شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قبل البطولة العربية النصر السعودي يتوصل لإتفاق مع النفاثة، أشارت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الجمعة أن إدارة فريق النصر السعودي قد توصلت بالفعل لاتفاق مع واحد من أبرز اللاعبين الناشطين في .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبل البطولة العربية.

. النصر السعودي يتوصل لإتفاق مع " النفاثة "، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبل البطولة العربية.. النصر السعودي يتوصل لإتفاق مع...

أشارت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الجمعة أن إدارة فريق النصر السعودي قد توصلت بالفعل لاتفاق مع واحد من أبرز اللاعبين الناشطين في الدوريات الخمسة الكبرى للإنضمام للعالمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

النصر يقترب من خطف ساديو ماني

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدارة نادي النصر السعودي قد توصلت بالفعل لإتفاق مبدئي مع الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني للأنضمام لصفوف العالمي خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وسبق وأن انضم أسد التيرانجا لصفوف العملاق البافاري في الميركاتو الصيفي المنصرم قادمًا من الريدز ليفربول مقابل 35 مليون جنيه إسترليني لكنه سيرحل عقب مرور موسم واحد فقط بعد أن فشل في تثبيت أقدامه داخل قلعة أليانز أرينا.

يُذكر أن النصر سبق وأن نجح في الحصول على صفقتين بالتوقيع مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والايفواري سيكو فوفانا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قبل البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

لأول مرة منذ 20 عامًا.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

كتب- محمد أبو بكر:

انتخب أعضاء مجلس إدارة منظمة العمل العربية،اليوم الخميس، جمهورية مصر العربية، مُمثلة في محمد جبران وزير العمل، رئيسًا لمجلس إدارة المنظمة للدورة الـ 101، والمُمتدة لشهر أكتوبر من العام 2025.

جاء ذلك على هامش اجتماع مجلس إدارة المنظمة اليوم بالقاهرة، بحضور فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية، وممثلين عن أطراف العمل الثلاثة العرب.

ويأتي انتخاب مصر لهذا المنصب لأول مرة منذ 20 عاما، وتستضيف القاهرة هذا الاجتماع بعضوية: مصر، وفلسطين، وقطر، والمغرب، وليبيا، فضلا عن ممثلي منظمات أصحاب الأعمال والعمال.

وناقش الاجتماع مجموعة من البنود منها انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة، وتقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين في الأراضي العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة "100" لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، وقرارات الدورة العادية "50" لمؤتمر العمل العربي بالعراق 2024، والمسائل المالية والإدارية، وتقرير عن نشاط وإنجازات المنظمة بين الدورتين "100" و"101"، لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

ووجه "جبران" الشكر والتقدير لممثلي أطراف العمل الثلاثة، على انتخابه رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، متعهدًا ببذل كل الجهود من أجل عمل عربي مشترك، لمواجهة التحديات الراهنة.

مقالات مشابهة

  • سلة العراق تتعاقد مع مدرب صربي وتشارك في البطولة العربية للمتقدمين
  • خسارة ثالثة لشعب حضرموت في البطولة العربية لكرة السلة
  • السعيدية تشارك في إدارة منافسات بطولة آسيا للطاولة
  • 50 لاعبا في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • انتخاب مصر رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • لأول مرة منذ 20 عامًا.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس منظمة العمل العربية
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية