شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن ميشال سماحة في قداس للكتائب وعدم دعوة القوّات، جاء في الأخبار  أقام قسما الجوار والخنشارة في حزب الكتائب قداساً للشهداء ومتوفي القسمين في كاتدرائية النبي الياس في الخنشارة في .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميشال سماحة في قداس للكتائب.

. وعدم دعوة القوّات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميشال سماحة في قداس للكتائب.. وعدم دعوة القوّات

جاء في "الأخبار":

 أقام قسما الجوار والخنشارة في حزب الكتائب قداساً «للشهداء ومتوفي القسمين» في كاتدرائية النبي الياس في الخنشارة في المتن الشمالي بداية الشهر الجاري، في حضور النائب الياس حنكش ممثلاً رئيس الحزب النائب سامي الجميل، وكان لافتاً عدم دعوة حزب القوات إلى المناسبة ولا حتى نائب القوات ملحم رياشي الذي يتحدّر من البلدة نفسها. أما المفاجئ فكان حضور الوزير السابق ميشال سماحة ومحسوبين على النائب الياس بو صعب. وهذه المرة الأولى التي يعمد فيها قسما الكتائب في البلدتين إلى إقامة قداس للشهداء، إذ درجت العادة أن يحيي حزب القوات قداس «شهداء المقاومة اللبنانية» في الخنشارة. وربطت مصادر مطّلعة مقاطعة الكتائب للقوات ببدء التحضير للمعركة البلدية المقبلة مع ترجيح عدم تحالف الحزبين، أحدهما مع الآخر، مشيرة إلى أن افتتاح هذه المعركة بدأ من القداس الذي لم يكن حاشداً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رنا سماحة تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "عاملة عبيطة"

طرحت الفنانة رنا سماحة أحدث أعمالها الفنية بعنوان "عاملة عبيطة"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

تفاصيل أغنية عاملة عبيطة

وأغنية عاملة عبيطة للمطربة رنا سماحة، من ألحان زوجها سامر أبوطالب، وكلمات أحمد حسن راؤل، ومن توزيع خليل وشندي، ومكس وماستر مصطفى رؤوف، وجرى تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، بتوقيع المخرج حسام مجدي.

رنا سماحة آخر أعمال رنا سماحة

وحققت الفنانة رنا سماحة نجاحا جماهيريا كبيرا في موسم أفلام عيد الأضحي 2024، من خلال مسرحية العيال فهمت، التي رفعت شعار كامل العدد في كل أيامها، على مسرح ميامي في منطقة وسط البلد.

على صعيد آخر، تعاقدت الفنانة رنا سماحة على المشاركة في بطولة العرض المسرحي الكوميدي الموسيقي "العيال فهمت" من إخراج شادي سرور، وإنتاج البيت الفني للمسرح "المسرح الكوميدي" الذي يتولى إدارته الفنان ياسر الطوبجي.

رنا سماحةشخصية رنا سماحة فى المسرحية 

وتقدم رنا نفس الشخصية التي قدمتها الفنانة جولي أندروز في الفيلم العالمي "The Sound of Music"، ونفس الشخصية قدمتها أيضًا من قبل الفنانة صفاء أبو السعود في مسرحية "موسيكا في الحي الشرقي" عام 1971.

كما أنها ستغني في العمل عددًا من الأغاني التي كتبها الشاعر طارق علي.

"العيال فهمت" كتابة طارق علي - أحمد الملواني وأشعار طارق علي، وإخراج شادي سرور، وبطولة رامي الطومباري ورنا سماحة وعبد المنعم رياض، وإيهاب شهاب ومحمود الهنيدي ورانيا النجار، والمسرحية معالجة غنائية كوميدية للفيلم الأمريكي "صوت الموسيقى"، والمسرحية في تناولها الجديد تتناول الفجوة بين الأجيال.

رنا سماحة

تقدم النجمة رنا سماحة ميني ألبوم جديد، ستتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والمؤلفين والمحلنين، وتقدم خلال الألبوم لونًا جديدا من الأغاني التي لم يعتد عليها الجمهور.

وقامت الفنانة رنا سماحة باختيار أغنيتين حتى الآن وهما من تأليف سلمى رشيد، وأسامة محرز، ومن ألحان مودي سعيد محمد خلف، وتوزيع عمر إسماعيل، وأحمد عبد السلام.

 وما زالت الفنانة رنا سماحة في مرحلة اختيار باقي اغنيات الميني ألبوم حرصًا منها على أن تقدم للجمهور شكلاً مختلفًا عن ما قدمته سابقا.

رنا سماحة نانسي عجرم تشوق الملايين بأغنية "من نظرة"| تعرف على موعد طرحها

مقالات مشابهة

  • عاملة عبيطة.. أغنية رنا سماحة تتصدر قوائم الطرب العربية
  • رنا سماحة تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "عاملة عبيطة"
  • رنا سماحة تطرح أغنيتها الجديدة «عاملة عبيطة» عبر يوتيوب (فيديو)
  • «عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • كتائب شهداء الأقصى: اغتيال المقاومين لن يزيدنا إلاّ إصراراً على القتال
  • الجميّل التقى السفير الاسترالي: لتحرير قرار لبنان من الهيمنة
  • رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «عامل عبيطة»
  • الكتائب: التصعيد يقرّب لبنان من انفجار سيقضي على ما تبقى من مؤسسات
  • 30 يونيو|المجد للشهداء.. منسى.. أسطورة الحفاظ على الأرض.. النقيب عمر القاضى.. "نقدر على الدنيا ولا تقدر علينا"
  • الجميّل التقى السفير الإيطالي الجديد