلات زمان أرابيسك وليالي الحلمية اللى المجتمع بيحب يتفرج عليها وبتكون اجتماعية فحكالي الفكرة".

وأضافت غادة عبد الرازق: "أما بقعد أسرح في وشوش زملائى الفنانين اللى معايا في صيد العقارب بفرح جدا، وأقول إيه الحلاوة دي كلهم ممثلين عظماء وكبار مركزين علشان نعمل حاجة كويسة فقط".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب أحداث مسلسل صيد العقارب أبطال مسلسل صيد العقارب تصوير مسلسل صيد العقارب مسلسلات رمضان 2024 موسم رمضان 2024 مسلسل صید العقارب غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

منصة watch it تكشف عن كواليس جديدة للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (صور)

شاركت منصة watch it، كواليس الجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» بطولة النجمة سوسن بدر، والذي يتم عرضه كل خميس عبر شاشتها.

ونشرت منصة watch it، عدة صور من كواليس العمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «جمال مصر في تاريخها المحفور في كل شبر فيها، كمل معانا حكاية أم الدنيا ????????».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

مسلسل أم الدنيا

وعرض مسلسل أم الدنيا الجزء الأول، وتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي 20 ألف عام، مروراً بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا ونهاية عصر الأسر.

الحلقات تسلط الضوء على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية، وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة.

اقرأ أيضاًwatch it تكشف عن الحلقات الجديدة من مسلسل «أم الدنيا» (فيديو)

مخرج «أم الدنيا» يكشف عن تفاصيل أولى حلقات المسلسل

فاضل يوم واحد.. watch it تروج للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • منصة watch it تكشف عن كواليس جديدة للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (صور)
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة