بوابة الفجر:
2024-06-30@12:30:57 GMT

كل ما تريد معرفته عن مسلسل «فراولة» رمضان 2024

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

تشارك نيللي كريم في السباق الرمضاني بالمسلسلات القصيرة، مسلسل «فراولة»، الذي ينتمي إلي المسلسلات القصيرة ذات ال ١٠ وال ١٥ حلقة فهو يتكون من ١٥ حلقة وهذه المرة الأولى.

الإعلان التشويقي لمسلسل “ فراولة”

 

طرحت watch it الإعلان التشويقي لمسلسل “ فراولة” والمقرر أن يتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل وفي هذا التقرير المُبسط سيكشف الفجر تفاصيل مسلسل “ فراولة” وأبطال المسلسل.

شخصيات مسلسل فراولة

 

وتظهر نيللي كريم ضمن أحداث العمل، بعدة شخصيات وهن: بنت بواب وقارئة فنجان وانفلونسر، تقدم نيللي هذا العام تجربة درامية مختلفة والتي ستكون التجربة الثانية من نوعية المسلسلات الكوميدية.

 

قصة مسلسل «فراولة»

 

تدور أحداث المسلسل حول تتبع قصة فتاة تُدعى فراولة، نجلة حارس عقار في الزمالك، تمتلك مهارة قراءة الفناجين، وتجسد قصة مثيرة حيث تنطلق في رحلة غير متوقعة، تصبح مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع إكسسوارات تهدف إلى جلب الطاقة الإيجابية والسعادة والنجاح المالي، بفضل جهودها، تستحوذ على الشركة وتصبح مالكتها، وتقودها نحو نجاح كبير. ومع ذلك، تثير تساؤلات حول مدى تأثيرها الحقيقي على حياة متابعيها، أو هل كل ذلك مجرد وهم يعيشونه.

تفاصيل مسلسل «فراولة»،

 

مسلسل «فراولة»، من المقرر أن يعرض في النصف الثاني من رمضان 2024، حيث ينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية «فراولة» ابنة حارس عقار تحاول الصعود لحياة أرستقراطية، وتنجح في أن تكون سيدة أعمال بعد مواجهة العديد من التحديات.

 أبطال مسلسل «فراولة» لـ نيللي كريم

 

يشارك في بطولة مسلسل “ فراولة ” الفنانة نيللي كريم والفنانة شيماء سيف، والفنان صدقى صخر، والفنان أحمد فهيم، والفنانة علا رشدى، والفنانة جيلان علاء، الفنان تونى ماهر، الفنان حجاج عبدالعظيم، الفنانة دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد على، الذى يعود للدراما بعد غياب 3 سنوات، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى

 آخر أعمال نيللي كريم

 

وكان آخر أعمال نيللي كريم هو مسلسل عملة نادرة، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، ظهرت من خلاله لأول مرة بشخصية صعيدية، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شخصيات مسلسل فراولة مسلسل فراولة نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس

نشرت الممثلة نيللي كريم صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور  والفيديوهات " إنستجرام" ٠

ظهرت نيللي في الصورة وهي ترتدي فستان أبيض اللون، تركت شعرها منسدلًا٠

 

 

نيللي كريم تكشف عن رأيها فى فيلم "ولاد رزق 3"

أعربت نيللي كريم عن فخرها بكون أول ظهور لها أمام الكاميرا كان مع المخرج طارق العريان في إعلان. وأضافت أنها ستشارك في الجزء الرابع من "ولاد رزق" والأجزاء المقبلة، بناءً على وعد من العريان.

ووجهت الفنانة نيللي كريم الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه بالفن والفيلم، وأشادت بقدرته على جمع هذا العدد الكبير من النجوم، متمنية أن يتعاونوا في أعمال مستقبلية.


أعمال الفنانة نيللي كريم القادمة 


انتهت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج. تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال.

الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

ميزانية إنتاج الهيئة العامة للترفية في فيلم "ولاد رزق 3"
 

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3: القاضية". وأوضح آل الشيخ أن موسم  الرياض ساهم في إنتاج الجزء الثالث من الفيلم بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، إلا أن هذا الرقم ارتفع ليصل إلى 8 ملايين دولار، ما يعادل نحو 600 مليون جنيه مصري.

وأكد أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"
 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

 

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الفرنسية 2024 قبل ساعات من انطلاقها
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • عاجل- كل ما تريد معرفته عن اجتماعات البنك المركزي بشأن سعر الفائدة في 2024
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس