خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيرونا أمام نظيره أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني 2023-2024.

ويحتل جيرونا بعد هذه الخسارة وصافة الليجا برصيد 56 بفارق ست نقاط عن المتصدر ريال مدريد، فيما يحتل فريق أتلتيك بيلباو المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

أحداث مباراة جيرونا وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

سجل أليكس بيرينجور أول أهداف اللقاء لصالح أتلتيكو بيلباو في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة يسارية رائعة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وتعادل فيكتور تسيهانكوف لصالح فريقه جيرونا في الدقيقة 49، بعد تمريرة من إيفان مارتين إلى زميله تسيهانكوف الذي سدد كرة مباشرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأحرز أليكس بيرينجور الهدف الثاني لصالح أتلتيك بيلباو والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 56، بعد عرضية أرضية من جوركا جوروزيتا من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها بيرينجور بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعزز إينياكي ويليامز التقدم بالهدف الثالث لصالح أتلتيك بيلباو في الدقيقة 60، بعد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم الأيمن للمرمى وسكنت الشباك.

لميس الحديدي عن زيارة رئيس الأهلي للزمالك: الأولى منذ 15 سنة صافرة من الجابون تدير مباراة الأهلي وميديما الغاني

وقلص إريك جارسيا الفارق لصالح جيرونا في الدقيقة 75، بعد ركلة حرة، نُفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها أليكس جارسيا من على القائم الأول بتمريرة رائعة بكعب القدم ليتابعها إريك برأسية من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيرونا أتلتيك بيلباو الدوري الاسباني فريق جيرونا خسارة جيرونا الليجا داخل منطقة الجزاء أتلتیک بیلباو من داخل منطقة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مؤامرة لصالح الولايات المتحدة؟.. مدرب أوروجواي يثير الجدل في كوبا أمريكا 2024

كوبا أمريكا 2024.. أثار المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا المدير الفني لمنتخب أوروجواي، الجدل في بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تقام حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 من شهر يوليو الجاري.

ويستعد منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، لخوض مباراة «تحصيل حاصل» لرفقاء داروين نونيز، أمام المستضيف منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا 2024.

أوروجواي تكتسح بوليفيا وتضمن التأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

وقاد نونيز منتخب أوروجواي لتحقيق انتصار كاسح بخماسية نظيفة على نظيره البوليفي، مساء الخميس الماضي، في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كوبا أمريكا 2024» المقامة حاليًّا في الولايات المتحدة.

وأحرز خماسية منتخب أوروجواي، كل من: فاكوندو بيليستري في الدقيقة 8، داروين نونيز في الدقيقة 21، ماكسيميليانو آراوخو في الدقيقة 77، فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 81، ورودريجو بينتانكور في الدقيقة 89.

نونيز نجم منتخب أوروجواي

وبهذا الفوز ضمن المنتخب الأوروجوياني التواجد في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا، بينما بات المنتخب الأمريكي مطالب بالفوز على أوروجواي في الجولة الأخيرة من أجل التأهل إلى ربع النهائي وتجنب الوادع المبكر.

مدرب أوروجواي يثير الجدل في كوبا أمريكا 2024

وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، إيقاف الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، مدرب منتخب أوروجواي، مباراة واحدة بعد أن تأخر فريقه في دخول أرض الملعب بين شوطي مواجهة بوليفيا، والتي حسمها بخماسية نظيفة يوم الخميس الماضي.

وقال الاتحاد الأمريكي الجنوبي في بيان، إنه غرم الاتحاد الأوروجوائي 15 ألف دولار لعدم امتثال الفريق للمادتين 104 و145 من لوائح البطولة والمتعلقة بنزول أرضية الملعب بعد الوقت المقرر لبدء أو استئناف المباراة.

مارسيلو بيلسا مدرب منتخب أوروجواي

وسوف يغيب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا عن مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث سيتواجد بدلًا منه في المنطقة الفنية مساعده بابلو كيروجا.

وهو ما أثار الجدل بالنسبة للعديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ربطوا بين إيقاف بيلسا، وحاجة الولايات المتحدة، التي تستضيف البطولة إلى الفوز، من أجل التأهل إلى ربع النهائي، وتجنب الوداع المبكر من البطولة.

مقالات مشابهة

  • مؤامرة لصالح الولايات المتحدة؟.. مدرب أوروجواي يثير الجدل في كوبا أمريكا 2024
  • فنزويلا تواصل السطوع في كوبا أمريكا بثلاثية في جامايكا
  • أصوات داخل برشلونة تعترض على صفقة الموسم
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك
  • برباعية مثيرة.. الزمالك يحقق فوزًا دراميًا أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري «فيديو»
  • الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري
  • كولومبيا تهزم كوستاريكا بثلاثية وتتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يصعق باراجواي بثلاثية في الشوط الأول
  • كوبا أمريكا.. كولومبيا تفوز على كوستاريكا بثلاثية وتتصدر مجموعتها