العرب القطرية:
2024-09-10@12:00:51 GMT

العبيدلي وسيف في ثمن نهائي آسيوية السنوكر

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

العبيدلي وسيف في ثمن نهائي آسيوية السنوكر

حجز علي العبيدلي وأحمد سيف لاعبا منتخب قطر بطاقتين في الدور ثمن النهائي من البطولة الآسيوية للسنوكر للرجال 2024، التي ينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر بمنتجع المسيلة حتى الثالث والعشرين من فبراير الجاري، بمشاركة 40 لاعبا، يمثلون 17 دولة.
وجاء تأهل العبيدلي بعد تحقيق فوزه الثاني تواليا على حساب الإيراني ميلاد كشاني بنتيجة (4- 1)، وذلك بعد فوزه على السوري طارق العبد بنتيجة (4- صفر) في الجولة الأولى.

 
وضمن العبيدلي بهذا الفوز إحدى بطاقتي المجموعة التي باتت أربعة لاعبين فقط بعد انسحاب اللاعب الكويتي، علما بأن فوزه في مباراته الأخيرة يوم غد أمام العماني صادق الفارسي ستضمن له صدارة المجموعة.


أمام أحمد سيف فقد ضمن حصد إحدى بطاقتي المجموعة السادسة بصورة كبيرة بعد تحقيقه فوزين متتاليين على السريلانكي محمد ركاز بنتيجة (4- 2) والهندي باراس جوبتا بنتيجة (4- صفر).
ويتبقى لسيف مباراتان أمام كل من الإماراتي محمد شهاب الذي ضمن التأهل بعد الفوز في ثلاث مباريات، والعماني أحمد الخصيبي الذي لم يحقق أي انتصار.
وعلى صعيد بقية لاعبي منتخب قطر، فيملك مهنا العبيدلي فرصة حجز إحدى بطاقتي المجموعة الثانية، بعد فوزه على الكوري الجنوبي يونغ جونغ بارك بنتيجة (4- 2)، وخسارته أمام الهندي اشبريت سينغ تشادا بنتيجة (2- 4).
وضمن الهندي تشادا التأهل عن المجموعة بعد الفوز على كل من القطري العبيدلي بنتيجة (4- 2)، والعراقي عبدالله الفيلي بنتيجة (4- صفر).
وستكون بطاقة التأهل الثانية محصورة بين القطري العبيدلي والعراقي الفيلي، وكلاهما حقق الفوز على الكوري الجنوبي يونغ جونغ بارك، لذلك ستكون مباراتهما معا يوم غد حاسمة في التأهل.
كما يملك بشار حسين حظوظ التأهل عن المجموعة الثامنة، بعد الفوز على البحريني هشام صقر (4- 1)، والخسارة أمام السريلانكي طه ارشات بنتيجة (صفر- 4).
أما بقية لاعبي منتخب قطر، خميس العبيدلي وعيسى القبيسي ومحمد البنعلي فقد فقدوا فرص المنافسة على التأهل للأدوار المقبلة.
أعرب علي العبيدلي لاعب منتخب قطر عن سعادته بتحقيق فوزه الثاني تواليا في منافسات البطولة الآسيوية وضمان تأهله إلى الدور ثمن النهائي، مشيرا إلى أن مواجهة اللاعب الإيراني لم تكن سهلة، خاصة بعدما ظهر بمستويات فنية عالية.
وقال إنه سيسعى للبناء على فوز أمس ومواصلة المشوار وتحقيق الفوز الثالث في المجموعة من أجل احتلال الصدارة، ومن ثم مواجهة منافس أقل في الدور المقبل وتعزيز الحظوظ في المواصلة نحو الأدوار المقبلة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر أحمد سيف علي العبيدلي منتخب قطر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مصر أمام بوتسوانا بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

مشاهدة مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب بوتسوانا بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2025.

وحقق منتخب مصر الفوز في الجولة الأولى على منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، وسجل أهداف الفراعنة رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل، ليتصدر منتخبنا جدول ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن منتخب موريتانيا.

ويغيب عن تشكيل منتخب مصر اليوم أمام منتخب بوتسوانا الثلاثي مصطفى محمد وعمر مرموش للإصابة، وأحمد حجازي بعد استبعاده من قائمة منتخبنا بقرار من الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

مشاهدة مباراة مصر أمام بوتسوانا بث مباشر اليوم

وفي مباراة اليوم بين منتخب مصر أمام منتخب بوتسوانا، يسعى الفراعنة إلى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، والعودة من بوتسوانا بالثلاث نقاط للحفاظ على صدارة المجموعة، ومواصلة النتائج الجيدة تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

بث مباشر مباراة مصر أمام بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة مصر أمام بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أفريقيا 2025، حيث ينطبق اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يفتح النار على زملاءه في بلجيكا بعد الخسارة أمام فرنسا
  • مشاهدة مباراة مصر أمام بوتسوانا بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • مباريات هامة الثلاثاء لـ”عرب آسيا” في تصفيات كأس العالم
  • مباريات هامة الثلاثاء لـعرب آسيا في تصفيات كأس العالم
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا
  • ستيف كلارك: كنا نستحق الخروج بنتيجة إيجابية أمام البرتغال
  • رونالدو يقود البرتغال لتحقيق الفوز على اسكتلندا
  • رونالدو يسجل هدفًا مثيرًا للبرتغال أمام اسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية
  • إقصاء منتخبنا للناشئين من التأهل لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا
  • لم تنم جماهيره من الفرحة عقب المباراة.. منتخب كرة قدم يحقق فوزه الأول منذ 20 عامًا!