كتب- نشأت علي:
شهدت الزيارة الميدانية للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ،برئاسة الدكتور محمود حسين ، لمحافظة البحر الأحمر لتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية ، انتقادات موسعة لوزارة الشباب بسبب تغيبها عن الزيارة الميدانية للجنة.

جاء ذلك خلال تفقد اللجنة الاثنين، لأرض ستاد البحر الأحمر بمدينة الغردقة، لبحث المشكلات التي تواجه مديرية الشباب بالمحافظة، في استبدال الأرض لصالح إنشاء قرية أولمبية بالمحافظة.

وتساءل أعضاء اللجنة عن سر غياب المسؤولين بالديوان العام لوزارة الشباب، عن مشاركة اللجنة في الزيارة، خاصة أن الزيارات الميدانية تهدف لتحقيق حلول سريعة علي أرض الواقع للمشكلات التي تواجه الشباب المصري في مختلف المحافظات.

من جانبه عقب فرج عبدالمقصود وكيل وزارة الشباب بالبحر الأحمر ، بأنه سيقوم بتبليغ الوزارة كل الملاحظات التي تمت خلال الزيارة وهو ما انتقده رئيس اللجنة الدكتور محمود حسين ، قائلا: وجودك في الزيارة مهم كوكيل مديريه الشباب بالبحر الأحمر لكن تمثيل ديوان الوزارة الزامي أيضا في زياره الميدانيه للجنه الشباب بمجلس النواب ".

من جانبه أنتقد النائب محمد لبيب، وكيل لجنة الشباب عدم مشاركة أي مسئول من ديوان عام الوزارة في الزيارة لافتا إلى أن اللجنة حاضرة بكل قوتها وكان يجب تواجد الوزارة لقدرتها على تقديم حلول فورية للمشكلات التي تواجه الشباب.

وضم وفد اللجنة كلا من الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، النائب محمد لبيب وكيل اللجنة، والنائب درويش مرعي، والنائب خالد بدوي ،والنائبة آية مدني ، والنائبة ولاء عبدالفتاح , والنائب أسامة عبدالعاطي ،والنائب محمود توشكي والنائبين السيد قاسم وايلاريا حارص عن محافظة البحر الأحمر ومن أمانة المجلس عاطف مرعي، أمين لجنة الشباب، وخالد مشعل ومحمد عادل ومحمد عبدالعظيم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: ليالي سعودية مصرية مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان لجنة الشباب والرياضة مجلس النواب البحر الأحمر محمود حسين طوفان الأقصى المزيد البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

بشأن الزيارة الألمانية له.. الحزب مستغرب من هذا الأمر!

بعد الكشف عن زيارة ألمانية قام بها نائب مدير المخابرات الألمانية أولي ديال الى بيروت والتقى نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم في زيارة ثانية بعد لقاء اول جمعهما قبل نحو نصف سنة، افادت معلومات "الجديد" بأن الزيارة الإستطلاعية لنائب مدير المخابرات الالمانية الى بيروت هي الثانية في أقل من خمسة أسابيع، حيث اجتمع فيها مع مسؤولين من حزب الله وتحديدا الشيخ نعيم قاسم ولقاء آخر سيعقد أيضا في الأيام المقبلة.

وأضافت المعلومات: "التواصل المخابراتي الألماني مع حزب الله يأتي وسط استغراب حزبي للأمر على اعتبار أن حزب الله مدرج على قوائم المانيا الارهابية".

مقالات مشابهة

  • الوزير مخلوف يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر آفاق تطوير التعاون
  • بشأن الزيارة الألمانية له.. الحزب مستغرب من هذا الأمر!
  • محافظ أسيوط يستعرض عددًا من الملفات الحيوية ومعدلات إنجاز المشروعات التنموية
  • محافظ أسيوط يستعرض الملفات الحيوية ومعدلات إنجاز المشروعات التنموية
  • طلاب الكلية المصرية الصينية بجامعة قناة السويس في زيارة لشركة Lenovo ببكين
  • المستقبل يتحرك لتطويق زيارة بهاء الحريري
  • "التحقيق الوطنية" تناقش تفعيل دور المساءلة الداخلية بوزارة الدفاع لحماية حقوق الإنسان
  • جون أفريك: زيارة حموشي إلى باريس مؤشر قوي على عودة دفئ العلاقات بين المغرب وفرنسا
  • برواتب تصل لـ11 ألف.. 34 صورة ترصد 3162 فُرصة عمل جديدة بـ12 محافظة
  • رواتب تصل لـ11 ألف وأخرى وفق المقابلة.. 34 صورة ترصد 3162 فُرصة عمل جديدة بـ12 محافظة