علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على واقعة بناء منشآت وحوائط خرسانية وأعمال بنائية في الشريط الحدود الشرقية مع رفح الفلسطينية.

إبراهيم عيسى: الحكومة تتبع سياسة "ليس في الإمكان أبدع مما كان" إبراهيم عيسى بعد زيارته: الصبر الاستراتيجي لمصر أجبر أردوغان على تغيير مواقفه موقف ثابت من القضية الفلسطينية 

وقال "عيسى" خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" مساء اليوم الإثنين، إن موقف مصر ثابت طوال التاريخ من القضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن موقف مصر من اللحظة الأولى فيما يخص العدوان الإسرائيلي على غزة شديد النبل والاحترام والشرف والإيمان بالعروبة والانحياز للإنسانية ولم تخطئ خطئا واحدا.

وأوضح أن الحكومة قررت نتيجة هذا الظرف في غزة إنشاء منطقة لوجستية وهي لتسهيل الإجراءات ومناطق لتخزين البضائع وإراحة السائقين.

الإخوان جماعة معادية للمجتمع المصري 

ونوه إلى أن الإخوان هي جماعة معادية ليس للدولة المصرية ولكن للمجتمع المصري بأكمله، متابعًا "نفس الوجوه اللي قالوا ليه مصر ما بتفتحش المعبر هما اللي بيقولوا ويتهموا مصر ويشدون بألسنة حداد عليه أنتو بتفتحوا علشان مؤامرة.. الثابت في الموضوع كله أنك كاره الدولة المصرية".

وشدد إبراهيم عيسى، على أن الإخوان ليسوا مجرد معاديين للحكومة والدولة المصرية فقط بل يعادوا الشعب أيضًا، مؤكدًا أن الدولة المصرية لن تفتح معبر رفح ولن تصفي القضية الفلسطينية باستقبال النازحين من رفح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين إبراهيم عيسى الإخوان معبر رفح اسرائيل القضية الفلسطينية الدولة المصرية فتح معبر رفح العدوان الإسرائيلي العدوان الإسرائيلي على غزة إبراهیم عیسى

إقرأ أيضاً:

إسرائيل في ذعر.. إبراهيم عيسى: إيران قادرة على على الرد والردع

كتبت -داليا الظنيني:
قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن ما فعلته إيران من إطلاق وابل من الصواريخ على إسرائيل جاء للرد على كل المشككين في قدرتها.

وأشارت إلى أن الأرقام والإحصائيات بشأن الهجوم الإيراني تشير إلى أنه تم على جميع أنحاء إسرائيل بشكل مختلف.

وشدد "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أن الحرب قائمة ومستمرة منذ السابع من أكتوبر، وأن إيران ردت اليوم، مؤكدًا أنه كان لابد لإيران أن ترد هذا الرد، وهي نقطة مهمة وإيران تحتسب أن هذا هدف مهم للغاية، لأن البعض كان يسخرون منها، مؤكدا أن إيران ردت في وقت ظنته مناسبًا، وإيران تؤكد أنها تقصف إسرائيل في عقر دارها بعواصمها ومدنها، وأنها قادرة على استهداف إسرائيل في 12 دقيقة.

وتابع: "صواريخ إيران على إسرائيل اليوم تفرض التساؤلات حول مصير المنطقة، وهذا يؤكد ويرسل رسالة مفادها أن إيران لديها القدرة والقوة"، وأنها تملك القدرة على الرد والردع.

وأشار إلى أن إيران أصابت إسرائيل بالذعر بهجماتها الأخيرة، وردت على المشككين بشأن الهجوم على إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • مركز الدراسات الإستراتيجية: إيران تُزايد على العرب في دعم القضية الفلسطينية
  • النعيمي يؤكد أهمية حضور الشعر والكلمة الحرة في دعم القضية الفلسطينية
  • إسرائيل في ذعر.. إبراهيم عيسى: إيران قادرة على على الرد والردع
  • القضية الفلسطينية.. بين هوية النضال ومخاطر الانسحاب
  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • اجتماع هيئة رئاسة مجلس الوزراء يؤكد على دعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الإسرائيلي
  • طارق فهمي يكشف سبب عدم رد حزب الله بقوة على إسرائيل (فيديو)
  • الإمارات تدعو لإخراج القضية الفلسطينية من الحلقة المفرغة بدولة مستقلة
  • الإمارات تدعو لانتشال القضية الفلسطينية من الحلقة المفرغة بدولة مستقلة
  • صحف خليجية: حل القضية الفلسطينية مفتاح بناء السلام بالمنطقة