أشاد الإعلامي إبراهيم عيسى، بزيارة الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى مجلس إدارة النادي الزمالك تلبية لدعوة الكابتن حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء في ميت عقبة.

أحمد موسى يُشيد بزيارة الخطيب إلى مقر الزمالك ويوجه هذا الطلب لـ "لبيب" وزير الرياضة: زيارة الخطيب لنادي الزمالك صورة مشرفة.

. ونتمنى التوفيق للتوأم

وقال "عيسى" خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" مساء اليوم الإثنين، "حدث إيجابي ممتاز يمكن أن يبنى عليه وواقع جديد في الرياضة المصرية".

مشهد حميم ورياضي صميم 

وأضاف "لعله يصبح فاتحة خير ويلقي بمساحة من الضوء على عتمة التعصب الرياضي، مجلس إدارة النادي الأهلي زار مجلس إدارة نادي الزمالك".

وتابع "نحن أمام مشهد حميم ورياضي صميم وأمام تصريحات يقولها الكابتن حسين لبيب بأن الزمالك والأهلي قطبي الكرة المصرية والخطيب قال إن علاقة النادي الأحمر بالزمالك تاريخية ولن ينالا منها الأفراد حتى لو حدثت على فترات بعض الأمور النادرة أحيانا".

  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود الخطيب الإعلامي إبراهيم عيسى الكرة المصرية الرياضة المصرية القلعة البيضاء مجلس إدارة نادي الزمالك مجلس إدارة النادي الأهلي مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

منتصر الرفاعي ينتقد الزمالك بسبب قراره بعدم استكمال الدوري

 

أبدى منتصر الرفاعي، الناقد الرياضي، انتقادات حادة تجاه قرار الزمالك بعدم المشاركة في استكمال الدوري المصري، ووصف بيان النادي بهذا الشأن بأنه كان متسرعا، على عكس إدارة النادي الأهلي.

منتصر الرفاعي ينتقد الزمالك بسبب قراره بعدم استكمال الدوري

أكد الرفاعي في حديثه لبرنامج "ملعب الشمس"،  أن البيان الذي أصدره الزمالك كان متسرعا ولم يترك مجالا للتفاوض أو التفاهم، بينما استخدمت إدارة الأهلي نهجا مختلفا في التعامل مع الأزمة.

وأضاف الرفاعي أن إدارة الزمالك وضعت نفسها في موقف صعب ويجب أن توضح الوضع لجماهيرها، مشيرًا إلى أن مطالب النادي لم تحقق أي نتائج إيجابية حتى الآن.

واختم حديثه بالتأكيد على أهمية أن يتفاوض الزمالك بشكل فعال مع اتحاد الكرة بدلًا من الاستجابة لمطالب جماهيره التي تطالب بعدم استكمال الدوري، وحذر من تداعيات قد تواجه النادي إذا استمر في هذا الموقف، خاصة في ظل الالتزامات المالية الكبيرة التي يواجهها النادي.

مقالات مشابهة

  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • "بسبب الهروب الكبير".. إبراهيم المنيسي يقدم اعتذارا رسميا
  • ناقد رياضي: الخطيب كان هيبقي"فرحان" لو صدر قرار بإلغاء الدوري
  • منتصر الرفاعي ينتقد الزمالك بسبب قراره بعدم استكمال الدوري
  • مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • الشرقاوي ينتقد إدارة الزمالك ويحذر من خوض مباراة مع سيراميكا
  • ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب