شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إعلامي يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل انطلاق البطولة العربية، كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، موقف الزمالك من سداد غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي، حتى يتمكن النادي من رفع إيقاف القيد قبل مشاركة الفريق في .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلامي يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل انطلاق البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلامي يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل انطلاق...

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، موقف الزمالك من سداد غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي، حتى يتمكن النادي من رفع إيقاف القيد قبل مشاركة الفريق في البطولة العربية (كأس الملك سلمان).

وقال مهيب عبد الهادي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «الزمالك ينجح في سداد غرامة سبورتنج لشبونة والمقدرة بمليون و٤٠٠ ألف دولار ليصبح من حقه قيد الصفقات الجديدة».

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، للسفر إلى السعودية، الأسبوع المقبل، استعدادا للمشاركة فى البطولة العربية، ويسبق أحد أفراد الجهاز الإداري وطبيب الفريق، البعثة من أجل تفقد مقر الإقامة وملاعب التدريب، والاطمئنان على كل التجهيزات.

وأوقعت قرعة البطولة فريق الزمالك بمجموعة تضم الاتحاد المنستيري التونسي وناديي النصر والشباب من السعودية البلد المستضيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبا

أعلن الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة أحمد عدلي، انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمحافظة مطروح للمرة الأولي وبمشاركة أكثر من خمسون لاعب ولاعبة وذلك خلال الفترة من 4 إلى 10 أكتوبر ٢٠٢٤ بمكتبة مصر العامة.

وتقام البطولة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد شعيب محافظ مطروح وقام بافتتاح البطولة الدكتور وليد رفاعى مدير عام الشباب والرياضة بمطروح.

وأكد أحمد عدلي، رئيس الاتحاد المصري للشطرنج أن بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج تعمل على زيادة انتشار اللعبة خاصة في المحافظات الحدودية.
وقد توجه رفاعي بكل الشكر والتقدير للاتحاد المصري للشطرنج لإقامة هذه البطولة علي أرض مدينة مرسي مطروح متمنيا من الاتحاد ادراج البطولة علي جدول بطولات الاتحاد كبطولة سنوية دولية بمطروح وتكرار إقامة البطولات المختلفة بمطروح.

وصرح أنه سيتم التواصل مع مسئولي الاتحاد لدعم الهيئات الرياضية والشبابية ببعض الادوات التي تساعد في انتشار اللعبة بين أبناء المحافظة مشيدا بوجود الكثير من اللاعبين المميزين من أبناء المحافظة وحصول اللاعبين علي المركز الاول باولمبياد المحافظات الحدودية خلال الأربع نسخ السابقة، مأكدا أن هذه البطولات تعمل علي تحقيق اهداف المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

أفتتحت البطولة بحضور كابتن خالد حواس رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للشطرنج وكابتن جابر منير رئيس لجنة الحكام و مدير بطولة مطروح الدولية 2024 والدكتورة نجلاء البلشي وكيل الرياضة بالمديرية واللاعبين المشاركين بالبطولة وبعض أولياء الأمور.

ويتولى رئاسة الاتحاد المصري للشطرنج لجنة ثلاثية تضم كل من أحمد عدلي، إيمان الأنصاري، محمد عبد العال وذلك حتى نهاية الدورة الانتخابية الحالية 2020/2024.

مقالات مشابهة

  • تخفيضات 10%.. بشرى سارة من التموين بشأن أسعار السلع بمناسبة ذكرى أكتوبر
  • انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبا
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • بشرى سارة للأهلي.. فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية
  • جاكلين عازر تزف بشرى سارة لأهالي البحيرة
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • «المثلوثي» يزف خبرًا سارًا لجماهير الزمالك
  • رئيس الوزراء يزف بشرى سارة تسعد ملايين المصريين في هذا الموعد
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟