أكد حمد إبراهيم مدرب فريق الإسماعيلي، أن الفريق لديه عناصر مميزة وقدموا مستوى جيد أمام الزمالك، مشيرا إلى أن النتائج الجيدة تمنح اللاعبين ثقة كبيرة.

وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "الإسماعيلي لديه لاعبين مميزين وقمنا بضم صفقات جيدة ونسعى لاستعادة مستواهم، مع عودة بعض المصابين خلال الفترة المقبلة سوف يتحسن الأداء ويتطور الفريق بشكل أفضل".

وأضاف: "الجهاز الفني كان يعمل على تأهيل اللاعبين نفسيًا ومنحهم الثقة لتقديم افضل أداء، كما أن حل أزمة القيد منح الجميع روح طيبة، وإيهاب جلال اتخذ قرارًا شجاعًا بالموافقة على بيع ياو أنور وإياد العسقلاني لحل أزمة القيد، وهو قادر على تعويضهم فنيًا داخل الملعب".

وواصل: "إيهاب جلال قام باختيار نادر فرج من قطاع الناشئين وهناك مجموعة آخرى سوف يتم الاستعانة بهم في المرحلة المقبل مثل محمد خطاري وحسن صابر وغيرهم من العناصر الواعدة، والجهاز الفني منح نادر فرج ثقة كبيرة وهو يمتلك سرعة ومهارة، والأهم العين الثاقبة التي تختار هؤلاء اللاعبين".

وأكمل: "مجلس إدارة الإسماعيلي يقوم بإجراء صيانة مستمرة على استاد الإسماعيلية، لكن الأمطار هي وراء ظهور الملعب بهذا الشكل خلال لقاء الزمالك".

وزاد: "الدوري صعب جدا هذا الموسم وكل المباريات قوية، وندخل كل مباراة ولدينا دوافع للفوز، ولازال هناك 5 مباريات على نهاية الدور الأول، وندخل أي لقاء بحثا عن النقاط الثلاث".

وأتم: "كان هدفنا اغلاق الطريق نحو مرمى الإسماعيلي والدفاع بشكل قوي، مع استغلال سرعات لاعبين في الهجوم من أجل التسجيل".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدرب الإسماعيلي اللاعبين العسقلاني

إقرأ أيضاً:

[ لا رجل شجاع ك {{ حسن نصرالله }} ]

بقلم : حسن المياح – البصرة ..

على جميع الحكام العرب والدول الإسلامية قاطبة وبلا إستثاء أبدٱ قطعٱ جزمٱ ، أن تحلق شواربهم { شنبهم } نساؤهم ، بأرذل ٱلة حلاقة قريبة مستساغة مهينة عتيقة ، وعليهم أن يرتدوا لباس النساء ( أستغفر الله لأنه حاشا النساء أن يتشبهوهن مثل هكذا ذكران عضو تناسلي ذكري يملكون ، لأنهن ذوات غيرة ، وضمير ، وشمم كينونة ، وستر وجود إنساني كريم في أحسن تقويم ، خلقة الله سبحانه وتعالى رب خالق مصور رحيم ) ، نعم أن يحلقوا الشارب ذلة ومهانة ، وسقوطٱ وجبنٱ ، وخناثة وتعاسة ……. لما كيان لقيط لمم لفيف متجمع يهجر وينزح الناس الشعوب العرب والمسلمين من ديارهم خوفٱ على حياتهم ودرءٱ للمخاطر والعذاب والأسر والقتل ، لأن قادتهم وزعماءهم العرب العملاء الجبناء لا قدرة لهم على رد كيد العدو الإسرائيلي اللقيط …. بما هم عليه من إنبطاح عار متموضع حيث السوءة فيهم مكشوفة حاضرة جاهزة للجماع والسفاح …… ؟؟؟ !!!

الشعارات البراقة الصارخة الفارغة المحتوى المحقق ، والتظاهرات الجبانة الحاشدة مظاهر جبن وعجز ولؤم وسفاهة وعهر ، لا قيمة لها في حساب الرجولة والشجاعة والبسالة والتصحية والمجد والتحرر والسيادة والوجود الإنساني الكريم ، لما تكون كل مظاهرة هي عبارة عن تجمع وتكدس بشر من الناس يمشي على الأرجل ، ويطوف في الشوارع والطرقات ، يردد شعارات بائدة هلكانة قديمة قدم سدوم ونائلة وخوفو وخفرع ، لا تحرك ضميرٱ ، ولا تبعث ، أو تحيي إرادة …. لأنها مظاهر خنوث وخناثو وجبن وعهر ، سخيفة تستدر العطف ، وتستجدي الصدقة ، من بخيل فاسد مجرم كافر منتقم ، أجوف الضمير ، وفارغ الإحساس ….

كفى هزءٱ وضحكٱ على الذقون يا قادة خردة عملاء جبناء ، ويا زعماء فاشوش مخانيث تصنيع تايوان وسوق مريدي ….

أين أنتم وحسن نصرالله الرجل البطل الأسد الضرغام الشجاع المؤمن الرسالي الجاد المستقيم القويم …. بطولة … !! ، وبسالة … !! ، وتضحية … !! ، وإقدام حسور عزوم … !! ، مزلزل مرهب مخيف ….. !!!

حسن المياح

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول قبل لقاء بولونيا بدوري أبطال أوروبا: ارفض الأداء المتواضع
  • شوقي غريب يخلف إيهاب جلال في الإسماعيلي
  • شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب
  • الأمن الوطني يضع مخططاً خاصاً لتأمين لقاء الكناري ومولودية الجزائر
  • الأمن الوطني يضع مخططا خاصا لتأمين لقاء الكناري ومولودية الجزائر
  • البنتاغون: اتخذنا إجراءات لتعزيز قواتنا في الشرق الأوسط بتمديد مهمة عدد من الوحدات ونشر قوات إضافية
  • بعد التعادل أمام الملعب التونسي.. مدرب الترجي غاضب من لاعبيه
  • مدرب الترجي غاضب من لاعبيه
  • [ لا رجل شجاع ك {{ حسن نصرالله }} ]
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب