كشف محمد مهران مدير إدارة الأخبار بإذاعة الوادي الجديد، كواليس إصابة أكثر من 55 طالبا في سيرك بمنطقة الداخلة في محافظة الوادي الجديد، مؤكدا أن سبب الحادثة هو سقوط مدرج السيرك.

وقال مهران في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور على قناة etc أن عدد الطلاب في السيرك الترفيهي المستمر منذ 10 أيام فوق المسموح به، وفقاً لشهود عيان، فضلا عن تهالك خشب السيرك المتنقل، نتيجة أعمال الفك والتركيب من محافظة لمحافظة.

وأشار إلى أن اليوم كان عصيبا على أهالي وأسر الأطفال المصابين، لافتا إلى أن الإصابات معظمها كدمات طفيفة نتج معظمها عن التزاحم والتدافع للخروج من السيرك بعد سقوط المدرج. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوادى الجديد سقوط المدرج محافظة الوادى الجديد

إقرأ أيضاً:

سفارة السودان في القاهرة تصدر إعلان مهم لطلاب الشهادة المتوسطة

القاهرة – متابعات – تاق برس – أعلنت سفارة السودان في القاهرة عن وصول أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة المتوسطة.

وقالت الملحقية الثقافية بسفارة السودان في القاهرة إن أعمال تسجيل الطلاب الذين لم يستكملوا تسجيلهم للجلوس للامتحانات مستمرة في كلٍ من مركز مدرسة الصداقة، ومركز المجلس الإفريقي، ومركز محافظة الإسكندرية، ومركز محافظة أسوان.

 

وأشارت في منشور أن عدد الطلاب الذين أنهوا إجراءات التسجيل حتى الآن وصل إلى 6200 طالب وطالبة.

 

 

وأوضحت أنه قد تم الانتهاء من جميع الترتيبات اللازمة للمراقبين الكبار الذين عينتهم وزارة التربية والتعليم بولاية نهر النيل، والذين تم تكليفهم بالإشراف على امتحانات الشهادة المتوسطة في المراكز المعتمدة بجمهورية مصر العربية.

 

وأعلنت المستشارية الثقافية لأولياء الأمور وأبنائهم الطلاب والطالبات بأن الترتيبات والتحضيرات لعقد امتحانات الشهادة المتوسطة خلال الفترة من 6 إلى 13 يوليو 2024 في المراكز المعتمدة قد اكتملت، كما أُعلن سابقاً.

 

وأكدت أنها ستبذل كل جهد ممكن لتهيئة الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات بالشكل اللائق والمشرف، وأيضاً للحفاظ على المستقبل الدراسي لأبنائها وبناتها الملتحقين بالمدارس السودانية في مصر.

الشهادة المتوسطةالقاهرة

مقالات مشابهة

  • الفئات المسموح لها التقديم لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2024
  • (رؤيا..جدل)… معرض مشترك للفنانين رزق الله حلاق وإيمان الحسن في حمص
  • الوادي الجديد تحتفل بالعام الهجري الجديد.. صور
  • لبحث فرص الاستثمار.. محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماعًا مع الوفد المصري- الصيني "صور"
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي "صيانة الأجهزة العلمية"
  • سقوط تشكيل عصابي لتجارة المخدرات في دمياط
  • محافظ الوادي الجديد يستقبل وفدا صينيا في أول أيام عمله بعد حلف اليمين
  • موعد المرحلة الثانية من التقديم للثانوية العامة في محافظة المنوفية
  • سفارة السودان في القاهرة تصدر إعلان مهم لطلاب الشهادة المتوسطة