تعرض أليو ديانج، لاعب الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لإصابة في الركبة خلال مواجهة ودية أمام فريق شباب الأهلي قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا، واعتقد الجهاز الفني أنها إصابة تمنعه من أداء اللقاء فقط، قبل أن يُصدم مارسيل كولر عقب عودة الفريق من الجزائر.

ديانج يضع الأهلي في ورطة.. هل تطيح الإصابات بثلاثي الفريق خارج النادي؟ كيف يتغلب الأهلي على أزمة حراسة المرمى والوسط أفريقيا؟..وهذا النجم مفاجأة كولر ديانج يضع الأهلي في ورطة

تسبب لاعب وسط النادي الأهلي المالي اليو ديانج، في أزمة حقيقية للفريق عقب الإصابة التي تعرض لها اللاعب الدولي، في تدريبات الحمر، عقب عودته من أمم إفريقيا، حيث كان الفريق الأول يخوض تقسيمة مع فريق الشباب بالنادي.

نجم خط وسط الاهلي

واشتكى أليو ديانج، للجهاز الطبي في الأهلي عدة مرات خلال الفترة الأخيرة من ركبته، حيث يشعر بشكة في ركبته، ويرى بعض الأطباء أن هذه الإصابة تتطلب تدخلا جراحيا خفيفا عبارة عن تنظيف في الركبة، ومدة الغياب قد تصل إلى شهر ونصف على أقصى تقدير.

ديانج يشكو من الركبة

وخضع أليو ديانج، للأشعة خلال الأيام الماضية، بعد شعوره بآلام في الركبة، أثبتت معاناة اللاعب من رشح فيها، وحاجته لإجراء جراحة.

هل أصيب من جديد|تقارير صحفية: صلاح يُبلغ ليفربول بالرحيل.. وهذه وجهته المقبلة بيغيظ شخص معين|حركة غريبة من محمد صلاح تثير الجدل.. ماذا كان يقصد؟ شوبير يوضح طبيعة إصابة ديانج

كشف الإعلامي، أحمد شوبير، تفاصيل إصابة لاعب الوسط الدولي المالي ونجم النادي الأهلي أليو ديانج، والتي يعاني منها خلال الوقت الراهن.

شوبير

وقال «شوبير» في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامجه «ملعب أون»: «أليو ديانج يعاني من إصابة على مستوى غضروف الركبة خلال الوقت الحالي».

ديانج في التمرين

وأضاف: «إصابة ديانج في غضروف الركبة بسيطة، ولا تدعو للقلق أو الذعر، اللاعب يستعد للسفر خلال الوقت الراهن، تمهيدا للخضوع لجراحة عاجلة في النمسا».

غيابات بالجملة|حقيقة استبعاد محمود كهربا من مواجهة ميدياما الغاني.. وهذا هو السبب أبطالها حسن حمدي وممدوح عباس.. كواليس آخر زيارة من الأهلي للزمالك.. ولماذا امتد الجفاء 15 عاما؟ موسم ديانج انتهى مع الأهلي.. كم هي مدة غيابه؟

أوضح الإعلامى مدحت شلبي، أن موسم لاعب الفريق الأول الكروي في النادي الأهلي، أليو ديانج، انتهى مع فريقه، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

اليو ديانج

وفجر شلبي مفاجأة، بأن أليو ديانج، قبل الانضمام للأحمر كان مصابا بالرباط الصليبي، وخضع لجراحة، ومنذ انضمامه للأحمر كان يشعر من حين لآخر بألم فى الركبة.

الجهاز الفني للنادي الأهلي 

وأشار الى ان اللاعب يعانى من رشح بالركبة، وآلام مستمرة، وسيخضع لجراحة في النمسا، سيغيب بسببها لمدة من 4 الى 6 أشهر، ووقع الخبر بمثابة الصدمة على الجهاز الفني، الذي يعول كثيرا على ديانج في خط الوسط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إصابة نجم الفريق بالرباط الصليبي اليو ديانج فريق شباب الأهلي شباب بلوزداد الجزائري مارسيل كولر دوري ابطال افريقيا ألیو دیانج

إقرأ أيضاً:

الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم

 

إيمان علاء

نشر النادي الأهلي رسالة شكر ووداع للاعبه مهاجم الفريق انتوني موديست، بعد نهاية عقده مع الفريق الأحمر.

استقر النادي الأهلي على رحيل أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنهاية عقده المقرر له 30 يونيو الجاري، وذلك رغم المفاوضات التي تمت معه على مدار الفترة الماضية لرحيله بنهاية الموسم الرياضي.


وجاء بيان شكر النادي الاهلي لمهاجم الفريق كالتالي: "وجه النادي الأهلي الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقده بنهاية الشهر الجاري، وأكد على تقديره الكامل لما قدمه موديست طوال فترة تواجده من التزام وجهد وروح عالية مع زملائه، ساهمت في إحراز ثلاث بطولات.

وكان موديست من اللاعبين الملتزمين دومًا بقواعد النادي، وبتعليمات الإدارة الفنية. وسعى كثيرًا للتعاون مع زملائه في كل المباريات التي شارك فيها بما يحقق مصلحة الفريق، وتمنى النادي التوفيق والنجاح لموديست في رحلته القادمة.

ونشر أنتوني موديست، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، رسالة مؤثرة  قائلًا: "لقد أتى اليوم وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن لكوني جزءًا من هذا النادي التاريخي، لقد ارتديت زي النسر وعشت بشرف".

وأكمل: "شكرًا لجميع الجماهير على دعمهم اليومي وحبهم المذهل، أنت رائع للغاية وجعلت هذه التجربة مميزة حقًا!".

وأضاف: "أريد أيضًا أن أشكر المدربين والموظفين وقبل كل شيء زملائي في الفريق!، في الأشهر العشرة الماضية، تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلم المزيد!".

وتابع: "معًا كفريق فزنا بثلاثة ألقاب: كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا، والذي نفتخر به جدًا، اللقب الرابع في الطريق، وهو الدوري، فاذهبوا واحصلوا عليه "يلا يا رجالة".

وأتم أنتوني موديست: "أشكر كل من رحب بي ودعمني ورافقني في رحلتي الصغيرة، وأتمنى لكم كل التوفيق والنجاح المستمر".

مقالات مشابهة

  • أحمد الشيخ يخضع لعملية غضروف الركبة ويغيب عن الإسماعيلى لفترة طويلة
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر
  • الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم
  • كولر يفاجئ أليو ديانج قبل مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • تفاصيل إصابة رباعي الأهلي.. لاعب جديد ينضم للقائمة